اغلاق

نتائج نقابة المعلمين


تؤشر نتائج نقابة المعلمين في مختلف محافظات المملكة على مدى نجاح ونجاعة النموذج الأردني في التمسك بخيار الإصلاح ولفظ كل ما يسيء إلى تجربة الأردن في الاحتكام إلى صناديق الاقتراع كفيصل في فرز الأفضل والأكفأ.

نتائج انتخابات النقابة قطعت الطريق على كل المشككين في مسيرة البلد والشماعة التي يعلقون عليها إخفاقاتهم بتدخلات أجهزة الدولة وعلى وجه التحديد الأجهزة الأمنية في سير عملية ونزاهة الانتخابات .

الفرصة كانت مواتية وخادمة للموقف الرسمي في العبث بإرادة الناخبين خاصة ونحن نلحظ بصورة جلية مدى المعاملة السيئة للتيار الإسلامي في الجوار الملتهب والمنطقة العربية برمتها .

لقد انحازت أجهزة الدولة جمعيها لخيار صناديق الاقتراع فجاءت النتائج لصالح الاسلامين رغم أن المتربصين وضعوا العراقيل مسبقا قبل إعلان النتائج أن الانتخابات لن تكون نزيهة فجاء الرد الرسمي بإعلان النتائج طبقا لما اسقط في الصناديق .

الأردن رسميا وشعبيا ماضيا في نموذج الإصلاح المتدرج المختلف كليا عن كل نماذج ما أطلق عليها حقبة الإصلاح إبان الربيع العربي فبقي الأردن متمسك بخصوصيته وظروفه وتجربته التي فصلت على مقاسه علما انه دفع فاتورة وضريبة ذلك بمزيد من سياسة الخنق الاقتصادي .



تعليقات القراء

الزعبي
يا رجل وحد الله..!!!!!!!!!!!!
26-03-2014 02:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات