اغلاق

لا عتاب على النواب


العتب كل العتب ... هو على الشعب ... الذي لم يناله من صراخه إلا الشقى والتعب ... فلماذا الاستغراب من تصرفات النواب ... فهل كنا نبني عليهم الآمال وتحقيق الطموح ... وهذا الأمل قد خاب ... أم أننا كنا نعرف السؤال قبل الجواب ... لا عتاب على مجلس الحكومة والشللية والأصحاب ... والمثل بقول العتب على قدر المحبة ... فهل كانت هناك مودة ومحبة ... مع النواب ... إذا لماذا الاستغراب ... !!

هل كنا نعتقد أن تهديدات النواب حقيقة ... ثم جاءت سراب ... إذا لماذا الاستغراب ... هل كنا على يقين أن النواب سيفرض على الحكومة عقاب ... ثم جاء ذلك سراب ... إذا لماذا الاستغراب ... !!!

يبقى السؤال الآن ... ماذا بخصوص من هدد من النواب ... بتقديم الاستقالة ... هل هو مش صادق ... أم كذاب ... ويمكن ما في داعي أصلاً للسؤال ... لأنه واضح الجواب ... بس أنا بنصحه يكفر عن يمينه ... وربك غفور تواب ... !!!

ملاحظة ... بعض أدوات العتاب جارحة ... فأحسنوا انتقاء أدوات عتابكم ... عندما تعاتبون الحكومة والنواب ...



تعليقات القراء

أوسيمه فودة
العنوان كان باين من عنوانه استاذ زيد هل صدمنا مما حصل وهو متوقع لا اعتقد ان الشعب توقع من الحكومة والمجلس موقف مغاير
19-03-2014 11:39 AM
جمال خ
ماذا لو صوت النواب بغالبيتهم بسحب الثقه. يعني تشكيل حومه قادره على تنفيذ المطالب التي سحبت بسببها الثقه.
هل هناك عاقل في الدنيا يصدق ان بلد بامكانياتنا المحدوده تستطيع حكومه فيه ان تلغي وادي عربه. هل الاردن قادره على الدخول في حالة حرب مع اسرائيل هل هناك دوله في العالم ستؤيد الاردن في مثل هكذا موقف.
دعوكم من الاحلام وعيشو الواقع
الاخوان المسلمون خزقو اذاننا في المناداه بالغاء اتفاقية السلام ولما استلمو السلطه في مصر لم يترك مرسي مناسبه تفوته دون التاكيد على التزامه باتفاقية السلام
انا لا اقول موقفه خطأ بل اقول يجب ان نتكلم عن الممكن ولا ننادي بغير الممكن والسياسه منذ القدم عرفت بانها فن الممكن.
النواب الذين طالبو باسقاط الحكومه لهذه الاسباب يدركون قبل غيرهم ان ما يطالبو به غير ممكن لكن الموضوع تسجيل مواقف
ادعو الجميع للعوده لكلمة سعد هايل السرور فقد اصاب الحقيقه بقوله انه قد نجد الكثير من الاسباب لسحب الثقه من الحكومه لكن لهذه الاسباب فلا.
ومن اراد ان ينتهي التصويت بغير هذه النتيجه لا يريد للاردن الخير
فنحن لا ينقصنا مراهقات سياسيه
19-03-2014 03:12 PM
الى رقم 2 جمال
كلامك صحيح ومنطقي جدا . ولاخلاف ولا جدال فيه . لكن كان يجب على النواب عدم وضع انفسهم في هذا المأزق امام الناس . فقد كان اشرف وافضل لهم .

كل الشكر لكلامك المقنع
19-03-2014 03:45 PM
لوم يلي انتخبوهم
يا أخي الفاضل.مو هءلاء النواب انتخبهم الناس.لا تلومهم.لوم من انتخبهم على شان التعصب العشائري او عائلي او صحن كنافة أو شوية مصالح ووظيفة.يا عيب يا عيب مو على النواب.على الذين انتخبوهم.
19-03-2014 08:17 PM
لاصحاب المنطق
هل إخراج الدقامسة من السجن بعد انتهاء محكوميته .وكذالك صحته وجسمه المريض .وتحويله من مستشفى الى مستشفى .هل هذا يلغي اتفاقية وادي عربه .
ياجماعة اليهودي الذي قتل المجرم اسحق رابين طلع زمان زمان زمان من السجن .
20-03-2014 08:28 AM
ابن السماء
ليس الحق علىالنواب ولا على الشعب لان الشعب لم ينتخب غالبية النواب بل تم تعينهم باسم الشعب لكي يسبغوا على الحكومه تنفيذ قرارتها واحنا مصدقين حالنا انه عندنا ديمقراطيه بنضحك على حالنا
21-03-2014 02:02 PM
احمل المسؤولية للمواطن وليس النواب
انا لا الوم النواب لانهم اصلا لا يمثلون الشعب وانما هم شلة تسعى لتحقيق مصالحها الشخصية وقد جاء بهم القدر ليحتلوا مقاعد مجلس النواب لتحقيق غايتهم مقابل ان ندعي ان لدينا ديمقراطية ونواب
اما اللوم الحقيقي هو على الشعب على المواطن الذي تنطلي عليه هذه المسرحية
فلماذا نلوم النواب ونحن المقصرين اولا واخيرا بالمطالبة بحل هذا المجلس وانتخاب مجلس كفوء حقيقي يمثل الشعب ومصالحه
22-03-2014 07:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات