النجمة فيكتوريا بيكهام تنفي حملها من جديد


جراسا -

أصرت نجمة فرقة "سبايس غيرلز" البريطانية السابقة فيكتوريا بيكهام على انها لا تحاول الحمل بطفل جديد من زوجها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام.


وتحدثت فيكتوريا إلى مجلة "غلامور" بنسختها البريطانية نافية الشائعات التي تتردد عن محاولتها إنجاب طفل جديد بعد أبنائها الثلاثة الآخرين.

وقالت بيكهام "أنا لست حاملاً ولا أحاول أن أحمل في الوقت الراهن". وأضافت "أنا محظوظة لأنني أنجبت 3 صبيان وهم رائعون، ومهذبون جدا وهذا الأهم".وتابعت "لكن تربيتهم تتطلب طاقة كبيرة والتفكير في إنجاب طفل جديد الآن صعب جداً، ولكن الأمر وارد بعد سنة أو سنتين فأنا أؤسس مهنة رائعة وأود أن أستمتع مع الصبيان".

وأوضحت ان كلاً من أبنائها يتمتع بشخصية مختلفة، مضيفة انهم "يشبهون بعضهم من حيث الشكل فشعرهم أشقر ولكن طولهم مختلف، ويجرون جميعاً محادثات مع الراشدين ويعبرون عن شخصياتهم وحس المرح لديهم".

وتحدثت فيكتوريا، التي أطلقت مؤخراً عطراً جديداً، عن علاقتها بزوجها. وقالت "تسير الأمور بيننا بشكل جيد جداً ونحن محظوظان لأننا وجدنا بعضنا فهو سعيد بكرة القدم وهذا يمثل تحدياً له وللعائلة، ولكننا سعداء".



تعليقات القراء

القبطاان
بحيك يا مايا كتير عشقتك قبل ان انظلا عليكي
11-03-2015 05:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات