طفلة 11 سنة تدفع 600 دولار شهريا لتصبح باربي


جراسا -

قالت فتاة في الحادية عشرة من العمر تنفق 600 دولار شهرياً على مساحيق التجميل وتشارك في مسابقات جمال الأطفال في كافة أنحاء العالم أنها ليست بحاجة للعقل.


ورداً على سؤال عن أين ترى نفسها في المستقبل تقول ساشا من مدينة بورنلي في لانكاشاير البريطانية أرى نفسي شقراء وجميلة وغبية فأنا لست بحاجة للعقل، وتضحك والدتها جاين عند سماعها وتشعر بالفخر لأن ابنتها تقول ذلك وتتصرف بهذه الطريقة. وأضافت الصحيفة ان الوالدة تهتم بابنتها بشكل كبير وتحرص على الحفاظ على جمال الفتاة التي وضعت أظافر اصطناعية للمرة الأولى عندما كانت في الثامنة من العمر فقط، وهي تضع الآن شعراً مستعاراً وتغير لون بشرتها وتهتم بأظافرها وأظافر قدميها.

يشار الى أن ساشا كانت هذه السنة أول فتاة بريطانية تشارك في مسابقة ملكات الجمال في أمريكا، حيث كانت هناك فتيات أخريات صغيرات يبدون كالراشدات، وعلى الرغم من أنها لم تفز إلا أنها أحبت التجربة ووصفتها بالممتعة جدا.




 

 

 
























تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات