مذيع أمريكي يعتدي على قاصر ويقيم حفلات جنسية


جراسا -

قامت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية الثلاثاء باعتقال المذيع وصاحب إذاعة ويلي المحلية " WELE " دوج ويلهايت بتهمة الاعتداء على فتى قاصر وإقامة حفلات جنس جماعي للمراهقين في منزله.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية عن المحققين القول إن ويلهايت ( 65 عاما ) قام بالاعتداء على فتى يبلغ من العمر 12 عاما بشكل متكرر وذلك أثناء حفلات جنس جماعية كان يقيمها في منزله ليجمع فيها مجموعة من المراهقين ويشجعهم على ممارسة "الحب" مع بعضهم البعض فيما كان هو يتسلى مع رفيقه.

وأضاف المحققون أن ويلهايت، رغم سنه، فهو من محبي "التعري" العلني، حيث كان يقوم في هذه الحفلات بتوزيع مشروبات كحولية على المراهقين، وأعطاهم أدوات تصوير كي يصوروا ممارساتهم الجنسية.

ومن جهته ، رفض ويلهايت هذه الاتهامات، وزعم أن الصبي "المُعتدى" عليه هو من سعى نحو ممارسة الجنس معه، وهو الأمر الذي نفى الصبي صحته تماما .



تعليقات القراء

غيوره
لا شرف لا دين لا اخلاق دياثه على دعاره على انحطاط على رزاله على نفسيات مريضه على لواط على على طبعا روادع اخلاقيه ما في كل شيء مباح عبدة الجنس باشكاله العجيبه الغريبه هاد هو الحلم الامريكي وشبابنا بموتوا في اشي اسمه امريكي او موضه امريكيه تعال احكي معهم بالدين او عن الاخلاق بقوللك الدنيا غير واحنا كووووووووووول يا مااااااان على بنطلون ساحل بمسخ شكل البنات والشباب على بوديات بتظهر نص البطن على بلايز الصدور منها هاربه وبدكم تحجروا علينا بدنا حريه هي الحريه شو فوا ما اوسخها وما احقر صحابها.على ايش ولا ايش ولا ايش الله يرد هالناس لدينها ويرجعها لصوابها ولعقيدتها.
15-07-2009 11:33 AM
مراقب عن كثب
شكرا للاخت غيوره تعليقك لا تعليق بعده شكرا جزيلا .
15-07-2009 08:38 PM
فتافيت الى غيوره
يسلم تمك يا شيخه
16-07-2009 09:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات