منتخب الكرة يلاقي هاردبيرغ وشتورم غراتس واوستريا فينا


جراسا -

تأكيد غياب 7 لاعبين عن معسكر النمسا يقلق الجهاز الفني

انهى المنتخب الوطني لكرة القدم كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر التدريبي الذي يعتزم الفريق اقامته في النمسا خلال الفترة من 10 الى 21 آب (اغسطس) المقبل، حيث تم تثبيت مواعيد المباريات ومكان الاقامة واماكن التدريب.

وسيقيم المنتخب الوطني لكرة القدم في مدينة كراتس التي تبعد عن العاصمة فينا حوالي ساعتين بالحافلة، وتتميز بالاجواء اللطيفة والجميلة.

وثبت المنتخب خوض 3 مباريات في مواعيد محددة بشكل رسمي، حيث يستهل المنتخب مبارياته يوم 12 الشهر المقبل بلقاء فريق هاردبيرغ الصاعد الجديد للدوري الممتاز النمساوي، والذي فاز مؤخرا على فريق ريال سوسيداد الاسباني الذي يقيم معسكرا تدريبيا في النمسا بنتيجة 3/1 في لقاء ودي.

ويلاقي المنتخب في المباراة الثانية فريق اوستريا فينا يوم 16 من نفس الشهر، فيما يخوض مباراته الثالثة يوم 18 من الشهر المقبل مباراته الثالثة مع فريق شتورم غراتس.

ووفق المدير الاداري للفريق مهند محادين الذي كان يتحدث لـ"الغد" وفيما يتعلق بلقاء المنتخب مع فريق ارسنال الانجليزي، فلم تتبلور الامور حتى الان بشكل نهائي، ويعتمد ذلك على مدة المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق الانجليزي في النمسا، حيث سيتمكن المنتخب من لقاء الارسنال في حال قرر الاخير تمديد معسكره التدريبي من 19 الشهر المقبل الى 21 من نفس الشهر، وفي حال جرت هذه الخطوة فان المنتخب سيلاقي الارسنال يوم 21 المقبل.

وفيما يتعلق بلقاء فريق رابيد فينا النمساوي، فان ذلك يعتمد على نتائج الفريق في الدور التمهيدي لبطولة أوروبا، حيث سيلاقي رابيد فريقا قبرصيا ذهابا وايابا يومي 30 الشهر الحالي و7 الشهر المقبل، وفي حال تأهل الفريق النمساوي فانه سيكون من الصعب لقاء المنتخب وديا، اما في حال اخفاقه فسيتمكن من اللعب امام المنتخب الوطني.

واشار محادين الى انه تم الاتفاق على اقامة مباريات مفتوحة مع عدد من الفرق في أي وقت يريده منتخبنا بعد الاتفاق مع تلك الاندية وهي كاسنبيرغ واوبرفارت الصاعد حديثا للاضواء، وفريق جاك الهابط للدرجة الأولى لعدم دفعه الضرائب المستحقه عليه، علما ان هذا النادي سيستضيف تدريبات المنتخب الوطني اثناء معسكر النمسا.

يشار الى ان المنتخب الوطني سيغادر الى النمسا يوم 10 آب (أغسطس) المقبل بوفد يتألف من 35 شخصا، من ضمنهم 24 لاعبا سيتم تسميتهم لاحقا، وفق الظروف التي تحيط بالمنتخب.

وكان مقرب من المنتخب الوطني لكرة القدم اشار الى ان الجهاز الفني ابدى انزعاجه للعقبات التي تقف في طريق اقامة المعسكر التدريبي، والتي من ابرزها غياب عدد كبير من اللاعبين عن المعسكر وهم: احمد هايل وعدي الصيفي وحاتم عقل وعبدالله ذيب وانس بني ياسين (بسبب الاحتراف)، ومهند محارمة (بسبب الاصابة)، ومحمد شطناوي (بسبب الظروف الدراسية)، اضافة الى وجود عقبات اخرى تتمثل في علاقات غير طبيعية بين عدد من اللاعبين وانديتهم، ناهيك عن عدم مشاركة عدد من اللاعبين في مباريات فرقهم بالدرع، مما يؤثر على مستوياتهم الفنية لاحقا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات