لماذا استخدمت ريدا بطرس الاغراء في كليبها ؟


جراسا -

حورية رائعة الجمال تخرج من بين أمواج البحر متدثرة بالزبد الأبيض لتروي حكاية عشق رومانسية .. إنّها باختصار النجمة ريدا بطرس


حورية رائعة الجمال تخرج من بين أمواج البحر متدثرة بالزبد الأبيض لتروي حكاية عشق رومانسية ولكن تستخدم في صورها كافة معاني الاغراء الذي يرفضه معظم نقاد الفن الحديث. إنّها باختصار النجمة ريدا بطرس التي انتهت أخيراً من تصوير أغنيتها الجديدة "حبّيتك" تحت إدارة المخرج وليد ناصيف. "حبّيتك" من كلمات سمير نخلة، لحن طارق ابو جودة وتوزيع وتسجيل جان ماري رياشي، وقد تمّ تصويرها بواسطة كاميرا 35 ملم وذلك على مدى يومين في بيروت وعمشيت وتراوح ما بين مشاهد داخلية وخارجية. يتميّز الكليب بكونه يجمع البساطة والفخامة في آن، كما يتمّ التركيز على صورة ريدا الجميلة. وقد قامت بطرس بتغيير "لوكات" عدة تألّقت خلالها برقيّها، عذوبة صورتها، وإطلالتها. هذا، وسيعرض الكليب قريباً جداً عبر المحطات الفضائية.



 

 

 

 

 

 

 

 

 


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات