عظم الله اجركم ايها العرب بقممكم


بمزيد من الحزن والأسى ، تنعي الشعوب العربية والإسلامية مؤتمر القمة العربي الذي ينعقد حاليا في دويلة الكويت ، والذي بدأ اولى جلساته يوم الثلاثاء الموافق 25/3/2014م ، كنا في الماضي نهلل ونزغرد للبيانات الختامية الثورية الحماسية التي كان يسوغها قادة الدول العربية والإسلامية ، الحال والواقع تغير ، وكشف المستور ، وسقطت الاقنعة ، وبانت حقيقة الانظمة ، فمنهم من يوالي الغرب الكافر ، ومنهم من يوالي الشرق الملحد .
عشرات بل مئات بل الوف المؤتمرات عقدت من اجل فلسطين ، والكثير من البيانات الختامية من اجل تحرير اولى القبلتين وثالث الحرمين ( المسجد الاقصى المبارك ) ، ولاكن للأسف لم تحرر فلسطين ، ولم يحرر المسجد الاقصى بل تفاقمت الاوضاع ، وكثرت الخلافات العربية ، ومع التقدم العلمي والتكنولوجي تغيرت الاحوال ، فالشعوب العربية والإسلامية ادركت حقيقة الانظمة ، ادركت الشعوب العربية والإسلامية الحقيقة المرة ، وهي تهريب اموال وثروات الشعوب الى الخارج ، وشعوبها تعاني الجوع والفقر .
كان الشعب العربي والإسلامي يعول على ما يسمى بالجامعة العربية ( المقبورة ) لإيجاد الحلول للقضايا العربية ولاكن للأسف اثبتت فشلها الذريع ، فشلت في الملف العراقي ، وفشلت بالملف السوداني والصومالي ، وفشلت بالملف السوري ، وفشلت بإيجاد حلول للخلافات العربية – العربية فشلت بل اعطت الدم الاخضر لقتل الشعب الليبي وسحقه ، ساهمت بحصار اكثر من مليون ونصف مسلم في غزه ، الجامعه العربية دفنت قبل ان تولد ، الجامعة العربية فرقت ومزقت الامة ولم تجمعها .
ينعقد مؤتمر القمة في ظروف استثنائية ، القادة العرب قلوبهم شتى ، وفي الظاهر تحسبهم جميعا ، منهم من يقتل شعبه بدم بارد ، ومنهم من يخطط لقتل المسلمين كما يحدث الان في دولة مصر وفي دولة سوريا واليمن وليبيا والعراق ، ومنهم من يطالب بإدراج الحركات الاسلامية على قائمة الارهاب ، ومنهم من يتآمر على المقاومة الفلسطينية ، ومنهم من يساوم العدو الصهيوني ، فكيف تكون نتائج المؤتمرات ؟ .
ان دولة الاردن وغور الاردن ارض الحشد والرباط ، فنها يكون النصر ، ومنها ينطلق الجهاد في سبيل الله ، وأقولها بصراحة متناهية دون مواربة او مداهنة ، سيكون النصر بإذن الله على يد الهاشميين ، حفظ الله الاردن وحفظ مليكه ابى الحسين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات