الفنانة روبي هجرت الرقص , ورحبت بالديكور المصري


جراسا -

الفنانة المصرية روبي .. حالة مختلفة فنياً، يثار حولها كل يوم ويختلف حولها الكثيرون ولعل عودتها مؤخراً بكليب (يالرموش) جعل البعض يستغرب شكلها الجديد وأغنيتها الغريبة،


قالت روبي في حوار مع صحيفة عالم اليوم الكويتية، "لا أحسب مدة غيابي عن شريف صبري بل كان كل تفكيري في خطوتي القادمة وفي الفكرة التي سأعود بها فقضيت وقتي في الاعداد للألبوم، وأكتشفت أن الالبوم فعلاً بياخد وقت ومش شرط إني أعمل البوم كل سنة".

وحول استغراب البعض من كلمات أغنيتها الجديدة يالرموش علقت "إحنا دايماً بنغني لحد بنحبه، وعمر ما حد دلع نفسه.. فقررت إني ادلع نفسي وأتغزل فيها، و أنا لما سمعت الأغنية عجبتني جداً وحسيت إني أنا عايزة أغنيها ومحمد جمعة الشاعر كان كاتب كلام غريب خليط بين لهجات كثيرة وده لقيته فكرة جديدة بعيدة عن الشكل التقليدي للأغنية".

وفي معرض ردها على سؤال مفاده أنه في كل كليباتها السابقة كان الرقص هو البطل الاول في الكليب بينما كليب (يالرموش) بطله الأول الأماكن والديكور ؟ اجابت "السبب هو المخرج أحمد المهدي فهو مصري جداً وفنان وبيحس بالبلد أوي وأنا حبيت أن شكلي في الكليب يكون مصري أوي لأني فعلاً ملامحي مصرية بجد، وكان نفسي من زمان اقدم كليب بطعم مصر والنيل والمناطق المصرية القديمة والمهدي أحسن واحد في مصر بيعمل ده واللي يشوف الكليب هيحس بده وكمان حتى فريق عمل الكليب بالكامل مصريين يعني أحنا عملنا كليب مصرى 100 %".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات