google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

البنك العربي يحتل الموقع الرابع في قائمة أفضل 100 بنك في الشرق الاوسط


جراسا -

  احتل البنك العربي مركزاً متقدماً في قائمة افضل البنوك في الشرق الاوسط للعام 2008 ضمن قائمة 100 بنك عربي تصدرها سنويا مجلة .

وجاء البنك العربي في المرتبة الرابعة اعتمادا على عدة معايير مثل رأس المال، الموجودات، حقوق المساهمين، العائد على الموجودات، العائد على حقوق المساهمين وكفاية راس المال في نهاية العام 2007.

ويأتي هذا التصنيف للبنك كمؤشر هام على الثقة المتزايدة التي يحظى بها من قبل مؤسسات التصنيف المتخصصة وتأكيدا لقدرته على النمو المتسارع في مختلف بنود الميزانية مما يعكس متانته المالية الكبيرة.

كما تعزز التصنيفات المتتالية التي يحظى بها البنك نجاح استراتيجيته الهادفة إلى تنويع العمليات الإستثماريه والتمويلية لتغطي الإحتياجات المصرفية والمالية لمختلف القطاعات الاقتصادية بالاضافة الى احتياجات العملاء الأفراد والشركات.

إضافة لذلك تم اختيار البنك العربي الوطني احد المؤسسات المالية التابعة لمجموعة البنك العربي في مرتبة متقدمة ووفقا للمعايير المالية نفسها ويأتي هذا الاختيار تأكيدا على نجاح هذه المؤسسة المصرفية العريقة التي اثبتت ريادتها على مدى سبعة عقود.

يذكر ان البنك العربي قد حصل على العديد من التصنيفات الائتمانية الرفيعة من كبرى مؤسسات التصنيف الائتماني المتخصصة خلال الأعوام القليلة الماضية وذلك اعترافاً بدوره الرائد على المستوى الاقليمي والعالمي فقد منحته وكالتي فيتش وستاندرد اند بورز تصنيف A- فيما منحته وكالة موديز تصنيف A3



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات