الوحدة الوطنية قنبلة صهيونية فاحذروها!!



بداية اقول لعن الله كل من يسعى لتهويد فلسطين , والملعون الاكبر هو من يدعم محاولات تهويد مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم واولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .


فما دفعني لتلك السطور تلك الرسالة التي تجنت على قلمي لدرجة اتهامه بالترويج للصهاينة ومشاريعهم , فاقول لكل هولاء انا ابن تلك الامرأة الاردنية التي ارضعتني حليبا صافيا غير ملوث ,لذلك فانا ارفض ان اخط بقلمي حرفا واحداً اشعر بانه يصب في مصلحة اليهود مغتصبي ارضك يا فلسطين ,فأنت للاردني الشريف لست وطناً , بل انت اماً واختاً وشرفاً لا يدانيه شرف سوى شرف الاردن وعرضه.


فانا حين استرسل بالكتابة في موضوع الجنسية , فلست لانني ضد فلسطين واهلها , فمن يعمل معي طوال خدمتي غالبيتهم من ابناء فلسطين في الاصل , ويعرفون بانني بريء من تلك التهم , براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام , فهولاء هم الاقرب مني ,وهم الاقدر على الحكم على قلمي فيما اذا كان صهيوني او عدواً لفلسطين واهلها.


فلنحذر مخطط بني صهيون الرامي الى:

1. عدم قيام دولة للشعب الفلسطيني، والاكتفاء بمناورات سياسية تمهيداً لانتهاء اندماجهم في سائر الدول وبخاصة مع الأردن , حيث تقتضي مخططات الصهاينة العزف لتوطينهم على اوتار الوحدة الوطنية والمساواة بين ابناء الشعب الواحد، والحالات الانسانية . فاحذروا تلك التسميات , فإني اقسم بالله انها شعارات صهيونية بحتة.

2. عدم وجود هوية فلسطينية مستقلة بأيدي سكانها الشرعيين وترك القضية بأيدي الأنظمة للمتاجرة بها .

3. اشغال الشعب الفلسطيني في الشتات بقضايا الاموال والاعمال والتوطين والتجنيس بحجة انهم من عمروا البلاد التي يعيشوا فيها لذلك يجب عليهم صرف انظارهم عن فلسطين وارضها , تحت عبارة مطرح ما ترزق إلزق.

4. ايجاد ممثل وهمي للشعب الفلسطيني يتحدث باسمه دون احراز اي تقدم على الارض , وما نراه من مناورات السلام الكاذبة هي خدع بصرية لاطالة أمد المفاوضات لاشعار العالم بأن الفلسطيني لا يتفق مع شقيقه فكيف سيتفق مع اليهودي, وذلك لرسم سياسة اخلاء الارض القادمة من العرب تمهيداً لاعلان يهودية الدولة , ولذلك اعتقد بأن السلام والاتفاق القادم بين فتح وحماس سيشهد قتالا كبيراً قد يؤدي الى تشريد مليون فلسطيني جديد للارض الاردنية , وادعوا الله ان لا تنجح توقعاتي رحمة بالاردن وفلسطين معاً.

5. العزف على سيمفونية التخويف والتهديد بين الاردنيين والفلسطينيين مما يؤدي الى خلق بؤرة توتر وتشعل حالات التنافر بين الاخوة لاستغلال ذلك الخلاف بابعاد الفلسطينيين عن عدوهم الاول بايجادهم عدو جديد يربطهم به صلة رحم وقربى ودم .
وبناء على ما سبق فلنحذر تفريغ القدس من اهلها لقطعان الصهاينة تحت ذرائع الانسانية والجنسية الاردنية، ورفع المعاناة السكان.

وقفة للتأمل :" أختي وأمي وأبنتي فلسطين لا تصدقيهم فنحن الاخوف عليك كما هو احمد عويدي العبادي ووصفي التل ولكنني اردد معك ما قاله الشاعر : أأبكي على الاردن ام ابكي على ** سماسرة يتاجرون به في جوانب الطرق".



تعليقات القراء

لردنية متزوجة من فلسطيني
لا اقبل ان يكون الاردن وطنا بديلا للفلسطينيين ولا يقبل كل فلسطيني شريف ذلك فمعنى ذلك انه لم يعد للفلسطينيين حق في فلسطين اما الوحدة بين فلسطين والاردن فانا ارحب بها
رد بواسطة س
ههه طيب ماهو الوطن البديل قائم احنا ليش بنضحك على بعض
22-05-2014 05:13 PM
اترك ابناء الاردن و شانهم
اللاجئين الفلسطنين هم ابناء هذا الوطن منذ نشوئه و قوته هو قوة لفلسطين و بناءة هو بناء لفلسطين اللاجئين يعانون الخذلان العربي منذ عشرات السنين كفاهم ظلم اللجوء المرير و انتظار العودة ، اتركهم و شانهم كفاك ظلما لهم و انتقاصا من وطنيتهم ، فوالله ليحاجوك امام الله عن كل كلمه تكتبها ، (((إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ ))) فعجل للتوبه قبل الندم
رد بواسطة اردنبةمتزوجة من فلسطيني
الفلسطيني الذي موجود في الاردن منذ زمن ويحمل الجنسية الاردنية هذا اردني ولا مانع ان يقول انا من اصل فلسطيني اما هؤلاء الذين يعيشون في فلسطين فهؤلاء فلسطينيون لاهم ولاالاردنيون يبيعون فلسطين ولا يقبلون بغيرها وطناللفلسطينيين
22-05-2014 06:51 PM
الاسطوانة اياها
كل دول العالم تعتبر الوحدة الوطنية اساسا للسلم الاجتماعي و التقدم في كافة المجالات، الا في الاردن فانها رجس من عمل ابليس.
حسبي الله و نعم الوكيل.
رد بواسطة اياسطوانة؟
نرحب بالوحدة ولا نرحب باعطاء الفلسطينيين وطنا غير وطنهم
24-05-2014 12:48 AM
امجد البريزات
الاسلام جاء لكل اسمر ، احمر ، اشقر ، وابيض والفتوحات الاسلامية لهذه البلاد ما جاءت حتى يأتي 2014 اناس يكتبون عن هذه البقعة من ارض الاسلام برؤية ضيقة تنطلق من شعور وافاق ضيقة لا تخدم الا مصالح الصليبين والصهاينة والفرس واذا اراد البعض ان يعترض على وجود فلسيطيني او عراقي او اي عربي فكأنما يعترض على وجود اضرحة ( ابو عبيدة عامر بن الجراح ، شرحبيل ابن حسنة ، بلال ابن رباح وعبدالله ابن رواحة وزيد ابن حارثة وجعفر ابن ابي طالب.
24-05-2014 11:16 AM
ما بدخل عقل عاقل
هرج ما بدخل عقل عاقل
خسارة لمضيعت الوقت
رد بواسطة معك حق
كلام هرج لانه نقيض كلام الملك الحسين الراحل ونقيض كلام الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله
"من يعبث بالوحدة الوطنية فهو عدوي إلى يوم الدين (عبارة للملك المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال) الوحدة الوطنية خط أحمر (عبارة للملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله)."
24-05-2014 01:58 PM
السرحاني
كلام في الصميم وشكرا للكاتب القرعان على هذه الطرح
24-05-2014 05:56 PM
فلسطين
بأختصار شديد أي فلسطيني خارج فلسطين وحصل على جنسية دولة أخرى وباع أرضه لسماسرة اليهود وساوم على حق العودة والتعويض لا يحق له أن يدعي انه فلسطيني.اولئك تجار القضية تارة ينادون نحن أردنيون وتارة ينادون نحن فلسطينيون تبعا للمكاسب الشخصية والمادية ولا يعبأون بالوطن والشعب الذي يقاوم تحت الاحتلال
رد بواسطة س
انت جدع
24-05-2014 05:59 PM
فلسطيني
سابقى بفلسطين الى يوم مماتي او استشهادي ولن اتركها لليهود الصهاينه ولن استبدلها بوطن اخر
24-05-2014 08:33 PM
متابعة
طيب روح شوف العراقيين والسوريين اللي صاروا أكثر من الأردنية ، ومتملكين أغنى المنازل في عمان الغربية ، وفك عن الفلسطينية اللي بنوا الأردن بسواعدهم من العدم .
03-06-2014 08:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات