اخي يجرحني


جراسا -

انا بنت عمري 18 سنة..يمكن تحكوا قصتي عادية وما فيها شي بس انا بتحسس منها كثير وبتجرحني وبتخليني اعيش بحاله نفسية سيئة..

المهم قبل اربع سنوات فقدت اغلى مخلوقة في حياتي.."فقدت امي واصبحت من عالم الاموات الله يرحمها"..تركتني في عمر 14 سنه وهي اكثر مرحلة من مراحل حياتي كنت بحاجة الها وتكون بجنبي،وابوي طبعا راح وتزوج وعاش مع عائلته الجديدة... الان اعيش وحيدة بين خمسة شباب كلهم اكبر مني ما عدا اخو واحد اصغر مني عمره 15 سنه وطبعا حالتنا المادية كويسة كثير والحمدلله...

مشكلتي باختصار مع اخوي الكبير ويبلغ من العمر 29 سنه..دايما بعصب علي وبجرحني بكلامه وهو عصبي جدا لحد الجنون وانا بصراحة بخاف منه كثير وما بقدر ارد عليه او احكي معه حتى لو كان هو على غلط ،ما بقدر ابدا احكيله شي كل اللي بقدر اعمله اني اروح ابكي بغرفتي على امل انو الحال يتغير،لكن للاسف دايما بخليني احس انو وجودي بهاي الدنيا اكبر غلطة .. صحيح هو بعصب على خواني كمان وكلهم بحسبوله الف حساب بس هم كشباب ما بتفرق معهم وعايشين حياتهم متل ما بدهم ... وبصراحة هو مو مقصر معي من الناحية المادية اي شي بطلبه بكون عندي بس انتو بتعرفوا انو مو كل شي بالحياة المال ، انا كل اللي بدي اياه شويه حنان .. بدي يحس فيي .. بدي اشكيله همومي .. بدي احكيله اشياء كتير بس مو عارفة كيف؟؟؟

بتمنى من جميع قراء جراسا مساعدتي ارجوكم بدي نصائح...كيف بدي احكي معه ؟؟ وشو احكيله ؟؟ وكيف ابدأ الكلام معه بدون خوف منه ؟؟ نفسي اواجه واصارحه بكل كلامه اللي بيجرحني فيه ... بتمنى اطل بعيونه وانا بحكي معه مو ارمي راسي بالارض...

يا اخوان ويا اخوات بتمنى تساعدوني مشان الله والله تعبت..انا اكتر وحدة بحاجة الى نصائحكم ومشكورين جميعا



تعليقات القراء

لهلوبه
الى عصبي وينك الموضوع هاد اختصاصك اله علاقه بالعصبيه يلا حللها مشكلتها.
22-07-2009 12:00 PM
اسيرة الاحزان
اخوكي عصبي عادي
احسن يكون زلمة قد حاله
هاي اولا
ثانيا افضل طريقة
هي المواجهة واجهي اخيكي واحكيله انو انا بنجرح من كلامك
او سوي حالك بتكتبي مذكراتك وخلي دفتر مفتوح وروحي واكيد اخوكي رح يجيه الفضول ويقرا شو مكتوب
لكي يحس على دمه شوي
بعدين شو وجودك غلط بدنيا بغض النظر هو اخوكي مهما كان وبكفي فضايح
22-07-2009 12:10 PM
توتو
يا انسة اخوكي مبين عليه انو منيح يلي بيعصب احسن من يلي بيخبي بقلبو و فعادي روحي احكي معو و احكيلو انو هو الكبير و على العين و الراس و احكيلو لولا عصبيته انك بتحكيلو كل شي و انو مو ضايلك بالدنيا غيره هو و اخوانك و انت افتحيلو قلبك
22-07-2009 12:19 PM
الخالدي من الخالدية
انا حاسس بمشكلتك

ممكن بدخلي حدا من قرايبك المقربين من عمامك خوالك اي حدا بتحسي انه بيمون على اخوكي او اله عليه او بيتقبل من بيحكيله شو مشكلتك عفكرة اخوكي مو حاسسس بالاشي الي بيعمله بده احد بينبهه بيوعيه حتى لو كان عصبي ومع الكل بس انت حالة استثنائية وانا بعتقد اذا حدا وعاه رح بيكون احسن ممكن يغلط معك بس رح بيعتذر على طول وبيصلح غلطه
انشالله بتصير امورك للاحسن
22-07-2009 12:33 PM
رند
انا بشوف الوضع الي انحط اخوكي فيه والمسؤوليه الي عليه هي الي خلته بالصورة هاي يعني والله احنا بمجتمع بيكون فيه الاب والام موجودين وياذوب قادرين يحلوا مشاكل اولادهم كيف هو فهو مسؤول عنكم بوقت هو كان بحاجه لحدا يكون معه وجنبه هشي ممكن خلاه يتعامل معكم بعصبيه والله الله يعينه بتمنى انك انتي واخواتك تقدروا تستوعبوه وما تروداعصبيته بعصبيه بالعكس تردوها بهدوء هو راح يراجع نفسه وهي فترة وكلشي بتغير الله يهونها عليكم ويختارلكم الاحسن
22-07-2009 12:40 PM
ليندا الى صاحبة المشكله
فقدان الام بعمرك صعب،،،،،، سن 14،،،،،، بداية التفتح عندك على الحياه وبداية جنون سنوات المراهقه ،،،،،، بدها البنت فيها ام وبتحتاجها ،،،، لتنفس عن مكنونات نفسها الها،،،، لتوجهها ،،، لتستوعبها،،، لتعلمها،،،، كيف انها بنتها بتتحول من طفله الى امرأه شابه،،،،، هاد مو بايدك وفاتها ،،، وفقدانها ،،، قدرها ،،، والموت حق على الناس،،،،،بالمقابل ،،،، اخوكي الكبير عصبيتو،،،، بدو يكون الها سبب ومبرر،،،،،، ما في ناس عصبيين من الله على الله ،،،، في ناس عصبيتهم ما بحبوا العوج،،،، في ناس بعصبوا اذا ما كانت الامور على مزاجهم وبكونوا انتقائيين كتير ،،،، وبتوقعوا الكمال من الآخرين ،،، فبتثور ثائرتهم،،،، يعني بالمحصله في سبب،،،، بغض النظر عن كل هاد الكلام،،، انتو اخوه ،،،، وانتي بنت عندك كرامه،،،،،، صارحي اخوكي الكبير باللي بتشعري فيه ،،،، وانا استنتجت انه مش متزوج ،،،، وملقى عليه عبيء العنايه فيكم ،،، يعني مسؤول عنكم بشكل او بآخر ،،، وهاد الموضوع مو سهل انه يكون رب عائله في سنه ولعيله مكونه من شباب هو نفسه لسه شب وصغير فيها ،،،،، يمكن هو نفسه عصبيتو بداعي ،،، الثوره الداخليه على وضعكم وانو ابوكم اتزوج وترككم وشاف حياتو بدل ما يفكر بتزويج اولاده ،،، طبعا حقه الزواج ،،،،، لكن اخوكي الظاهر في صراع وتمرد جوا نفسه وبيطلع بشكل ثورات عصبيه بين وقت والتاني،،،، احكي معه اخت لاخوها في وقت اغتنمي انه يكون فيه مزاجه رايق ،،،، فضفضي عن اللي بقلبك ،،، احكيلوا شعورك ،،،،انك بحاجتو،،،، انك بحاجه لعطفه وتفهمه وحبه ووقفته جنبك في سنك الصغير هاد،،، احكيلوا بالكلمه الحلوه واستدري عواطفه انو بحنانو ومعاملته المنيحه معك ،،، بتخليكي تعوضي حنينك لامك وحاجتك الها ،،،، قوليلو اللي بعمري،،، اذا اهاليهم ما انتبهوا الهم وصاحبوهم يمكن يغلطوا لانهم ضعاف،،، يمكن يدوروا على الحنيه في محلات غلط خلي عيونك تلتقي بعيونه انتي لحمه ودمو وما بهون عليه فيكي ،،، بس انتي كوني شجاعه وبحب احكيه ،،، صدقيني ،،،، يمكن هو بحاجتك أكتر مما انتي بحاجتو،،، الرجال اطفال صغار ،، لا يغرك الصوره الخارجيه تبعتهم،،،، من جوا بتلاقيهم قلوبهم أرق من الزهور ،،،، بكره بتخلصي دراسه وتتزوجي قوليلو خليه يشبع من وجودك معو ،،،، لانهم الاخوات ،،، روح اي بيت والبيت اللي ما فيه بنت ،،، بكون ميت وما في حياه ،،، الله يهدي النفوس ويحننكم على بعض .
22-07-2009 12:42 PM
m
طيب احكي الى اقرب اخ الك يفهمو انو الي بتعملو ما اختنا غلط بعدين حاولي تقربي منك اكتر يعني الشغلات الي بحبها اعملياو اياها قبل ما يطلبها بعدين انت ادرا شو اخوكي بفضل ما تنسي احكي الى اقرب اخ الك وحاولي يدخل بعدين حل اسيرة الاحزان
كتير منيح
22-07-2009 12:42 PM
الى ليندا
نفسي اعرف شو دراستك او شغلك
بنفع انك تكوني انتي صاحبة موقع بس لحل المشاكل
عندك وقت وعلم
الله يوفقك
22-07-2009 12:54 PM
jordan
فقدان الاب والام اشى محزن اكيد والاخص موت الام اما الاب حرام عليه يترك الاولاد حتى لو في واحد كبير بينهم يسأل عنهم والاخص البنات يسأل عنهم وانا بحكي لصاحبة المشكاة واجهي اخوكي ولا تخافي
22-07-2009 01:02 PM
الى ليندا من الصامت حين يتكلم
كلام روعه عنجد كلام منطقي ومهم ومن نبض وقلب المشكله اشكرك جزيل الشكرانتي كتبتي الا جميع المعلقين سوف يعلقون عليه بتعليق واحد ومنفرد رائعه يا ليندا
22-07-2009 01:11 PM
ليندا الى 8
أولا الله يوفقك كمان وشكرا الك ،،،والله ما بعرف شو قصة الاستجوابات الموجهه الي فضول ويلا شو ،،،،،،وبعدين اكون صاحبة موقع لحل المشاكل ،،، حرام عليك،،، عشان حطينا كم تعليق ،،، ،، ويمكن تعليقات مش قد المستوى ،،، بدي آكل بحالي مقلب ،،، وأصدق اني ،، حلالة المشاكل ،،، لا ،،، انا بعرف حجم نفسي ،،، وقدراتي ،، بس حل المشاكل بيجي من اراده قويه،،، وصلبه،، وشخصيه قويه،،، واعتراف بالخطأ،،، أو التقصير،،،، من صاحب المشكله،،، والتصميم على اصلاح ما يمكن اصلاحه ،،، كل واحد بحل مشاكلو لحالو وخصوصا العاطفيه والاجتماعيه منها،،،،يعني اصحاب المشاكل ما بستنوا تعليقاتي ،،، هي نصيحه لوجه الله اخد فيها وناسبتو ،،،كان به ،،، ما اخد فيها وحسها انها ما بترقى لتكون نصيحة ولا الأخذ فيها كمان ،، كان به،،،،،وبس،،، وانا باجازه من شغلي ومعي بكالوريوس +دبلوم عالي ،،، في شي تاني استفسار ،،،باي
22-07-2009 01:26 PM
معاذ (ابن اربد)
البيت لازم يكون في كبير,,,,, لازم انك تردي على اخوكي بكل شي بحكيلك عنو,,لانو هو المسؤول عنكو,ابوكي هاجركو وحط المسؤولية برقبة اخوكي,,عشان هيك اخوكي عصبي,,لاكن انتي بتقدري انك تكوني صديقة الو اكثر من اخت,,,وتحاولي تفهمي وجهة نظرك بكل هدوء,اخوكي اولا واخيرا بدو مصلحتك وبس,,,,
22-07-2009 01:35 PM
فيروس
انا مش قاهم كيف شخص بكون بكون ضد انه يشارك مشاكله مع ناس تانيين او يعرض مشكلته بعدين بنصب حاله لتنظير انه بقدم نصائح بس!!! يعني انه مشاركة المشاكل على العموممن وجهة نظرها مش مفيده بس هي الها استثناء لانها بتقدم نصيحه بس
22-07-2009 01:54 PM
عصبي
سأحدثك عن أطباعنا نحن العصبيون
بنلعلع ونستفز ( بضم الميم ) من اي شيء ويمكن أن يتطور بنا الأمر الى العنف .. تكسير .. ضرب أية مواد صلبة كوسيلة تفريغ طاقة مكمونة تخفي خلفها حقيقة القلب الطيب وسرعة الهدوء والمسامحة ..
هذه أسرارنا نحن ابناء هذا الطبع ...
الحل .. نتمتع بأوقات بسيطة جدا من الهدوء وغالبا ساعات المساء .. بعد التاسعة ليلا ..
الأجراء .. أي شخص يريد اي شيء من أي شخص حاد الطباع مثلنا .. عليه أن يستغل هذه الفترة البسيطة التي تمتد بمباشرة الحديث معنا .. فقلوبنا ليست بتلك القسوة ... وغالبا ما نشعر بالعاطفة والمشاعر الجياشة لأي مشهد أو قول قد يثير مشاعر الحزن وقد تنهمر منا الدموع التي نداريها ..

فاااااااااااا يا بنتي... أخوكي ليس بذلك السوء ... استغلي فترة هدوئه وافتحي له القلب .. وأنا متأكد بأنه سيضمك ويبكي .. اضربي له على الوتر الحساس .. اليتم والوحده والضعف والحاجة ...

وان لم يتجاوب الجأي الى الأخوال ...لأنهم الأقرب الى قلوبنا بعد وفاة الأم كونني يتيم الأم وأشعر بهذه العاطفة والأحترام تجاههم

وخلص بس... دموعي نزلت ... موتوني
22-07-2009 02:12 PM
ليندا الى الصامت حين يتكلم
شكرا الك وعلى مديحك،،،، اكتر مما بستحق حقيقة ،،،، والبركه بباقي المعلقين ،،،،، باي
22-07-2009 02:15 PM
دانـيـا
فعلا اخوكي مش سئ لكن هم الشباب هيك ............ياااااااالله شو بيحبو يصرخو ويا ويلها يا ظلام ليلها الوحدة فينا ازا جاوبته ولا راددت بالكلام
بس زي طيبتهم وحنيتهم ما بتلاقي ............

ما الك الا تتجنبيه في لحظات غضبه لحد ما يهدا .................. والحاجز اللي بينك وبين اخوكي حاولي انك تكسريه بكل الطرق ........
اجتني فترة دايما ملانة وزهقانة وخواتي مشغولات واخواني الشباب بجامعاتهم ولما يروحو دايما ع المباريات بالبداية صرت اقعد معهم وانا طاقة روحي ومش عارفة شو يلي عاجبهم بالمباريات بس بعدين صرت انسجم معهم ولما تبدا مباراة ييجو ينادوني وفعلا علاقتنا قويت وصارت افضل بكتيرررر
وعنجد هديك الفترة كانت من اجمل ايام حياتي لاني عنجد حسيت انه عندي اخوه ...........
انا اللي دخلت حالي في جوهم ..... ولقيته كتير حلو
وانتي فيكي تعملي نفس الشي اخوكي والله بتقدري تكسبيه لصفك ...... والله يحنن قلبه عليكي
22-07-2009 02:36 PM
الى فيروس
ما لك اشي ؟؟؟؟؟؟
22-07-2009 02:54 PM
غيوره
مساء الخير للجميع اجيت بدي اعلق لقيت الشباب والصبايا مو مقصرين بالتعليق وكل تعليق احسن من التاني ما في زود على كلامهم الله يفرج كربك وهمك وبشكر ليندا على تعليقها كفى ووفى اخت ليندا :)
22-07-2009 03:21 PM
ماهر (ابوحمزة)
استغل وقت مناسب وصارحي اخوك بما تشعرين به عند غضبه افتحي قلبك له ولكن اهم شيء استغل الوقت المناسب.
واذا لم تجدي وقت مناسب شوفي احد من خالتك ( الخالة بمثابة الام ) واستعيني بها طبعا بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالى ، ودعيها تتحدث اليه وتفتح معه الموضوع.
نتمنى لك التوفيق
22-07-2009 03:40 PM
فيروس الى فلان
الى تعليق رقم 17 بعتبار انك ما الك اسم !!! لا ما مالي اشي
22-07-2009 03:46 PM
الماجد إلى أسير الاحزان تعليق 2
انا أويد أسير الحزان في تعليقه
لانه هو الكلام الصح
22-07-2009 03:48 PM
صاحبة المشكلة
اولا: مشكورين جميعا على كل النصائح
ثانيا: لا تفهموا من كلامي اني بكره انا بحبه كتير،بس بخاف منه وما بقدر احكي معه يا دوب اذا حكى معي بامور عادية برد على قد السؤال وبس،لاني والله وبدون مبالغة بس اشوفه بصير قلبي يدق بسرعة من الخوف.
ثالثا:وانا معك يا اخت رند يمكن المسؤوليه الكبيرة اللي عليه خلته يصير هيك بس والله بعصب على ابسط الامور وكلامه بيجرح وانا كبنت ما بحب اسمع هيك كلام.
رابعا:والاخت ليندا اخوي عنده قاعدة بحياته نفذ كل الكلام اللي بحكيه بدون اه او لأ،طبعا والكل بحسبوله الف حساب يعني ما فيه شي بنعمله في عوج وكل طلباته منفذه بس ما بعرف ليش هو دايما هيك،،وبالنسبة لاستنتاجك انه مو متزوج كلامك صحيح ومو راضي يتزوج مع انه حالته المادية ووظيفته كتير منيحة وكويسة وعنده بيت وكل شي بس رافض فكرة الزواج كليا
22-07-2009 04:05 PM
عصبي الى دانيا
بتعليقك رقم 69 في ( أحبه من صوره ) كلمة .. أوووووووووووووووووووعك ... بتكرار الواو ... مقتبسة ... لا مانع من الأقتباس .. بسمحلك
22-07-2009 04:13 PM
صاحبة المشكلة
شكرا الك اخ عصبي كلامك بالنسبة عن العصبين صح لانه هو هيك بعمل بس والحمدلله ما بتوصل فيه للضرب بس بعصب وبكسر وطبعا مو اي عصبية لانو بس يعصب بحس الدنيا فيها زلازل،وبس يهدى بتحسه بطل الو نفس للحكي.
وبصراحة مبارح قبل ما اكتب القصة كان اخوي المسا قاعد لحاله..اجيت انا قررت وبعد طول عناء اني اروح احكي معه،بس والله ما قدرت امشي خطوة وارجع خطوة وادخل من غرفة لغرفة مو عارفة كيف بدي احكي،اجا اخوي انتبه علي حكالي شومالك في ايشي؟؟اجيت انا خفت وحكيتله لأ ما في شي،وطبعا رحت على غرفتي وقررت اكتبلكم علشان تساعدوني لاني ما لقيت الشجاعة علشان احكي معه.
وشكرا للجميع
22-07-2009 04:19 PM
عصبية
كل اشي اله حدود وكثر الضغط شو بولد ؟؟؟
بولد الانفجار طبعا .
صار عمرك 18 سنه واعتقد انه كفاية لحد الان معاملته الك بهالشكل , انا ما بحكي تتطاولي عليه هو اخوكي الكبير على عيني وراسي ولازم تحترميه لكن هو بدوره كمان لازم يحترمك .
يعني انتي مرة افلتيها معاه وبينيله انه مو من حقه يعاملك هالمعامله وهذا على اساس كلامك انه بعمل هيك لمجرد انه عصبي .
اذا عصبي لهدرجة بروح يفرغ عصبيته بالحيطان مش بالبني ادمين اللي عايشين معاه , صدقيني انا بحكيلك عن خبره وبعرف لما الاخ يكون يعامل اخته بهالشكل , صار امامي مواقف كثير هيك وبيتنا ايضا لا يخلو من هالمشكله , بس بدك تكوني قد حالك وبنفس الوقت طبعا لا تعملي اشي غلط يسئ لاخوكي .
يعني اطلعيله مرة بالصوت العالي وبينيله انه بكفيه
22-07-2009 05:05 PM
من jordan الى صاحبة المشكلة
انا بنصحك انك اتجربي تحكي معاه والا تخافي منو مو عشانوا كبير ربنا اكبر منو خلي املك بالله كبير اقعدي معاه وحكيلو انا اختك الوحيدة وبكره راح اتجوز وما راح اقعد عندك ليش ما نفهم بعضنا ابونا تركنا وراح خليك كويس معنا و ماما ماتت ومافي حدا يسأل عني غيرك وانا بحترمك وبقدرك وربنا من عالي سماه يهديه ويفهمك وتنحل الامورك
22-07-2009 05:43 PM
عصبي الى صاحبة المشكلة ومن ثم .. المدام ... عصبية
تعليقك رقم 24.............. شخصيتك مهزوزة


مدام؟؟؟؟؟ مو غريبة عليكي الردح ... علميها .. علميها ... بس انتي ... طالعيتلي بالعالي بكل كلمة ... عصبية؟ تضربي شو انك أم تخن ... انا وصلت اليوم ... رجعت للهم والنكد والأرف تبعك

يا جراسا ... يا محررة . بعرف انك بتغيري علي .. بس مرري ايميلي لعصبية .. هيو عندك
22-07-2009 06:35 PM
عصبي
في شيء مضحك جدا في بعض التعليقات .....


لدرجة جعل أحدهم مسخرة جراسا .....
22-07-2009 06:38 PM
عصبي الى المدام عصبية
( كل اشي اله حدود وكثر الضغط شو بولد ؟؟؟
بولد الانفجار طبعا .) .... انتهى الأقتباس

الهي تنفجري واخلص منك ... واشوف مصارينك وكروشك عبت الحارة والكلاوي على عتبة دار الكرنيبة ( أم أسعد ) جارتنا ... اللي بتعبي راسك علي ..
22-07-2009 07:06 PM
leto.faril
اكيد فقدان الام اصعب اشي واثر كثير على نفسيتو هاظ الي صار معي اول ما ماتت امي بس بعدين برخي شوي وبتصير احالو احسن احكي معو وبلشي بسيرة امك اكيد بلين شو وبخلي يحس انك بدك حنان وانو انت مش لاقيتو بينهم هو اكيد بحبك وبخاف على مصلحتك ومش عارف كيف بدو يعوضك عن فقدان امك
انتي بس قوي قلبك شوي اكيد مش رح يردك ورح يسمعلك ساعتها بيعرف انت شو بدك
موفقة



الي الجميع في حد بعرف اشي عن الاء زمان ما بينت
واذا بتعلقي باسم ثاني بيني بليززززززززز

سلام الى عصبي والكل


22-07-2009 07:27 PM
الى عصبي
كيف طايق حالك عندي اسم طبيب نفسي وديت عليه واحد شرواك بس قول هذاك انتحر بدي الحق الحاله تبعتك انفصام حاد بالشخصيه ووسواس قهري الحاله عندك صعبه بس بنحاول نساعدك
22-07-2009 08:37 PM
Ghassano
اخوكي عصبي هادا شي عادي. معظم الشباب عصبيين. طيب ما بتفدري تحكي لحدا من اخوانك انو يحكي معو عنك او انك تشكي لخوانك الاخرين عن مشاكلك.

ربنا يرحم والدتك.
22-07-2009 08:39 PM
عصبية الى عصبي
يا عصبي انا ما بعلمها الردح , ابدا انا بدي احكيلها انه من حقها تدافع عن نفسها اذا الها حق وهذا اللي فهمته انا من كلامها .
وبعدين بدك تخلص مني ؟؟؟؟؟
يا جماعة كل يوم بعيط قدامي والله انا يا عصبية ما بقدر اعيش بدونك بالمرة ولما بحكي بعيط فانا بعني هالكلمه يعني كانه بيبي صغير .
لا تكابر يا عصبي وما فيه داعي تخبي كل الناس بتعرف .
وبعدين جارتنا اسمها ام شلاش مش ام اسعد واللي انت حاط عينك عليها على الرغم من شناعتها التي لا توصف , لحد الان نفسي افهم شو نفسك فيها , بس بما انك صرت تخربط بين ام شلاش وام اسعد هذا يعني انها عينك صارت زايغة زياده عن اللزوم .
صحيح شو جبتلي معك ؟؟؟
جبت اللي وصيتك عليه ؟؟ اذا ما جبته دير بالك اشوف سحنة وجهك بالدار

وين الامورة طويطي , ما قلتيلنا كيف كان شهر العسل ؟؟؟ والله لو امسكك لاشطبك


22-07-2009 08:54 PM
عصبية الى الشئ المهندس انس
شفت ليش بحكي عن المستويات.....
الي بسمي حالو عصبي و عصبية و لهلوبه "
هذا اقتباس للمهندس انس في موضوع اخر .

قال مستويات قال اصلا ولك الحق مش عليك الحق على اللي اعطاك الشهادة اذا معك شهادة فعلا ولا قال شو صاحب شركة بعمان , ليش هي عمرها المصاري سوت بني ادمين , بس انت حكيت عن اللي عملته والله اعلم اذا صح ولا لا وبتتفاخر بالمعصية اللي هي عبارة عن زنا وتحشيش وسكر ومخدرات وهذا كلامك بلسانك فتصور ما هو مستوى واحد مثلك حتى لو كان معك شهادات لدنيا كلها .
وللعلم فقط لا تتفاخر بهندستك هالمهندسين على قفا مين يشيل وللاسف انا منهم
22-07-2009 09:06 PM
عصبي
عصبية .. بلاحظ انك جد بتتوتري من المعلقين ... عامليهم انهم مجرد شاشة أو مخلوقات وجدت لتسليتك فقط .. لا تشدي على حالك ..جد .. انسي


اعملي زيي ... علقي وارمي واللي بده يكاكي يكاكي ... ولا شايفه حتى ...
22-07-2009 09:38 PM
عصبية الى عصبي
سيبنا منهم عصبي
كيف بدها المحررة تعطيني الايميل

فيه خدعه صغيرة
شو بتعمل , بتكتب اسم ايميلك جنب اسمك وبالتعليق بتقول اذا ياهو او هوتميل او ما بعرف شو.
بتزبط هاي
22-07-2009 10:09 PM
عصبي الى عصبية
ما زبطت ... جربتها ...
22-07-2009 10:25 PM
صاحبة المشكلة
كل الشكر للجميع وانشالله اقدر احكي معه لاني انشالله قررت بكره اواجه بالموضوع.
اما بالنسبه لشخصيتي المهزوزة والله يا اخ عصبي وحدة متل حالتي فقدت امها من عمر 14 سنه وما الها خوات بنات تحكي معهم لانو متل ما بتعرفوا انو مو كل شي بنحكى للشباب، واذا بدي اطلع مكان او مشوار ما بطلعه الا مع خواني..شو بتتوقع تكون شخصيتها؟؟؟
وشكرا الك اخوي وعلى نصائحك وانشالله رح احكي معه.
22-07-2009 11:14 PM
دانـيـا
عصبي كلمة اوووووووووعك انا ما اقتبستها منك وكتبتها في اول تعليق الي قبل ما اشوف وجهك في الموقع
بس الحمد لله انك سمحتلي لاني الصراحة قاعدة ع اعصابي بستنى تسمحلي شكراا كتير
22-07-2009 11:19 PM
عصبي
الى صاحبة المشكلة ...

أنا فقدت والدتي بعمر 12 سنة ... توفيت بين يدي ... طفل يرى الروح تصعد الى بارئها .. واية روح؟؟ روح من انجبته وحملته .... كنت وحيدا معها بنفس الغرفة ... دقت الساعة الرابعة و 33 دقيقة فجرا .. لتشد على يدي وتفارق الحياة ... لن اطيل بمشاعر الحزن ..

اقدر وضعك بين ذكور ... لكن ... الموت .. الوحدة ... لن تثنينا عن المواجهة .. لم ولن أكون يوما ذاك الضعيف...... افهمي كلامي

أما الستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تبعت اوووووووووووووووووووووووعك... أقول

لقد أبدعتي باختيارك مفردات افرازاتك البيئية ... ولست ممن يجيد فن الشتم والأهانه .. رغم المامي بكل كلمات الذم والقدح وبلغات عديدة ولهجات أكثر من عديدة ...

اذني لك بالاقتباس لا يعني اذني باطالة اللسان ...لا تنسي أنوثتك ..... التي تتطلب ... توفير .... ادنى مستويات الأدب ..... في انتظار مستقبل مجهول . قد.. لا يطيقه شريك حياتك...

OVER

22-07-2009 11:35 PM
يا خي
يا خي ئلبي موجوع ......
ما عد في هالعين دموع...
لعيونك بشكي همي....
يا خي وبي وإمي....
ياللي دمك من دمي...
من صغري بتحمل همي....


سلامه ألبك يا ئلبي....
ياللي عندي بعد ربي...
خلي همك علي...
يا اغلى من عنينه...
بعيونك انا بدي شوف...
ورود الدنيا صفوف صفوف...
اشكيلي يا روح الروح...
ما تخلي بألبك كلمة....

احلى شي اغنية شادي وهادي اسود يا خي
23-07-2009 12:37 AM
دانـيـا
شكرا لنصيحتك يعني تخيل كنت راح ادمر مستقبلي بسبب اسلوبي اللي ممكن شريك حياتي ما يطيقه ............
عصبي اختصررررررررر مش رايقتلك ......... كل كلمة بحكيها بيعملي عليها فيلم هندي عنجد اشي بيملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
23-07-2009 12:39 AM
leto.faril الى عصبي و صاحبة المشكلة
عنجد نيالكو انتي عشتي مع امك 14سنة وعصبي 12سنة اما انا شو احكي ما اعرفت امي غير من صورها
اسف بس اكيد ما حد نيالو بموت امو كان 14 او12 او ولا يوم
مشان الله ما ترجعو للسيرة بكفي لهون
سلام
23-07-2009 01:59 AM
raa_danger
شكراً ليندا على تعليقاتك الاكثر من رائعة وعلى هالحكي الموزون.
والى صاحبة المشكلة,
الشباب والصبايا ما قصروا...
بس اخوكي قلبو عليكي وهو بعمل هيك ليحافظ عليكي ويخليكي احسن بنت في الدنيا وعصبيتو ضرورية في بعض المواقف لانه الاب والام كما اتصور.

raa
23-07-2009 09:35 AM
ليندا الى raa_danger
صباح الخير وشكرا على مديحك ،،،،
23-07-2009 11:44 AM
ايمان
عن جد ليندا تعليقك حلو ومفيد انشالله تستفيد منه العصبيه شغله طبيعية لانه تحمل مسؤلية عيلة انتي زي ما قالولك لازم تحكي معه وهو رايق وانشالله تتفاهمو ويفهم عليكي
23-07-2009 02:29 PM
عصبي الى أمل
مسنجر
23-07-2009 02:33 PM
ليندا الى ايمان
شكرا ايمان من زوءك
23-07-2009 02:39 PM
yazan
اعملي حالك عصبية متلو .... عصبي عليه ... بعدين طلعيلك نكتة عالموضوع مشان ما ضل بقلبو..... اسمعي مني ,,, من لم يكن ذئبا اكلته الذئاب ,, او في مقولة اخرى ,,فهو حيوان اخر....
23-07-2009 02:49 PM
عصبي الى ليندا
If I seem edgy, I want you to know.................That I never mean to take it out on you..............I'm just a soul whose intentions are good..so dont take it as,,,, leme say,personal....OVER DADA
23-07-2009 02:50 PM
عصبي الى عصبية
بس تفوتي ضروري أحكيلك هالشي ...
23-07-2009 03:00 PM
عصبية
شو هالشي يا عصبي ؟؟؟
بعدين وين بدي افوت ؟
وينها المحررة خلص انا بحط ايميلي عندك وانتي بتوصليه , شو رايك بنفع ؟
ردي علينا ماشي
23-07-2009 05:07 PM
ليندا الى عصبي
Bad temper have bad effects both on the person himself and as well as the people around him. but who will suffer more? well, maybe its the person with the bad temper. coz if people know that you have a bad temper then no one will want to make friends with you and be with you.. you'll be left alone and that's really hard. being alone is a hard thing to deal with. as for the others, i don't think someone will want to spend time with people who are badly tempered coz being with them, its like the bomb has been lighted on and just waiting to explode. no one wants to be in the company of people with volcanic temper bye the way i sent u a comment but it didn't show up so dont take personal i don't accept your excuse ok DAADA.
جراسا ممكن هالمره ينزل تعليقي واطمئنوا ما فيه تجريح ولا اساءه وشكرا
23-07-2009 05:27 PM
عصبية
لا تخافي ليندا انا بتحمله ما عليكي .
مزاجيته الصعبه حسابها عندي .

صح ولا لا يا عصبي ؟
23-07-2009 07:01 PM
عصبي الى ليندا
am not looking to collect friends here... coz ,, u know,, and all know that,, itsssssssssssssss not my real place here...am just [posting THOUGHTS,,,,ideas..

even if i have that hard ways...in.. posting doesnt mean that am that hard...bttttttttttttttttttttttttt....some CREATURES...like u..push me to be..............am so pleased to be alone waiting to EXPLODE..btttttttttt.. net.. will neve ever be that cause

in so brief....no one DARE to EXPLODE me.. til now..............OVER DADA

23-07-2009 07:11 PM
ليندا الى عصبي
بدي اجاوبك بالعربي لانك استعمالك لكلمة مخلوقات دليل كبير وناصع على مدى رقيك ،،،،، مش رايحه انزل لمستوى افكارك ،،، لاني بصير بشبهك،،،، وانا ما بحب،،،، اشبه الا الناس اللي بقتحموني بأخلاقهم وبمعاني الرجوله عندهم ،،،،، لا تعتقد انك افضل من الناس ،،،، لانك مش احسن منهم والتواضع صفة العظماء فلا تحكي معي بفوقيه ،،،،، انت الباديء في توجيه التعليقات الي ،،،، انا مو شايفتك من اصلك ،،،، وخصوصا المخلوقات اللي بتشبهك ،،،،، اوكي دادا
23-07-2009 07:20 PM
محراك الأشر
ياحبيبتي ناًٌك حنان تعال لحضن ابو الحنان عيني انتي تصدقيا قطعتي قلبي
خليكي من كل اللي يدورون حواليكي تعالي عمري انتي
23-07-2009 07:56 PM
من اسيرة الاحزان الى ليندا
انتي انتي ... يا ست ليندا
انتي حبيبة ئلبي تسلمي على الحلول
واحد بطلب حل مجرد جريدة هو واحد بدو ملخص مش مقالة
وعفكرة بكفي فلسلفة زيادة اوكي
23-07-2009 09:01 PM
mrs . trawanh
طولي بالك عليه كل الشباب هيك بحبو مبدا انهم زلم كثير بس في الحقيقه ولااشي
23-07-2009 09:07 PM
صاحبة المشكلة
مشكورين جميعا على النصائح
23-07-2009 09:37 PM
وحده
يا الله شو كنت احب ادخل اعلق ع هي الزاويه...بس بسبب بعض التعليقات بطل الي نفس افتحها.
الله سامحكو.
23-07-2009 11:44 PM
عصبي الى ليندا
so weak.............u r
23-07-2009 11:59 PM
عصبي إلي ليندا
لا أعلم لماذا لا تتقبلون النقد في بعض تعليقاتكم؟هذه ساحة حوار ونقاش قد نتفق وقد نختلف. لاحظت أنك تشكرين كل من أشاد بك لدرجة أنك شعرت بالعظمه ودائها في حين تطلقين العنان لجانبك الآخر بكيل الشتائم لكل من يخالفك الرأي أو يصحح عباراتك غير المسؤولة في تحقير آراء البعض،اعذر انفعالاتك المبرره نظرا لما تمرين به من ضغوطات نفسيه تفرغين بعضها عبرالتعليق هنا،أشكر لك طيب أصلك و قدر علو أخلاقك في الرد وأرجو أن تكون رسالتي واضحه دادا
24-07-2009 02:46 AM
لهلوبه الى عصبي وليندا
اذا اجيت للحق ليندا ما اجت فيك انت بس بتحب تتحركش في الناس عادتك ولا مشتريها لسه البنت من اول تعليقين الها وبين عليك انك منغاز منها شو الك فيها يا زلمه بطل قصصك واترك المعلقين بحالهم خابزينك وعاجنينك وبقول لليندا لا تلتفتي لعصبي لانه عندو مركب نقص عارفينو من زمان وتعليقاتك روعه لا تخلي عصبي يأثر فيكي .
24-07-2009 10:44 AM
ماهر(ابوحمزة) الى عصبي وليندا
بداية الحمد لله على السلامة ياعصبي فقدنا تعليقاتك في المدة الماضية اهلا وسهلا فيك مرة اخرى
الى ليندا تعليقك جدا جميل ومنطقي.
اتفق مع عصبي بان هذا المنبر(منبر جراسا) منبر نقاش وحوار قد نتفق وقد نختلف كثيرا، ولكن في ضوء الراي والراي الاخر اعتقد باننا يجب ان نتقبل الامر ، النقد البناء واختلاف الراي جيد للجميع اذا لم تكن هنالك اية اساءة شخصية
الى محررة جراسا كل الشكر الى جهودك الجبارة في تحرير هذه الصفحة .

24-07-2009 10:46 AM
شايل جروحه بروحه
مرحبا
انا بدي احكيلك انه كل الشباب بعصبوا
وخصوصا اخوكي موقفه صعب لانه هو الكبير بالعيله ولازم يكون قد المسوليه
وانتي لازم توقفي معه
وحسسي اخوكي انه الكبير وانه تاج راسك داءما
واتحمليه شوي
واحكيله انا كثير بشعر معك بس انت احيانا بتجرحني بكلامك وانت بمقام ابي وامي هلا وكل دنيتي
واذا مو قادره تحكيله اكتبليه رساله
او حتى مسج ع الموبايل
بالتوفيق يارب
24-07-2009 11:45 AM
ليندا الى ماهر ابو حمزه
شكرا يا ابو ماهر لكن بحب اذكرك انه هاد منبر حر للتعليق على المواضيع المنشوره ،،،،،مش على تعليق المعلقين،،،، هون بتسير القصه مختلفه،،،،، واذا تابعت تعليقاتي انا ما علقت ولا في اي مره على معلق،،،،، تعليقاتي على الخبر ،،،،وهيك الاصل في التعليقات،،،، وانا المعلق عصبي من بين كل المعلقين اللي شكروا الي تعليقاتي وهاد لطف منهم الوحيد اللي ،،، ما التفت لتعليقو هو عصبي مع انو مدح تعليقي،،، لكني من متابعاتي ،،، من فتره طويله ،،،بعرف انو بجيب وجع راس،،،،فتجنبتوا،،لكن هو ،،، أبى الا انو ،،،،يتدخل بتعليقاتي ويقولني ما لم اقل ،،،، الحريه باحترام الاخرين،،،، مش رمي الاتهامات عليهم من الباب للطاق ،،، انا بدخل للتعليق على القضيه المطروحه مش للتعليق على المعلقين ،،،وهاد الاختلاف بيني وبينوا،،، المنبر حر نعم بس مش للاتهامات والشتائم زي ما تفضل فيها ،،،،،وشكرا لتفهمك اخي ابو حمزه
24-07-2009 12:26 PM
ليندا الى جراسا
رجاءا تنزلوا تعليقي لعصبي رد على تعليقه

اسمحلي اقتبس من تعليق الك تعقيبا على المعلقه عصبيه في احد التعليقات " عامليهم انهم مجرد شاشة أو مخلوقات وجدت لتسليتك فقط .. لا تشدي على حالك ..جد .. انسي


اعملي زيي ... علقي وارمي واللي بده يكاكي يكاكي ... ولا شايفه حتى ... " وتكررت عبارتك انهم المعلقين مجرد شاشه في كتير من المناسبات

يا ريت تشوف مين بتعامل مع الناس بفوقيه،،،،، بعتقد الجواب انت بتعرفه ،،،،،، بعدين مين قالك انهم المعلقين شاشه ومخلوقات وجدت لتسليتك،،،،، هاد الكلام مش ممكن يطلع من واحد بكامل قواه العقليه ،،، لانهم المعلقين باختلاف اراؤهم وتوجهاتهم مش مجرد شاشه وكيبورد ،،،، بالعكس بالاول وبالاخير هم بني آدميين ،،، انسان بستخدم هادي الشاشه ،،، ليعبر عن رأيه ولينقل فكره ما ،،، لتوصل الى احدهم ليتلقف هاي الفكره،،، بغض النظر عن انها فكره رائعه او سخيفه،،، لكن التعليقات بتعكس جزء من شخصياتنا،،، احنا اللي قاعدين وراء الشاشات ،،، ناس وارواح ،،،، مش الات ،،،،،حتى مرات ممكن ،،، تحس انو هاد المعلق ،،،صورتو بتتجسد امامك ،،، من خلال تعليقاتو ،،، فاحنا مش شاشات ولا بنعلق لنسليك في وقت فراغك ،،، ذكرتني بالرومان كانوا يتسلوا على الرجال في ساحات اللعب مع الاسود ،،، ويتمتعوا بالمجالدين لم ابتقتلهم وبتلتهمهم الاسود،،،، تسليه كانت،،، وعلى الناس بس دمويه ومتوحشه،،،،،واللي زاد الطين بله انك بتشبه المعلقين شو ما كان رأيهم عجبك او ما عجبك ،،،، باللي بكاكي يعني في مرتبة الحيوانات الداجنه ،،،، حتى انك مش شايف حد بعينك،،،، هادي تواضع ولا فوقيه،،، ما بعرف شو اسمها ،،، بعدين مين اللي عينك مراقب التعليقات في جراسا،،،كل ما واحد علق واخص بالذكر المعلقات ،،،بتكون قاعد الهم بالمرصاد،،، وفورا ولا انت نازل،،، تهكم ومسخره وسخريه ،،،، على المعلق او المعلقه ،،، وتقوليهم ما لم يقولوا،،، او الانتقاص من تعليقهم وتصغير شأنهم ،،،،، لو كان التعليق موجه الك من المعلق ودخلتوا في نقاش كان بنقول ،،، بس بتفوت بين المعلقين بلا حاضر ولا دستور متل القضا المستعجل ،،،، ليش لازم نكون تفصيل على كيفك،،، لازم كلنا نستعمل مفرادت وحده ،،ولازم تكون على مقاسك ،،،، واذا وحده ردت بتكون بتردح وفقدت انوثتها ،،،وبتسير بنت من بيئه الله اعلم فيها،،، وبتاكل بهدله منك ما الها لا اول ولا اخر بشكل سخريه وبالاخر بتقول لا تاخديها بشكل شخصي اولا تاخدها بشكل شخصي ،،، بعد ما يكون فات الفوت واللي صار صار ،،، المهم في عندك كلمتين مش لازم يضلهم بزورك لازم تبقهم متل البحصه ،،،،، ،،،، اما انت تجرح وتطعن وتبهدل وتكسف ،،، هاي رجوله ،،، منك،،،بطلعلك،،،، انت ذكر،،، ونافش ريشو،،، الكيل بمكاليين ،،،ما في حد بيقبلو،،، ويا بحكي الواحد خير يا فليصمت وزي ما بكسف المعلقين يتوقع يطلعلوا واحد يكسفوا بطريقتو هو ليشعر بحجم اذاه ،،،،، جراسا ملك لكل المعلقين،،،بكافة اطيافهم ومنابتهم واتجاهاتهم،،، واذا انت شايف انك احسن وارفع من المعلقين،،،وانهم ما برقوا لمرتبة فهمك ،،،ليش بتدخل على التعليقات ،،، هي مناكفه وبس،،، وقمع لافكارهم،،،،، انا ليندا اللي قابعه وراء شاشه كم انش الانسانه بقولك اقرأ سطوري وما بين سطوري وما خلفها وما فوقها وما تحتها ،،، انا بخاطب اللي بقرأ هادي الكلمات كمان من خلف شاشه،،، الشيء زي ما بحب يسمي بقية المعلقين ،،،،،،بتمنى رسالتي تكون وصلتك ،،، وتستوعبها كانسان مش كشيء ،،باي،،،،

قولي مين قاعد بحقر آراء الاخرين بترك الجواب الك وللمعلقين
24-07-2009 12:37 PM
عصبي
أذكر ... أن بعض المعلقين ... وفي بعض تعليقاتي لحلول المشاكل المدرجة خالفوني الرأي ولم أقم بمهاجمتهم لاحترام مبدأ .. تبادل الآراء ...

وأذكر يوما بأنني أشدت بتعليق صديقة جراسا ( الجديدة ) ... ليندا وقلت .. مساهمة رائعه واذكر أنني قلت يومها .. لأول مرة تعجبني أفكار ..رغم أن عصبي من الصعب أن يعجب ( بضم الميم وفتح الجيم ) ... ولكن ..

أن يكون الأعجاب بادرة للمعلق أن يتمادى بالشعور بالعظمة .. عندما يسمع كلمات الأطراء ..وهي حقيقة بشرية لا الومها عليها .. ويهاجم من يخالفه بالرأي ...

لاحظت بالتعليق رقم (68 ) وان لم بتغير بعد ... أن صاحبة التعليق لجأت الى ( المكاكاه ) .. وسمحت لنفسها أن تكون ( داجنة ) في حين أنني قلت .. اللي بده يكاكي يكاكي .. فلم ألزم

أما أن تكون المشاركة فقط للرد على صاحب المشكلة فهذا خطأ ... يجب النقاش بالآراء ما بين بعضنا .. لأن صاحب المشكلة ينتظر ( زبدة ) الآراء ... وغير ملزم يا ستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ( ليندا ) بأن يكون رأيك هو الأول والأخير .. وان خالفك معلق لا يعني انه يجب أن يؤخذ برأيك سواء قلنا نعم او لا ...

هجومي كان بعد أن وجهت الأساءة للمعلقين ومن ضمنهم ( عصبي ) ... راجعي التعليقات .. وراجعي يوم أن اشدت بأحد آراءك .. وراجعي متى قمت بمهاجمتك ..
وحسب علمي .. أنني هاجمت ذكور .. واناث .. ولم أخصص ... اعملي جولة عالمشاكل لتتأكدي ..فلست أطمح أن أبني أية علاقة مع اية انثى أو حتى ذكر هنا ولن أسمح يوما بأن تتعدى علاقاتي على النت ... هذه الشاشة ... وان كان هذا اسلوبك .. فلا يعمم ...

أرجو أن تكوني موضوعية في الرد وعدم اللجوء الى المكاكاة مرة أخرى ...وحاولي عدم فرض رأيك على الآخرين .

OVER DADA.....................................عصبي
24-07-2009 01:17 PM
ايمان
انا معك ليندا انه عصبي بتحركش بالمعلقين انا كنت قبل اقرا وما اشارك في التعليق وكنت دايما اشوفه بتحركش كل مرة مع حدا والله يهدي وانا بقوله انك واحد مثقف لازم تتعامل برقي اكتر المسخرة والبهدلة ما بتلف النظر بل العكس الكلام الراقي والجميل يتقبله الكل
24-07-2009 01:24 PM
عصبي الى لهلوبة
ربما لا تلاحظين بانني لا أرد بتعليقاتي على أي طالب أو طالبة مدرسة او جامعه .. لاسباب أحتفظ بها لنفسي ...

بس تتخرجي ان شالله على خير وتشتغلي ويصيرلك كيان معين بعيدا عن أخذ مصروفك من البابا وتبطلي تشحني مبايلك بليرة .... بصير اني ... ممكن .... اني أرد وآخذ واعطي معك ... بس طالما انتي طالبة لأ ... خليكي بدراستك يا شاطرة بلا ما تتشوش أفكارك ..


OVER..........................عصبي
24-07-2009 01:33 PM
عصبي الى تعليق 70
مصطلح ( بتحركش ) ............. جعلني أتراجع عن الرد ..... لأنها مفردة تفتقر الى أدنى مستويات الرد .... تقال في المدارس .. دور السينما .. الكراجات .... الشوارع والأرصفة ... أسواق الخضار .... وربما الفاكهه ........... الخ من المناطق التي تعمها بعض الفوضى ...

أما في هذا المنبر .... فأنا الذي أعتذر هذه المرة وليست جراسا ..

أعتذر ................


OVER.......................... عصبي
24-07-2009 04:42 PM
لهلوبه الى عصبي
وصاير تفتح بالودع اقسم بالله ما واحد عرفلك غير ليندا وخلتك تكاكي ما تلاقي واذا انت ابو الليره لا تفكر الناس زيك يخرب بيت لسانك متل المبرد وعامل فيها انك زلمه لو انت زلمه بتتعامل مع الناس باحترام والله اللي حكتوا ليندا فيك قليل واحد عنده مركب نقص روح عنا يا مش ناقص علينا الا انت ما بقي بالخم غير منتوف الدنب المهم ليندا كسحتك وجابت اجلك ليندا بعيدها مره تانيه لا تلتفتي لهالمعقد مسكين وحالته بتثير الشفقه.
24-07-2009 04:58 PM
مراقب عن كثب
بشكل حيادي ومن مراقبتي للحدث وعن كثب لا غبار على تعليق الاخت ليندا فهي اوردت حقائق والمعلق عصبي اجاب عليها برد ركيك اختي ليندا احسنتي الرد .
24-07-2009 05:01 PM
ليندا
لما ترتقي باسلوبك الرديء،،،، والفاظك البشعه ،،،، وتنضم الى قافلة الناس الطبيعيين،،،، واللي بحترموا الاخرين،،،، وما بنعتوهم بالحيوانات،،،،، يمكن نكمل تعليقاتنا،،،، لازم تعيد صياغة مفرادتك،،،،، وتاخد درس في الاخلاق وتكون دروس مكثفه،،،،،و في الآداب العامه،،،، ومخاطبة الناس،،،، بما يليق فيهم ،،،،،لكن تعليقك ،،،،بعكس الصوره المشوهه لنفسيتك،،،، بنصحك تلاقي علاج سريعا،،،، لانو عندك مشكله حقيقه مع نفسك،،،،، وبتشعر بالدونيه،،،،، وبتحاول تسقط اعراض مرضك على الاخرين،،،،، انا حزينه عليك ،،،،،، وبتمنى من الله يكون معك ،،،،،لانك بتحتاج الدعاء الك بالشفاء العاجل،،،،، وما ذلك على الله ببعيد.،،،،،،،باي دادا
24-07-2009 05:08 PM
ايمان
عن جد ضحكتني شوف حالك شو بتحكي حسبي الله ونعم الكيل
24-07-2009 06:58 PM
عصبي
لا تعليق على ما جاءت به المشاركة .... المدعوة .... ( ليندا ) بالتعليق 75

الأنفعال واضح ....وليس هو هدفي

ولهلوبة ... اعتقد بأنني أرسلت لك ردي على طلبة المدارس والجامعات ... أعتذر عن المناقشة


OVER...................... عصبي



24-07-2009 07:31 PM
ليندا
الله يشفيك ويعافيك،،، الحمدلله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا من خلقه،،،،باي دادا
24-07-2009 08:19 PM
الى عصبي وليندا
شو مالكوا يا جماعة الخير قلبتوها انتقادات لبعض بكفي خلصنا قرفتونا التعليقات كلها
24-07-2009 10:10 PM
الى تعليق
والله انك صادق يا زلمه قرفناااااااااااااااااااا
28-07-2009 06:07 AM
ناصح
أختي هذه مشكلة هامة ولمن لها حل :
في البداية حاولي البحث عن الاشياء التي يحبها اخيك وحقيقها بقدر الامكان
اسألي نفسك عن المشاق والتعب الذي تحمله بعد زواج ابيك الا يستحق التقدير
ناقشي اخوتك الاخرين واسأليهم كيف يعاملهم ممكن يكون هكذا طبعه ليس معك فقط
عند مناقشته بموضوع معين ناقشيه مع نفسك في البداية ومع اخوتك الاخرين دون ان ان تحاولي الضغط عليه
ودائما الاستعانه بالله لانه هو المنجى دائما
29-07-2009 11:13 PM
عـــــــــــــــــــــــــرين
بصراحة انا مع اسيرة الاحزان
يعني ما بحل المشكلة إلا صاحبها
الله يكون معك
04-08-2009 11:34 PM
العرااب
اللي بعصب وبرفغ ايده ع امراه فهو امراه
الباقي عندك
رديله الكلمه لتنين
05-08-2009 11:39 PM
المهندس نبيل البري
بصراحة يا ختي ما في اخو بحقد على اختوا من لاشئ باختصار انتي مو موضحة قصتك بالكامل معقول في اخو بعاقب اختوا من لا شئ طبعا ما في الا اذا كان واحد هامل ......
09-09-2009 06:50 PM
الي تعليق 25
يعني والله لو تركتي هل الجواهر جوا تمك احسن؟؟
اه مش من حقو انو يصيح فيها و من واجبووووووووووووووووووووووووووو انو يصرف عليها؟ فعلن لو عندي اخت زيك غير اعدمها.

حريه قال هادي اسمها قلة حيبى
13-09-2009 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات