منتخب الكرة يعسكر في النمسا ويخوض 4 مباريات


جراسا -

محادين يغادر الأحد لترتيب المعسكر والمحترفون يتغيبون


وافق اتحاد كرة القدم على إقامة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني في النمسا خلال الفترة من 10 الى 22 آب (أغسطس) المقبل، استعدادا لخوض المباريات المتبقية من تصفيات أمم آسيا، التي تستأنف يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بلقاء منتخب ايران في طهران.

وجاءت موافقة الاتحاد بعد دراسة مادية معمقة للمعسكر وبناء على طلب من المدير الفني عدنان حمد، الذي وضع امام الاتحاد عدة خيارات لاقامة المعسكر، قبل ان يختار الاتحاد معسكر النمسا بعد دراسة تكاليفه المادية التي كانت العائق الاكبر في اقامته في اسبانيا بعد ان كانت ابرز الدول المرشحة لاستضافته.

يشار الى ان معسكر النمسا المقبل يتوقع ان يكلف اتحاد كرة القدم بحسب العرض المقدم 50 الف دينار شاملا جميع الخدمات، الامر الذي اعتبره الاتحاد ضمن امكاناته في ظل الازمة المالية التي يمر بها.

محادين يغادر إلى النمسا الأحد

ويغادر المدير الاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم مهند محادين يوم الاحد المقبل الى النمسا لمدة يومين، لترتيب اقامة المعسكر التدريبي، من خلال تأمين حجوزات الفندق وملاعب التدريب، اضافة الى ترتيب اقامة المباريات الودية التي قد تصل الى 4 مباريات مع فرق المقدمة في النمسا، من ابرزها فريق رابيد فينا الذي ينتظر ان يواجه المنتخب في المعسكر، اضافة الى لقاء اندية المقدمة الاخرى، مع احتمالية دراسة مواجهة فرق من خارج النمسا في حال تواجدت تلك الفرق في معسكرات تدريبية مشابهة في تلك المنطقة.

عقل وهايل وذيب مرشحون للتغيب

سيضم وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الذي سيعسكر في النمسا 35 شخصا من ضمنهم 24 لاعبا ستتم تسميتهم رسميا بعد الانتهاء من بطولة درع الاتحاد مطلع الشهر المقبل.

ويتوقع ان يغيب عن المعسكر الثلاثي المحترف في الاندية الخارجية، حاتم عقل (الرائد السعودي)، واحمد هايل (الفجيرة الاماراتي)، وعبدالله ذيب (ميشلن البلجيكي) بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم، رغم ان اتحاد الكرة سيحاول مخاطبة تلك الاندية في مساع تهدف الى انضمامهم للمعسكر رغم تضاؤل آمال موافقة انديتهم على اخلاء سبيلهم، لارتباطات تلك الاندية بالتحضيرات للمنافسات المحلية والخارجية.

إرسال جوازات سفر 34 لاعبا لسفارة النمسا

ارسل اتحاد الكرة امس الى السفارة النسماوية في عمان، جوازات السفر لـ34 لاعبا يتوقع ان يكونوا ضمن قائمة الـ24 لاعبا الذين سيمثلون الاردن في المعسكر التدريبي، حيث جاء إرسال جوازاتهم مبكرا لضمان حصولهم على تأشيرات دخول النمسا.

وأرسل الاتحاد جوازات سفر عدد من اللاعبين الذين لم يشملهم الاختيار الاخير للمنتخب، والذين ما يزالون تحت أنظار المدير الفني حمد، الذي فضّل تحضير تأشيرات سفرهم لضمهم للقائمة في حال اكدوا حضورهم الفني خلال بطولة درع الاتحاد.

يشار إلى ان قائمة المنتخب الاخيرة ستشهد استبعاد عدد من اللاعبين الذين لم يكونوا بحجم الطموح خلال فترة الاعداد الاولى.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات