الفنانة نيفين نصر : تحفزني المنافسة على التقدم


جراسا -

تعود الفنانة نيفين نصر إلى عالم الغناء بأغنية منفردة عنوانها (كان قلبي متطمن) استعداداً لإصدار ألبومها الكامل قريباً،


فتقول عن الأغنية "متفائلة لأنني أقدّم أغنية جديدة، تمهيداً لتقديم عمل كامل. تعبت في اختيار الأغنيات ولدي إحساس بأنها ستلاقي النجاح".
وتتابع "أنا فنانة موهوبة وتمنحني المنافسة حافزاً أكبر على الاستمرار، لأن الفن بالنسبة إليّ قرار وليس خياراً. اخترت هذا الطريق منذ صغري، أردت أن أكون فنانة وحققت أملي، وأتمنى تحقيق هدفي".

وحول هدفها من احتراف الغناء قالت "طبيعيّ أن أتطلع إلى الشهرة وإلى أن يعرفني الناس، لكن من خلال الفن الذي أقدّمه وليس عبر أي أمر آخر. أما بالنسبة إلى المال فهو يأتي نتيجة لتقديم الفن الجيد ويساعد في الاستمرار والتطوّر"، مشيرة إلى أنها لا تخشى المنافسة بقولها "تحفّزني المنافسة على التقدّم وفرض نفسي على الساحة، خصوصاً أنني ابتعدت فترة بسبب ظروف خاصة". حلمي القريب هو نجاح ألبومي المقبل، أما البعيد فهو أن يصبح لدي إسم في عالم الفن، وألا أمرّ مرور الكرام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات