اغلاق

ليث شبيلات ، لم يفاجئني ردحك للإخوان .. !!!


لم يفاجئني إنضمام ليث شبيلات إلى توفيق عكاشه وعمرو أديب ولميس الحديدي وفيفي عبده وغيرهم من جوقة الردح ضد جماعة الإخوان المسلمين لينضح حقده على الإخوان على شاشة فضائية لبنانية، صدقا لم يفاجئني ذلك من ليث ، ولكن الذي أدهشني أن ينضح ليث كل هذا الكم من الحقد على الإخوان بعد صمته دهرا طويلا عن الجعجعة التي عهدناها منه وهو يتقمَّص دور المعارض الأول والأكبر والأوحد.

والأكثر إدهاشا أن تأتي هجمة ليث الدونكوشيتية ضد الإخوان بعد أيام قليلة من إصدار قضاء العسكر حكما بإعدام 528 إخوانيا وقبل ساعات قليلة من إصدار قضاء العسكر حكما آخر بإعدام 683 إخوانيا على رأسهم فضيلة مرشدنا العام الأستاذ الدكتور محمد بديع أحد أهم مئة عالم في العالم في تخصصه العلمي ، هل من الرجولة وهل من المروءة وهل من الشهامة يا ليث أن تستعرض عضلاتك على جماعةٍ الآلاف من قادتها وأبنائها وأنصارها في السجون والمطاردة والتشريد.؟.

لا أريد منك جوابا ، ولكن أريد أن أذكرك يا ليث أن الجماعة التي تنضح حقدك ضدَّها الآن هم الذين دفعوا بك إلى العمل العام ، هل تذكر يا ليث زيارة المهندس تحسين خريس رحمه الله والمهندس إبراهيم غوشه وزياد أبو غنيمة لك عندما كنت تسكن في شقة كنت تستأجرها في الطابق الأرضي لعمارة المهندس خالد النجداوي رحمه الله في الشارع الموازي من جهة الغرب لشارع عبد الله غوشه رحمه الله ليعرضوا عليك باسم التنظيم النقابي المهني لجماعة الإخوان المسلمين الترشح لمركز نقيب المهندسين .

وكنت يا ليث آنذاك مريدا صوفيا ملتزما لمجلس الشيخ الجليل العالم حازم أبو غزالة نفع الله به ، وقبلت عرضنا وخلعت الجلابية البيضاء وارتديت بدلة بيضاء شاركناك في انتقائها من محلات جريس ريحاني في شارع الرينبو في جبل عمَّـان، ثمَّ أصبحتَ ، بدعم الجماعة التي تنضح حقدك ضدَّها الآن يا ليث نقيبا للمهندسين لتدخل من ذلك الباب أبواب العمل النيابي والسياسي وتصبح من رجال الأعمال .

قل ما تشاء في الإخوان يا ليث ، فلست أول من ينضح حقدا ضدَّنا ولن تكون الأخير ، ولكن سيبقى الإخوان المسلمون شوكة في حلوق الكثيرين ، وسيبقى الإخوان هاجسا يُطير النوم من عيون الكثيرين ، ومبارك عليك رفاقك الجدد توفيق عكاشه وعمرو أديب ولميس الحديدي وفيفي عبده .



تعليقات القراء

جمال ابو ليلى
ياسلااااااااااااااااااااااااااااااام
ما اعظمك يا ابو غنيمة .لو كان هذا الكلام موجه لي والله لخجلت من نفسي وراجعت حساباتي. كلام موجز موجع منتقى بعناية
ويدل على رهافة حس وبراعة فريدة
01-05-2014 05:41 PM
مواطن اردني غيور
و سيبقى انتماء الإخوان لخاررج الأردن و يعملون ضد مصالحه.

شكرا يا ابو فرحان لأنك اكدت بعض ما هو معروف عن هذا التنظيم الإقصائي.
01-05-2014 06:15 PM
ش ش
ومبروك للاخوان ازدياد عدد. القتلى رالمصابيين والشباب التى ضاعت في مصر
01-05-2014 06:43 PM
محمد العوضات
............
رد من المحرر:
نعتذر.........
02-05-2014 10:19 PM
بدوي بدوي
مشكلة المشاكل ان يحشر المرء مع من احب ومن على شاكلتة ياخسارة
03-05-2014 11:16 AM
مواطن مسالم
اخواني الاعزاء لايجوز منكم ان نتشفى بجماعة الاخوان المسلمين في مصر فهم اخواننا في العقيدة والدين ولايجوز لك اخي ش شس ان تبارك بقتلى الاخوان فأنت ارتكبت اثما عظيما وعليك بمسارعة التوبة فورا والاستغفار عما خرج منكم من كلام
03-05-2014 12:11 PM
ابراهيم ارشيد النوايسة
الحق يقال لم أسمع تصريحات ليث شبيلات على القناة اللبنانية، فلا أستطيع الحكم عليه
03-05-2014 05:13 PM
جاد
كما يقول المثل اتق شر من احسنت اليه
03-05-2014 10:47 PM
ههههه
الاخوان
04-05-2014 02:45 PM
عبد الكريم الكيلاني
ان الله رفيق يحب الرفق . ما وضع الرفق في شيء الا زانه وما نزع من شيء الا شانه ... اقيلوا الكرام في عثراتهم ...
05-05-2014 02:08 AM
شوعي
اذا تريد الدمقراطيه يجب احترام الاكثريه اقول بان الاخوان هم اكثر الاحزاب في البلاد العربيه وهم يحترم بعضهم عكس الاحزاب الاخري نكون اصحاب مناصب وانتم تعرف ايه اشعب ذلك
05-05-2014 09:00 AM
حاتم
مع الاحترام لكاتب المقال إلّا أنه ليس صحيحا ما ورد أن ليث شبيلات تهجم على الإخوان ..شاهدت اللقاء التلفزيزني بالصدفة على احدى المحطات الفضائية (لا اذكر اسمها)

للاسف ليث شبيلات دافع عن الإخوان كثيرا خاصة في مصر وجرّم ما يجري ضدهم ووجه بعض الإنتقادات للإخوان حول أخطاءهم السياسية في الملف السوري من باب النصح واعتبر ما تصرفاتهم في سوريا أخطاء لكنه اعتبر ما يجري ضدهم في مصر جريمة وخطيئة

لم يعجبني دفاع ليث شبيلات عن الإحوان لكن الإنصاف مطلوب أيها الكاتب المحترم
05-05-2014 01:18 PM
مجرد سؤال
وما دخل البدلة البيضاء من عند الريحاني في شارع الرينبو في النقاش السياسي ؟ وما أهمية المكان بالضبط ؟ لا أدري ؟
رد بواسطة لبق
إن كنت لا تدري وقرأت المكتوب أعلاه فلا فائدة أن تدري.
05-05-2014 11:30 PM
محمد مطلب المجالي
اصبح الاسلاميين مثل مذاقات القهوه حلو ومر وعلى الريحه ووسط وقهوه كحلى
سلفي دعوي، سلفي تكفيري ، دعوه وتبليغ، واخوان ، داعش ماعش ، والاسلام اكبر من كل هؤلاء مجتمعين ومتفرقين واكبر من كل الفرق والجمعات ومن الدول ومن الامه انه الدين العالمي
الذي تعهد رب السموات والارض بحفضه الى يوم القيامه ، وكما قال المستشرق (لله هذا الدين لو له رجال) للاسف رجاله يتناطحون ..............ويتجاملون ويردحون ويمرحون فماذا يستفيد عامة المسلمين من كل هذا؟ هداكم الله تعالى
06-05-2014 02:30 PM
متابع
للتصحيح حسب علمي بأن الأخوان المسلمين عندما طلبوا من ليث المشاركة في انتخابات نقابة المهندسين هو حاجتهم في ذلك الوقت لرجل قوي كليث الشبيلات ليفوزوا به وليس لسواد عيونه. ليث طول عمره أباً عن جد معروف ولا حاجة به أن يلبس أي عباءة لينتخبه الشعب سواء في نقابة أو برلمان أو حكومة.
06-05-2014 02:30 PM
متابع -تتمة
استكمالا للموضوع، أعتقد بأنه من العيب أن يتم الاشارة إلى أنهم اشتروا للسيد ليث بدلة من محلات الريحاني، وكأن بالكاتب يقول بأن ليث كان شخصاً مغموراً وكان طفران لا يملك ثمن البدلة، مع التأكيد بأن ليث كان من يوم يومه معروف من أيام والده وجده، وأنه من عائلة ميسورة وهو من أشهر المهندسين في الوطن العربي إن لم يكن في العالم
06-05-2014 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات