صباح الخير ياريس


كنت كمن غيري نتمنى زياره عمليه من رئيس الوزراء لمحافظة المفرق التي تنتظر طيف أي مسؤول من هناك من حيث منطقة رسم القرار وتنفيذه او ركنه وتهميشه ، زياره تكون تنفيذيه لقرارات سبق واتخذها مجلس الوزراء لمعالجة اثار اللجوء السوري .

على كل حال صحه عليك المنسف ياريس ، وهنا علينا واقع حال مدينتي ومستقبل وطني ، مبارك علينا تبرعك لنادي منشية بني حسن تبرع للفت نظر وضحك على الذقون لا اكثر .

لا اعرف هل الظرف الامني في البلد يسمح لرئيس الوزراء ان يتقبل دعوة غداء ، ويحل ضيف في احدى محافظات الوطن المنكوبه بسبب طيش حكومته وعبثية مسؤوليه .

هل واقع حال المفرق مناسب لاستقباله بكل حفاوه ، وهو لا غيره السبب المباشر لما يجري ويمارس علينا ، المفرق تحتضر وتجوع كل صباح وتنفجر وتموت بالمساء .

المفرق محافظة قد ادمن بعض رجالها التجمل امام كل مسؤول ، والتبرج بكل محفل ، وبعضهم يتهافت على استرضائهم واستجدائهم .

ماذا قدم رئيس الوزارء لمحافظتي ليستحق التكريم ، وماذا صنع للوطن غير العدم ، ماذا قدم لنحتفل بقدومه ومروره ونثني عليه ببعض خير .

المفرق كما اطلق عليها تسمية منكوبه ،هي فعلاً منكوبه حتى بالزيارات الرسميه منكوبه وحتى بتجمل بعض ابنائها منكوبه ، المفرق قد البسوها ثوب النكبه الجديد.

ياريس ......

المفرق ها قد اطلقت عليها اسم فارغ لم يحمل بعض دعم لبلدياتها ولم تمارس فيها دورك الوطني المطلوب منك لتحافظ على ابنائها من تغول الهيئات الدولية التي تساعد من لجاً وتسببت باثار اجتماعية واقتصادية وامنيه على ابناء المفرق .

المفرق تركتها انت ومجلس الوزراء ليصارع ابنائها ازمة اللجوء لوحدهم .....الله يخلف على المعزب بالبركه ....اما انت .....



تعليقات القراء

عماد الحسبان
لقد ابكيت لو ناديت قلبا ولكن من تنادي لا قلب له
29-04-2014 09:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات