عمال مؤسسة الموانئ يعتصمون مجددا للمطالبة بحقوقهم


جراسا -

خاص- اعتصم عمال مؤسسة الموانئ في حشد كبير صباح اليوم الاثنين وذلك أمام مدخل رقم (1) في العقبة.

ووفق المعلومات التي وردت لـ"جراسا نيوز" الان، فان عدد المعتصمين زاد عن الـ 2000 عامل، وذلك بسبب عدم استجابة ادارة المؤسسة لمطالبهم التي كان لها ان وعدت بتلبيتها سابقا.

وكانت  لجنة عمال مؤسسة الموانئ قد عقدت اعتصاما لها أمام الديوان الملكي قبل أربعة أيام ، وجددته صباح الاثنين في اعتصاما مفتوح لحين الاستجابة لمطالبها.

وقال الناطق الاعلامي باسم اللجنة عبدالهادي الراجح ان عدم تنفيذ ادارة مؤسسة الموانئ بنود الاتفاقية مع العمال يعد من اهم اسباب الاعتصام. واكد الراجح ان صرف ادارة المؤسسة امس التعويضات "بدل اخلاء" للعمال القاطنين في منطقة الشميساني والسكنية الاولى ومنحهم وحدات سكنية في حي الكرامة ، ساهم في تصعيد الازمة بين العمال مع ادارة المؤسسة.


 



تعليقات القراء

ابو عبدالله
نشكر جراسا على سرعة نقل الخبر ونعلم ادارة الميناء ان الاعتصام مفتوح ولن يفك الا بتحقيق مطالبنا ولا للوعود الكذابة
27-07-2009 10:59 AM
ابن العقبه
تحية الى جميع العاملين في مؤسسة الموانئ المعتصمين الآن تحت اشعة الشمس ودرجة الحرارة التي تتجاوز 45 م ولكن هذا لن يهبط من عزيمتنا حتى تلبى جميع مطالبنا ونجل كل التقدير للجنة الموكلة لتحدث باسمنا ونقول لهم اننا معكم ان نحصل على مطالبنا ولا يهمنا ولا يؤثر علينا اصحاب النفوس الضعيفة والمخاذلين والمرابين واصحاب الاهداف الشخصية .

ونستنكر ونشجب تدخل مصفاة البترول لتشغيل رصيف النفط بطلب من ادارة الميناء ونحن دائمآ نضع الحق على ادارة الميناء والكل يعلم انها ادارة شكلية ولا تملك اي صلاحيات ولا قرارات وهمهم الاول والاخير المصالح الشخصية .

وتحية واحترام لرجال الامن العام والاجهزه الامنية كافة وقوات الدرك خاصة على جهودهم الجبارة في الحفاظ على الامن وتحملهم حرارة الشمس و طول الوقوف كيف وهم اصحاب الاخلاق الرفيعه نعم هولاء جند ابو الحسين اطال الله في عمرة وادام ملكة
نصير الفقراء والمستضعفين والمضلومين
27-07-2009 08:13 PM
ابوعمرو
نتقدم بزيل الشكر الى الاجهزه الامنيه وخاصة قوات الدرك كتيبة الدرك ٧ وخاصة نشاما سرية حرس الميناء.
28-07-2009 07:27 AM
موظف بشركة مياه العقبة
ان شاء الله يرزقهم .. عقبال موظفي شركة مياه العقبة
28-07-2009 09:07 AM
محمود الحبيشي
والله ثم والله نحنو معتصيمون لو طال الوقت هذا حقنه وما في ناس احسن من ناس وكنا ابناء وطن واحد وما في محمد يرث ومحمد مايرث الصمود يا رجال موسسة المواني
28-07-2009 03:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات