مسرحية هزلية من قبل مدارس كامبردج واكسفورد !!


 من الواضح إن القائمون على أدارة مدارس كامبردج يستخفون بعقول الاردنيين من خلال المسرحية الهزلية التي قاموا بطرحها مؤخرا بإقالة مديرة المدرسة التي تسببت باستشهاد الطفلة سيلين .

والمضحك في هذا السيناريو هؤلاء الاشخاص الذين اخرجهم اصحاب المدرسة من اجل المطالبة بعودة تلك المديرة إلى مكان عملها ... ولن ننسى دور وسائل الاعلام الخاصة بتلك المدرسة التي تقوم بدعمهم لإنجاح المسرحيات الهزلية لإقناع الرأي العام بان المدرسة والمديرة والقائمون على المدرسة بريئون من دم الطفلة سيلين .

وهذا بالضبط ما حصل في مدارس اكسفورد بعد وفاة الطفل يزيد زلوم سيناريوهات هزليه ومسرحيات شاركت بها وسائل اعلام وأشخاص متنفذون من اجل كسب الوقت لضياع القضية التي ستكمل عامها الثاني دون أي تحرك في القضاء .

قريبا سيكون هناك رد على هذه السيناريوهات الهزلية ستقلب جميع الموازين من اجل انصاف اهالي الاطفال الشهداء الذين كانوا ضحية اهمال واستهتار اصحاب تلك المدارس والقائمون عليها والعاملون بها .

وللحديث بقية.



تعليقات القراء

مثقال
ذكرتني تلك المسرحيات بالرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر عندما اعلن استقالته بعد هزيمة 67 ثم عاد الى الحكم بناء على طلب الجماهير الغفيرة التي خرجت لتطالب بعودته. شكلهم كامبريدج و اوكسفورد متعلمين منه والفضل بعود للسادات ثعلب العرب الذي خطط لعبد الناصر تلك المسرحية المتقنة.
30-04-2014 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات