الكسواني : عدم كبح جماح مسلسل الاعتداء على الاطباء سيؤدي للاحباط الذي لا يحمد عقباه


جراسا -

خاص - اعتبر أمين سر نقابة الاطباء الاردنيين والناطق الاعلامي باسمها الدكتور باسم الكسواني أن كرامة الطبيب لن تكون محل مساومة أو نقاش ، مطالبا باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية الاطباء ومنع الاعتداء عليهم.

ونوه الكسواني في بيان صادر باسم النقابة اليوم وحمل توقيعه الى ان كبح جماح مسلسل الاعتداء على الاطباء سوف يؤدي للاحباط الذي لا يحمد عقباه أبدا ، اضافة لايقاع عقوبة رادعة بحق المعتدين وهم فئة خارجة على أصالة شعبنا الطيب وتقاليده.

ولفت الكسواني النظر مجلس النقابة بصدد عقد لقاء مساء الثلاثاء للجنة الموسعة لأطباء وزارة الصحة والتي تمثل مندوبي المستشفيات ومديريات الصحة في محافظات المملكة كافة لمناقشة هذه القضية.

ونوه الكسواني الى ان اللجنة سوف تختار أعضاء اللجنة المصغرة لأطباء الصحة والمكلفة بالمتابعة والتنسيق مع مجلس نقابة الاطباء لتحقيق مطالب أطباء وزارة الصحة العادلة والتي مر عليها أكثر من عقدين من الزمن.

من جانبه اعلن مسؤول ملف أطباء وزارة الصحة في مجلس النقابة الدكتور محمد العبادي ان مجلس النقابة يسعى بكل ما أوتي من عزم وقوة لاخراج النظام الخاص لأطباء وزارة الصحة الى حيز الوجود خاصة ان عشرات المؤسسات قد أعطيت أنظمة خاصة.

ولفت العبادي النظر الى انه سوف يعمل مع اللجنة الموسعة والمصغرة على متابعة قضايا أطباء وزارة الصحة كافية.



تعليقات القراء

keaven
ليش يعني ناسينن المعلمين
ما كل المعلمين بينضربوا وبيتبهدلوا
مش بس الدكاتره والاطباء
بكفي ما الهم نقابه خاصه فيهم
والكل صار ينظر للمعلم نظرة وكا انه افقر مواطن بالمملكه و بشحد
على فكره انا مش معلم أبدا
بس وضع المعلمين بالبلد بيخزي

27-07-2009 09:12 PM
جلجامش
المفروض وضع قوانين صارمه تظبط العلاقه بين الطرفين الطبيب من جهه والمريض واهله من جهه اخرى فيتم تشديد العقوبات وسحب الشهادات بحق من يخطىء طبيا من الطواقم الطبيه وتشديد عقوبه من يتعدى على الطواقم الطبيه بالحبس لمده طويله مع عدم تدخل الواسطات
28-07-2009 12:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات