مايا شخصية دموية تتجه الى القتل !


جراسا -

قالت النجمة اللبنانية مايا نصري إنها لا تخشى من عرض عملين لها خلال شهر رمضان القادم، وأوضحت أن "الصدفة وحدها وراء حدوث ذلك فمسلسل "وكالة عطية" بدأت في تصويره العام الماضي وبالتالي كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، لكن تصويره استغرق وقتا طويلا ما أدى إلى تأجيل عرضه. أما "رجال الحسم" فهو مسلسل سوري من إخراج نجدة أنزور وتأليف فايز بشير وسيكون مفاجأة للجميع لذلك لا أخشى من عرض العملين في وقت واحد لأن دوري فيهما مختلف تماما".

وعن تجسيدها لجاسوسة في "رجال الحسم" قالت مايا لصحيفة (السياسة) الكويتية، "لقد اكتشفت من خلال المسلسل العالم الحقيقي للعدو الإسرائيلي، فأنا أجسد شخصية دموية تتجه إلى القتل بدم بارد حتى أنها تشارك في اغتيال زوجها ويطاردها ضباط الموساد الذين يريدون اغتيالها وهي بالطبع شخصية غير مألوفة ومليئة بالشر بعيدا عن الأدوار المثالية، علاوة على أنها غنية بالأحداث والتفاصيل الكثيرة ما تطلب إبراز طاقات فنية كبيرة كانت كامنة داخلي".

وأوضحت مايا أنها لا تخشى المنافسة خلال رمضان "رغم وجود أعمال تتناول الجاسوسية هذا العام منها "حرب الجواسيس" بطولة منة شلبي و"ليالي" للفنانة زينة، فإن "رجال الحسم" سوري والمسلسلين الآخرين مصريين بجانب أن التناول بلا شك سيكون مختلفاً، إلاَّ أنني أرى المنافسة مطلوبة لأنها توجد النجاح لذلك لا أخشى من أي منافسة وإن كنت أتمنى أن أنافس بقوة تحسب لي".



تعليقات القراء

ابراهيم
مايا بدون تعليق ممكن بس
27-07-2009 12:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات