اغلاق

تحية اجلال الى العمال


تحية محبة وإجلال واحترام تحية وفاء واعتزاز للأيادي الكريمة الطاهرة والنقية التي فضلت العيش بالاعتماد على إنتاجها والبعد عن كل مظاهر التسول والشحذة والتكسب غير المشروع .

قامات العمال محط فخر لجميع الأردنيين كونهم رافد أساسي لعجلة الاقتصاد الوطني فهولاء لم تلوثهم الكراسي والمناصب ولم تسول لهم أنفسهم البتة التطاول على أموال الغلابة .

يكتفون يوميا بتناول الحمص والفول والفلافل ويجدون متعتهم هم واسرهم على مائدة مشكلة من وجبة معظم الأردنيين قلاية البندورة والزيت والزعتر إضافة إلى المشروب المفضل الشاي.

لم ينحازوا يوما إلا لخندق الوطن فهم لا يعرفون مفاهيم الابتزاز واغتيال الشخصية والتسلق على ظهور العامة.

كلنا معنيون وشركاء في القطاعين العام والخاص ونخب بتقديم كل وسائل الراحة والطمأنينة لهذه الشريحة الوطنية عبر تحسين مداخليهم وتوفير مظلة التأمين الصحي لهم ولذويهم إضافة إلى مظلة التضامن الاجتماعي التي تكفل لهم حماية حقوقهم في حالة إصابات العمل أو الإحالة على التقاعد بما يحقق أدنى متطلبات العيش الكريم وسن التشريعات التي تتواءم وروح العصر.

فالحفاظ على هذه الشريحة يشكل عمود التوازن لأي مجتمع يريد الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات