الهالكي لا المالكي ..


تجاوز السيف العدل..كان يصفون المرحوم صدام حسين بالدكتاتور وفي ظل حكمه كان العراق موحداً,, كان العراقيون ينامون مطمئنين على بيوتهم ووطنهم ويصحون على اصوات الباعة وخرير نهري دجله والفرات,, واليوم يصحون على اصوات الانفجارات,, نصف المثقفين والمتعلمين من العراقيين هجروا الوطن, فلا أمن ولا آمان حتى المنطقه الخضراء لا تشعر بهما,, ماذا جلبت امريكا للعراقيين غير الدم والتدمير والفرقى والاقتتال حتى اضحى العراق الجريح ساحةً للمرتزقة ومفرخه للأرهاب..

في ظل حكم صدام كان في العراق جيشٌ جرار لا يهاب الموت ,لقّن الصفويين درساً هم الآن يأخذون بالثأر من العراق على هزيمتهم على يد جيش العراق الباسل,, جيش صدام دكّ تل ابيب والمدن الاسرائيليه بالصواريخ وهو ما لم نعتاده من قبل اي رئيس عربي آخر ممن تشدقوا ولا زالوا بالممانعة والحشد لتحرير الأقصى.. وها هي اسرائيل تستقص من الشعب العراقي بدعم نظام المالكي الطائفي وكل من يسعى الى تفتيت العراق وتقزيمه..

هناك عدة جولات من الانتخابات جرت ولكنها في مجملها تحمل نفس التوقيع تفتيت العراق وتشجيع القتل على الهويه والتبعيه لنظام المُلاّت في طهران ونهب مقدرات العراق وتهجير من تبقى الى دول الجوار .. يترحم العراقيين على نظام صدام ويتوقون الى التجوال على ضفاف دجله والاسترخاء في بيوتهم بعد يوم عملٍ شاق, حيث لهيب الشمس وقسوة الحياة, لكن لا اعتقد ان يعود الأمن الى بغداد كما البصره ومدن الجوار البغدادي بعدما اضحى الارهاب سمه عامه وحكومة المنطقه الخضراء غارقه في غيها ولياليها الحمراء...

اعتقد العراقيين من ان انتهاء نظام صدام سيجلب لهم المنّ والسلوى,, وسيصبحون كما شعوب الخليج المرفّهه وهم يمتلكون ثاني اعلى احتياطي من النفط بعد السعوديه,, الا ان النفط لم يجلب لهم رفاه العيش بل الويل والثبور والمرتزقه ممن يعتاشون على عائداته من القله القليله ممن ينتمون الى خارج ارض العراق عقيدةً وفكراً هداماً..تباً لهم..واطفال العراق لا يجدون لا الحليب ولا المدارس بعد ان انعدم الأمن, وشاعت الفواحش وانتشر الارهاب..لكم الله يا سُنة العراق.

يؤلمني أن ارى عراقيه تفترش الرصيف وامامها بضع حاجيات تعرضهم للبيع,, وهي من الماجدات ممن ربين الاجيال وقدمن الشهداء دفاعاً عن ارض الرافدين..تقسيم العراق قادم كما تقسيم سوريا ومصر الكنانة كما السودان,,المخطط مرسوم لكن ليس على طريقة سايكس وبيكو ولكن بايدي اهليهم من المرتزقه ممن ينتمون الى الماسونيه والصهيونيه الا لعنة الله عليهم اجمعين..



تعليقات القراء

صدامي
الله محيي أصلك
23-04-2014 02:41 PM
طبوش
آمـــــــــــــــــــــــــــــين . وعلى من شد على أياديهم.
23-04-2014 03:14 PM
ابن وطن
عندما. معنى الفوضى الخلاقة وما فعلته في العراق و سوريه وما تحاول ان تفعله في مصر و ما يدور في جامعاتنا تجتاز أزمتنا الاجتماعين والماليه وهذا ينطبق على كل الوطن العربي
24-04-2014 04:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات