الاخاء النيابية تطالب الحكومة رسميا بطرد السفير الاسرائيلي بعمان كرد على تصريحات رئيس الكنيست


جراسا -

خاص- طالب الناطق باسم كتلة الاخاء النيابية يوسف القرنه الحكومة الغاء اتفاقية السلام الموقعة مع اسرائيل وطرد السفير الاسرائيلي في عمان فورا على خلفية التصريحات الاسرائيلية ضد الاردن واعتبار الاردن وطنا بديلا للفلسطينيين .

وقال القرنه في كلمة امام الجلسة التي عقدت الاحد ان على الحكومة اتخاذ موقف صارم ازاء تصريحات رئيس الكنيست الصهيوني رينوفين ريفلين ب"أن حلم قيام دولة إسرائيل على ضفتي نهر الأردن لا يزال قائماً وأنه يصلح اليوم للتطبيق أكثر من أي وقت مضى يدلل بشكل واضح على الطبيعة العدوانية التوسعية للكيان الصهيوني" .

وياتي طلب الكتلة بحسب القرنه ردا على تصريحات رئيس الكنيست واعتباره الاردن جزءا من اسرائيل.

وجاء في طلب الكتلة اننا كنواب نمثل الشعب الاردني في كتلة الاخاء نستنكر ونشجب بقوه هذه التصريحات ونعتبرها مخالفة لمعاهدة وادي عربة.

وطالبت الكتلة ايضا الحكومة السير بكافة الاجراءات السياسية والدبلوماسية مع الدول الكبرى لتوضيح الموقف الاردني والشكوى ايضا لمجلس الامن على الكيان الصهيوني تجاه هذا التطاول على الاردن وتعرض امنه للخطر.



تعليقات القراء

مواطن اردني غلبان
وماذا كنتم تنتظرون من الصهاينة الذين احبهم البعض اكثر من حيهم لاخواننا العرب واعتبرنا احتلالهم لفلسطين انه لا يعنينا واننا سنظل بخير ما دامت علافاتنا معهم بخير نسبنا كلام الله انهم اشد الناس عداوة للذين امنوا عفوا نسينا اننا نحن الذين امنوا المهم اننا نسينا كل شئ
26-07-2009 05:45 PM
w b s رجل قلعة عجلون اردني اردني
اؤيد بشده طرد السفير والغاء معاهدة السلام ياريت من حكومتنا ماتتجاهل طلب الكتله وتبين شجاعتها الا الاردن لانه رقم صعب والكرامه بتشهد لا ياخنازير يجب طرد السفير الاسرائيلي فطرده معقول ومناسب بهذه الفتره لانهم زودوها على الاردن ولازم يتعاقبو ويعرفو انو احنا مو عاجزين اشتغلي ياحكومه ياذهبي بدنا قرار ذهبي نرجوك اثبت انك قدها.
26-07-2009 06:08 PM
جلجامش
اذا النواب طلبوا هذا الطلب فانا ضد هذا الطلب.. من متى كان النواب تهمهم مصلحه البلد او الشعب
26-07-2009 06:39 PM
فهمان
تاتعرفوا تحلوا مشاكل المواطنين اول شى انتو قد اسرائيل نواب مصالح بس
26-07-2009 07:49 PM
طرد السفير
يا جماعة ، بطردوا الشعب وما بطردوا السفير الاسرائيلي . عند مين بدهم يسهروا ويسكروا لوجه الصبح ؟؟
27-07-2009 09:09 AM
جيفارا الصريح
حيـــــــــــــــــــــــن تلد البغلة
09-09-2009 03:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات