اغلاق

وعَد الرئيس .. فــ صدق وعده


قبل عامين من الآن ... خرج علينا رئيس حكومتنا ليؤكد ويقول ... أن الاقتصاد الأردني في حالة انهيار ... وأن الوطن بأكمله يعاني الأخطار ... وأن الدينار سينهار إذا لم يتم رفع الدعم عن المحروقات ... وتحرير بعض الأسعار ... فكان هذا هو مفتاح دخوله نادي الرؤساء ... وكان هذا هو شعار حكومته ... التي يبدو أنها من طويلات الأعمار ...

ثم كرر وأكد الحديث وفي غير مره ... أن هذا الإجراء لن يمس أكثر من 70 % من اللاجئين الأردنيين الذين يحملون الجنسية الأردنية ... وأصبحوا في وطنهم أقلية ... وأنه سيكون هو ( أي الرئيس ) الضامن لهذا الإجراء ... وهذا وعد منه ... فكل القصة والقضية كانت فقط في توجيه الدعم للمواطن الأردني ... ( فقط ) ... فكانت 70 % هي أصدق كلمة في حديث الرئيس ... عندما أصبح الآن أكثر من 70 % من الأردنيين غير مشمولين بالدعم النقدي ... وهذا ما كانت تخطط له الحكومة مسبقاً ... لكن لابد من امتصاص ردة فعل الناس ... والموضوع انتهى خلاص ...........!!!

عندما تقرر الحكومة توجيه الدعم النقدي دون غيره ... فهذا بكل الأحوال سيكون إجراء مؤقت لا أكثر ... وعندما تقرر الحكومة توجيه الدعم للمواطن من خلال تقديم طلب الكتروني يعجز أينشتاين عن تعبئته وفك طلاسمه ... سيكون الرد المحتوم هو ... ( أنت لا تنطبق عليك شروط الدعم ) ... والباقي عندك ...

نحن مع توجيه الدعم للمواطن الأردني ... دون غيره من الجنسيات التي غزت الأردن في السنوات الأخيرة ... ومع كل إجراء يحقق للمواطن الأردني أن يكون مميز في وطنه ... مميز في تعامله ... مميز في لقمة عيشه ... في علاجه وتعليمه ... ولكن للأسف أصبح المواطن الأردني مميز فقط بــ الرقم الوطني ....!!؟



تعليقات القراء

!!!
حسبنا الله ونعمه الوكيل
29-03-2014 06:19 PM
بسام عمارين

فقط يستحضرني قول ورأي محمود الخرابشه في عبد الله النسور و مصداقيته قبل عدة أشهر !!!! ولكم الباقي
30-03-2014 05:32 PM
السحيم بني صخر
وثانيها ياخال زيد الظرائب ورفع الاسعار
31-03-2014 12:21 PM
لغوي الى السحيم
ضاد ، نحن يا جماعة لغة الضاد ، الضــــــــــــــــــــرائب .
31-03-2014 12:39 PM
الحقيقة
تم تدمير 70% من المواطنين و70% من الطبقة الوسطى والأن سيتم القضاء على ما تبقى (ال 30% من الطبقى الوسطى)من خلال قانون ضريبة الدخل الجديد وفرض النسب الجديدة والشريحه الثالثة وهذا كله بسبب ان النسور ليس لديه حل سوى جيب المواطن.
31-03-2014 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات