السيسي رئيسا لمصر ..


ان استخدام القوة ضد الشعوب للمشاركة بالانتخابات ليس من الديمقراطية بشيء ، ان استخدام مكبرات الصوت لارغام المواطنين المشاركة بالانتخابات لصالح شخص ومنع الاخر من ذالك ليس من الديمقراطية ، ان استغلال الجيش في الانتخابات لصالح السيسي ليس من الديمقراطية ، ان تهديد المواطنين بالويل والثبور ليس من الديمقراطية ، ان استغلال الاعلام الانقلابي والترويج لانتخاب شخص معين ليس من الديمقراطية .

وسائل الاعلام العربية والعلمية تتحدث حول نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية في مصر ، فتقول : لا شفافية ولا نزاهة فيها ، الشعب المصري محبط ، بسبب الاحوال السائدة في مصر ، محبط بسبب الاعتقالات والتعذيب والقتل ومسلسل الدم اليومي في مصر .

الشعب المصري يعيش حالة فقر وارتفاع للأسعار ونقص في الوقود ، الشعب المصري محبط بسبب انتزاع حريته وكرامته ، الشعب المصري محبط بسبب تصريحات وتهديدات الانقلابيين ، ففي تسريب جديد لمرشح الرئاسة الدموي عبد الفتاح السيسي يقول فيه : تخاذل المواطن المصري عن التصويت سيؤدي الى نتائج عكسية لا ترضيه مستقبلا ، اهذ هي الديمقراطية ؟ اهذ هو الرئيس الذي سيكون لشعب مصر، هزلت .

ونتيجة لعدم الاقبال على صناديق الانتخابات الرئاسية اعلن الانقلابيين تمديد مدة الانتخابات ليوم ثاني ، اصدر ازلام الانقلاب قرارا بتمديد مدة فترة الانتخابات الى يوم آخر ، هذا الامر اثار حفيظة المرشح الرئاسي الاخر حمديين صباحي الذي اعتبر هذا التمديد غير قانوني ، وقال صباحي : ان هذا التمديد غير مبرر وتحوم حوله الشبهات وعليه اشارات استفهام .

الشعب المصري افاق من غيبوبته وبدأ يتساءل اين الذين كتبوا تفويضا لعبد الفتاح السيسي ليكون رئيسا لمصر ؟ اين الذين وعدوا السيسي بانتخابه ؟ اليوم اثبت الشعب المصري وبدون شك بأنه لا يريد عبد الفتاح السيسي ، وأخيرا اذا فاز السيسي بالانتخابات الرئاسية ، الغير نزيهة والغير شفافة ، واصبح السيسي رئيسا لمصر ، ماذا سيكون مصير مصر ؟



تعليقات القراء

يسلم فمك
والله العظيم اني دائما كنت ازعل من مواقف للاخوان في مص.لكن بعد الذي حصل لهم اقول السيسي ا......يجب ان لا يحكم هذا الشعب الطيب بهذه الطريقة .....عمل مظاهرات بازلام النظام السابق ثم قال فوضوني.لعبة مفضوحة مكشوفة ..........
28-05-2014 09:35 AM
ن أ ب
اخشى ان الشعب المصري قد يكون اكتشف الحقيقه متأخرا وزي ما بحكوا المصريين عليه العوض ومنه العوض
28-05-2014 12:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات