هل نعيش في زمن الرويبضة .. نعم فيه ! - رد بني حسن


نحن نعيش في أزمان أختلفت عن سوابقها من الأزمنة مع وجود نفس الصفات ... ولكن على اشكال متفاوته وتصرفات تختلف مع التصرفات التي كانت سائدة وتتطورت مع تطور الزمن بتقنياته الكاذبة ، فنقرأ في كتب السيرة ومدونات التاريخ المزيف أكثره فنجد أن أوجه الشبه موجودة في التصرفات للأشخاص مهما تعددت مواقعهم وتبددت سلوكياتهم ، فالكذب موجود والتملق أيضا ً والنفاق صفات المنافقين منذ زمن كان فيه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قائدا ومعلما ً ، وهز الأذناب للسلاطين وعمالهم موجود يتناقله المنافقين جيلا ً يتلوه جيل .

وزمن الرويبضة الذي تكلم عنه الرسول قبل الف واربعمائة عام ها نحن نقطع قرنا ً بعد قرن ونعيش حقبه الزمنية ... وفي عقود تعايشناها وما زالت الأمور تتراجع للأسوء وننتظر الأعور الدجال الذي كثر أعوانه من العميان والمبصرين في زمن ها نحن نعيش أراذل سنينه ، لأن الذي يتحدث في أمورنا سفاسف أقوامنا ونحن ننتظر فرج الله القريب الذي ينقذ فيه العباد من العبيد الذين يتسيدون أمر العامة من البشر في أمور الدنيا وما حوت من مهازل يفتعلها البعض من ادنى الناس في المجتمعات البشرية .

فالظلم من قبل عمال السلاطين مستشري في مجتمعاتنا الأردنية وخاصة في الزرقاء الأبية التي نعرف نشأتها الأولى ونعرف من سكانها الغث من السمين ونعرف الخائن من الأمين ومن الحرامي واللعين الذي يشهد بغموس اليمين ، الذي يتطوع دفاعا ً عن الظلم والظالمين للوطن والمواطنيين وهو معروف بعنجهيته الأستعلائية التي تدين لها الشياطين ... فالويل لك من الله سيلاقيك في يوم لا ينفعك فيه ولد ولا بنين فالظلم ظلمات فاليوم لك وغدا ً ستكون من المنبوذين بفضل الله لا بعمل الآخرين فالجاه من الله كان لهم امتحان فسقطوا ورب الكعبة في حبائل الآخرين فسحقا ً لمن يدعم الظلم ويشهد الزور ويغلظ غموس الدين ففرج الله قريب وسيدفع بالترميج ظلم الظالمين .

أما المبتزيين الذين يتطوعون للدفاع عن الظلم وهم بأقلامهم بالأمس كانوا كاتبين فالويل لكم في الدنيا التي خلقها الله لتكون للبشرية غيها المعاش ولكن يعطي سلطانها لمن عاش ولكن أدوارها تتغير وبالسرعة تتبدل فسفاسف الأقوام وأراذلها أصبحوا من سقط قادتها فبالأمس كان من سواقي الفروش ، وأصبح من المستثمرين وأصحاب الاموال والقروش ومن صبي يحمي البسطات للباعة في الأسواق والفروش أصبح من أصحاب الجاه والكروش فهزلت ورب الكعبة هزلت ... وهزلت والف هزلت في زرقاء رجالها تبدلت من عظماء صنعوا الأمجاد الى صبية ظهروا وهم شر الأوغاد ويعرفهم ... وتاريخهم معظم أهل الزرقاء مدينة الجند والعمال والتجار وبناة الأمجاد ...

فيا زرقاء لك الله حاميا وعبد الله بن الحسين راعيا فلا تيأسي من زمن يمر مسرعا فالفرج قريب والله لن يقبل الظلم على عباده ولم يقره ... لا بعيد ولا قريب فهذا زمن فيه الرويبضة تحكموا بأمور العامة ... والمنافقين من سفاسف الاقوام والمقطوعين تسيدوا واصبحوا أعوان زور وجور على الأسياد من المواطنيين فلا يدوم لكم سلطان ولن يرضى الله لكم بحمل الصولجان فهذه ...أوقات وأزمان ذكرها من قبلنا ...وقال فيها وعنها بعض الشعراء والقول مأثور ونعيش ترجمته على الواقع ...

هذا زمان ٌ قد سادت أراذله فقلنا لهم هذه ايامكم سودوا ...

جيف الفلا تطفوا فوق سطح البحر والدر باسفل رمله مفقودوا...

نشكوا ضعفنا لله في زمن تكالبت علينا الدنيا ونفر من اهلها وسيصبحون غدا ليس من أهلها بل من اهل دنيا ثانية تحت الارض تكون مستقر للجميع في قبور يتساوا فيها الرضيع والوضيع والغني والفقير والمالك والمملوك والمنافق والصعلوك وشاهد الزور والمتطوع بالدفاع عن الظالم والمستبد .الذي لا يرى أحد فوقه ونسي ان لله جنود وهو الرب المعبود فيمهل ولا يهمل ولا ننسى أن الدنيا لا تدوم لأنها لو دامت لم تؤول لك يا مهلوك والهلاك سينتظر الجميع ، فلا تغرنك الدنيا يا مغرور فلا سلطان باقي ولا جاه يدوم ، ولا اراضي تملك لان الملك لله الذي قهرك بان سلط قلمي عليك ...يا وبش الاوباش فلا تشهد الزور وتدافع عن باطل يا عاطل والله من وراء القصد ...!!!

وتاليا رد بني حسن كما وصل "جراسا" نسخة منه:

اهالي وشيوخ و وجهاء وابناء الزرقاء و ابناء قبيلة بني حسن ومجلس عشائر اقليم الوسط يطالبون الكاتب الصحفي سليم ابو محفوظ بالاعتذار لهم.

وثم لعطوفة الدكتور احمد الزعبي نائب المحافظ .

بسبب انتقاده للدور الكبير الذي يقوم به عطوفة نائب المحافظ الزرقاء الدكتور احمد الزعبي لردع اصحاب الاسباقيات وهذه تعتبر لفته قوية من نائب المحافظ الزعبي وهم العين الساهرة على امننا و استتقرارنا مما ضعف نسبة الجريمة في محافظة الزرقاء الى 50% وهذا موقف يسجل لمعالي وزير الداخلية بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب عطوفة الزعبي رجل المرحلة الصعبة في محافظة الزرقاء .

مرفقين كشف تواقيع لعطوفة المحافظ من اهالي الزرقاء وقبيلة بني حسن بطلب اعتذار من الكاتب لهم وعدم تكفبله و اتخاذ اشد الاجرائات بحقه .




تعليقات القراء

عبدالوهاب العضايله
يسلم لسانك يا شيخ والحل سهل يا سيدي ويتلخص بما يلي
1- أن يتحدث كل شخص كان ضحيه لهذا الرويبضه
2- أن يتأكد كل واحد من المعلومه من مصدرها ويقوم كل شخص تأكد من المعلومه بنشرها على الناس
31-05-2014 12:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات