وفاء الكيلاني في المستشفى بحالة صحية حرجة


جراسا -

بدأت قناة روتانا موسيقى وبشكل مفاجئ بث إعلان للموسم الثاني من برنامج ضد التيار والمستغرب كان أن الحلقة الأولى من البرنامج ستكون من تقديم الإعلامية "هيام أبو شديد"،


وعلمنا بأنه خلال الشهر المقبل سيتناوب 4 مقدمين مختلفين على تقديم حلقات البرنامج.

السؤال الذي يطرح نفسه فوراً أين هي مقدمة البرنامج الأصلية "وفاء الكيلاني"؟
والجواب كان من مصادر مقربة بأنها تعاني ظرفا صحيا حرجا وترقد في أحد مستشفيات بيروت للعلاج. وهنا يسأل بعض المتابعين ترى هل سيتمكن المقدمون "الموقتون" من ملئ كرسي وفاء، ليس لأنها أشطر أو أفضل ، ولكن على الأقل لأن الجمهور تعوّد رؤية وفاء في هذا الكرسي، ولأن البرنامج أخذ طابعاً خاصاً تمكنت هي من فرضه من خلال أسلوب متفرد في التقديم ربما يتفق أو يختلف عليه الناس بين معجب ومنتقد.

والسؤال الآخر الم يكن بالإمكان التعامل مع الأمر بطريقة أكثر إنسانية؟ ماذا سيكون شعور وفاء وهي تشاهد من سرير مرضها إعلامياً آخر يجلس في كرسيها، ويقدم برنامجها؟ فأي إعلامي في الدنيا لا يمكن أن يقبل أمراً كهذا مخيراً.

ربما يكون الجواب على ما سبق أن التأجيل صعب بسبب إرتباطات المحطة مع المعلنين.. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: المعلن عندما تعاقد للإعلان في البرنامج تعاقد لأجل البرنامج بمقدمين مختلفين موقتين أم لأن وفاء الكيلاني نجحت في جعله من البرامج الأكثر مشاهدة على المحطة؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات