الأردن توافق على تأجيل مباراتها مع إيران بتصفيات كأس آسيا 2011


جراسا -

ا ف ب - أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم موافقته على طلب نظيره الإيراني بتحديد موعد جديد لمباراة منتخبيهما في عمان ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة عام 2011 في الدوحة.

وأوضح الاتحاد الأردني أنه وافق على إقامة مباراة الإياب في 24 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بدلاً من الـ 18 منه، علماً بأن مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة ستقام في طهران في 14 من الشهر نفسه.

وأصبح في حكم المؤكد أن يقيم منتخب الاردن معسكراً تدريباً مكثفاً في النمسا خلال الفترة من 10-22 أغسطس/آب المقبل بمشاركة 24 لاعباً يختارهم المدرب العراقي عدنان حمد في ضوء ما تكشف عنه مسابقة درع الاتحاد الجارية الآن.

يشار إلى أن إيران تتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط جمعتها من فوزٍ وتعادل، متقدمة بفارق نقطة على سنغافورة الثانية، ونقطتين عن تايلند الثالثة، فيما تقبع الأردن في المركز الأخير بعدما اكتفت بنقطة واحدة جمعتها من تعادل وهزيمة.



تعليقات القراء

مستغرب
انامش عارف ليش بيصرفو كل هالمصاريف على هيك منتخب معسكرات ورواتب ومدربين وملاعب ونفسنا يرفعوا راسنا دايما اخفق منتخبنا وخسر اقسم بالله اني صرت اكره اني احضر مباراه لمنتخبنا لانه نتيجته في الاخر مثل المسلسلات معروفه لكن غير كوميديه يعني خساره دايما
بعد ما وصل الى دور الثمانيه في كأس اسيا وخسر امام اليابان صار حلمنا انه يتأهل عشان يشارك بكأس اسيا
عذبتو قلوبنا يامنتخبنا
23-07-2009 02:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات