ساعة الخيانة بـ 12 دولاراً


جراسا -

 في إقليم شونج بينج وسط الصين قامت محكمة بإجبار زوج على دفع مئات من الدولارات لزوجته بعد أن وافق الزوج زير النساء على أن يدفع لزوجته 12 دولارا عن كل ساعة يقضيها خارج المنزل بعد منتصف الليل.

فقد كان الزوجان أبرما الاتفاق لتهدئة الزوجة بعد أن ضبطت زوجها وهو يخونها ووافق الزوج آنذاك بعد أن ضبطته زوجته على دفع مائة يوان أي ما يعادل (12 دولارا أمريكيا) عن كل ساعة يقضيها خارج المنزل في الفترة ما بين منتصف الليل والساعة السابعة صباحا.

ولكن الزوج لم يعدل عن هوايته المزعجة في خيانة زوجته ولكنه لم يتمكن من دفع الغرامة بموجب الاتفاق سوى مرة واحدة في عام 2003 فأعطاها صكاً بالديون المتراكمة عليه ووصل إلى أكثر من أربعة آلاف يوان (480 دولاراً).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات