وزارة الصحة الى متى 2 ؟؟


وها نحن مع وزارة الصحه من جديد , الوزارة التي نتمنى من الله ان نراها في يوم من الايام وقد قضي فيها على الفساد والمحسوبيه وجنون العظمه!!!!

وهنا نطرق باب المؤسسه العامه للغذاء والدواء,التي –حسبي الله في من اسسها للشيخه والمنفعه الشخصيه ولم يدعمها باسس واضحه وداعمه لها- المؤسسه التي من المفروض ان يكون واجبها حمايه غذاء ودواء المواطن وان يكون لها الولايه المطلقه في ذلك دون ان ينازعها في ذلك ايه جهه اخرى؟؟؟

ومع كل هذا نجد ان هناك من يتمتع باستقلاليه تامه ولايجوز للمؤسسه القيام بواجبها الرقابي كمنطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه,وكم عدد تلك المناطق المستقله بالاردن!!!!.


وغير ذلك البلديات وامانه عمان تقومان بنفس العمل مع الاختلاف الكبير في الاسس الرقابيه والعلميه والمهنيه وايضا الادارة الملكيه لحمايه البيئه والتي يقول عنها مدير عام المؤسسه العامه للغذاء بانهم شركاء معهم بالرقابه وهنا ليسمح لي عطوفه بالسؤال ولو ان السؤال يشكل مسخرة بنفس الوقت!!!!!.

في صحه الكرك وبعد افتتاح مكتب اقليم الجنوب التابع للغذاء والدواء وكون القسم اصبحت مهامه فقط للبيئه ترك القسم مندوب الشرطه البيئيه وذهب لمكتب الغذاء والدواء وتركت الشرطه البيئيه عفوا الادارة الملكيه لحمايه البيئه قسم البيئه بصحه الكرك كون اصبح عمله فقط للبيئه ؟؟؟؟ .

ارايتم اكثر من هيك مسخرة ,الشرطه البيئيه تترك القسم كون اقتصر عمله على حمايه البيئه ؟؟؟؟؟؟

ومع ذلك يقول مدير عام الغذاء والدواء بان الشرطه البيئيه شريك معهم بالعمل وانا شخصيا لا الومه كون الامر اصلا من عجائب المؤسسه العامه للغذاء والدواء ووزارة الصحه؟؟؟

والاهم من كل هذا ان وزارة الصحه هي من يقوم باغلب اعمال المؤسسه العامه للغذاء سواء كان الغذاء او الدواء,رغم ان المؤسسه اضافت من جديد مكتبين لها بالاضافه الى المقر الرئيس بعمان والزرقاء تم فتح مكتبين بمحافظه اربد ومكتب اخر يقال انه لتغطيه الجنوب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات