الوحدات يستغني عن مدربه العراقي يوسف


جراسا -

وكالات - تخلى الوحدات بطل الدوري الأردني لكرة القدم عن مدربه العراقي عادل يوسف عقب الخسارة أمام اليرموك (صفر-1) يوم الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة درع الأردن.

وأكد نادي الوحدات أن عادل يوسف لن يقود الفريق في مباراتيه المتبقيتين من مسابقة درع الاتحاد أمام الحسين والكرمل يوم الجمعة والاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى، بحيث يتولى جمال محمود مهمة المدير الفني بمعاونة رائد عساف، فيما ألمح يوسف إلى أنه يفضل عدم الاستمرار في منصبه الحالي، وبالتالي العودة لموقعة السابق بالإشراف على قطاع الفئات العمرية.

وكانت جماهير الوحدات وجهت انتقادات لاذعة ليوسف وطالبته بالرحيل على خلفية خسارة لم تكن متوقعة أمام اليرموك بهدف وحيد وبعد التعادل السلبي مع الفيصلي والفوز على البقعة (2-1).

وقللت خسارة الوحدات أمام اليرموك حظوظه بالتأهل لنهائي بطولة الدرع التي كسبها الموسم الماضي، حيث يتساوي حالياً بأربع نقاط مع البقعة واليرموك والحسين مقابل سبع نقاط للفيصلي المتصدر والمرشح الأقوى لبطولة المجموعة وبالتالي التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية.

وتوقعت مصادر مقربة داخل الوحدات أن إدارة النادي ستعلن قريبا عن هوية المدير الفني الجديد وأن العراقي أكرم سلمان من أقوى المرشحين للعودة بعدما قاد الوحدات لرباعية الموسم الماضي (الدوري والكأس ودرع الاتحاد وكاس الكؤوس).



تعليقات القراء

سلمى
شو يا واحدات كلهم عراقية ليش؟ حطوا واحد اردني منا وفينا. بكفي استيراد
23-07-2009 08:15 AM
عباس
البركة فيكي يا سلمى
23-07-2009 02:34 PM
من سلمى الى تعليق 2 عباس
مش فاهمة شو قصدك يا عباس!!
23-07-2009 05:39 PM
محمد البطوش
السنه هاي للزعيم
سنه للنسر والعميد والتالق الفيصلاوووووووووووووووووووووي
23-07-2009 10:24 PM
ابن السلط
عباس وسلمى هوا في بالاردن نادي اسمه الوحدات و شو بالعب
24-07-2009 12:13 AM
من سلمى الى تعليق 5
يا ابن السلط يا اخي! حتى لوكان الخبر عن النادي الفيصلي كنت راح اعلق نفس التعليق واقترح نفس الاقتراح. ليش يجيبوا مدرب عراقي ؟ الخبرة مليانة في بلدنا . بكرة بجيبوا لاعبين عراقيين. وعلى فكرة انا لا بهمني وجود الوحدات او الفيصلي مع الاحترام طبعا لإلك مش للفريقين.
24-07-2009 02:00 PM
الى5
لازم تكون روحك رياضيه ..واذا كان مافي وحدات يعني ما في فيصلي ....عشان تشوف مباراه حلوه وممتعه لازم يكون في منافس قوي لفريقك
على فكره انا مابحب كرة القدم ولا بتابع رياضه من الاصل بس هاد الاشي انا بفهمه لولادي عشان يحبو المنافسه ويجتهدو اكتر
مع احترامي لجميع الانديه بمشجعيها.
25-07-2009 01:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات