اغلاق

لجنة التحقيق النيابية في عطاء العقبة تتلقى وثائق جديدة


جراسا -

أجلت لجنة التحقيق النيابية المكلفة بمتابعة قضية عطاء العقبة الاستماع الى شهادة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس حسني ابو غيدا الى ما بعد دراستها للوثائق الجديدة التي تلقتها مؤخرا.

وقال مقرر لجنة التحقيق النائب المحامي مبارك ابو يامين العبادي عقب اجتماع للجنة ظهر اليوم ان وثائق جديدة تلقتها اللجنة من نقابة المهندسين ومراقب عام الشركات في وزارة الصناعة والتجارة متضمنة اسماء الشركاء في مكتب عمان الهندسي التي تعود ملكيته لزوجة المهندس ابو غيدا والتغييرات التي طرأت عليه منذ عام 1999 ولغاية الان.

واشار ابو يامين الى ان لجنته تسلمت شهادة تسجيل الشركة الأمريكية PBI مدينة العقبة الصناعية ذات المسؤولية المحدودة.
واضاف النائب ابو يامين ان اللجنة وجهت رسائل لكل من وزير الاشغال العامة والاسكان ومدير مؤسسة المدن الصناعية لتزويد اللجنة بالعطاءات المحالة على مكتب عمان الهندسي وقيمتها المالية منذ عام 1999 ولغاية الان، وتزويدها بصورة عن العقد المبرم بين مؤسسة المدن الصناعية وشركة PBI ، والعقد الاخر المبرم ما بين مؤسسة المدن الصناعية ومكتب عمان الهندسي.

واكد النائب ابو يامين ان اللجنة ستواصل دراسة الوثائق الجديدة  وستقوم لاحقا باستدعاء عدد من الشهود للاستماع الى اقوالهم وفي مقدمتهم رئيس سلطة اقليم العقبة المهندس حسني ابو غيدا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات