الابن يقتل شقيقته ووالدته تقطعه إرباً إرباً


جراسا -

أعادت مصالح الشرطة القضائية في مكناس، يوم الخميس، تمثيل جريمة القتل، التي راح ضحيتها الشقيقان (أخ وأخته)، اللذان جرى التخلص من أطرافهما، الأحد المنصرم

 في قطارين قادمين من فاس ومتوجهين نحو مراكش والدارالبيضاء

بينما وجدت باقي الأطراف، الاثنين المنصرم، قرب حمامات في مكناس.

وأحيلت والدة الضحيتين (ف.ل)، على القضاء، الجمعة، للاشتباه في قتلها نبيل (ن)، البالغ من العمر 31 سنة، وتقطيعه إلى أجزاء بدافع الانتقام منه، بعد أن اكتشفت قتله لشقيقته نوال (ن)، البالغة من العمر 27 سنة، وتقطيع جثتها إلى أطراف ووضعها في حقيبة، مشيرة إلى أن الابن الثالث أظهرت التحقيقات أنه "بريء من الاشتراك في ارتكاب الجريمة".

 

وتعود تفاصيل الحادث، حسب ما نقلته يومية "الصحراء المغربية " عن محاضر الشرطة، إلى ليلة السبت الأحد، "عندما كان الضحيتان في جلسة خمرية بالمنزل رقم 10 بالزنقة 28 في حي الزرهونية بمكناس، قبل أن ينشب بينهما خلاف، ليعمد نبيل إلى قتل شقيقته نوال، وتقطيعها إلى أجزاء ووضعها داخل حقيبة، ثم عاد ليعاقر الخمر والجثة بجواره".


بعدها بفترة، استنادا إلى المصادر نفسها، عادت الأم من منزل صديقتها في الجوار، فوجدت "نبيل في حالة سكر طافح، قبل أن تصرخ في وجهه آش درتي لختك، فرد عليها: إلى ماسكتيش غادي ندير ليك كيما درت ليها"، حسب ما جاء في أقوال (ف.ل) أمام المحققين.

في تلك الأثناء، حسب المصادر ذاتها، "تسللت الأم خلف نبيل، وقصدت المطبخ، لتحمل ساطورا وتنهال به على رأس ابنها، الذي سقط على الأرض مضرجا في دمائه، ثم شرعت في تقطيعه إلى أجزاء ووضعته في حقيبة، بجوار الحقيبة الأخرى، التي كانت توجد بها شقيقته".

وعمدت (ف.ل)، بعد ذلك إلى حمل الحقيبتين وركوب القطار القادم من فاس والمتوجه نحو مراكش، ووضعت الحقيبة الأولى، التي كان بها الجزء العلوي لجثة نبيل، داخل إحدى مقصورات القطار ونزلت على الفور قبل انطلاقه، ثم عادت وركبت في قطار آخر قادم من المدينة نفسها ومتوجه نحو محطة الدارالبيضاء- الميناء، ووضعت بها الحقيبة التي بها الجزء العلوي من جثة نوال، ثم نزلت كذلك على الفور.

بعد ذلك، تشرح المصادر، عادت إلى المنزل وحملت أجزاء تهم أسفل البطن، وجزءا من الفخذ لجثة نوال ووضعتها قرب حمام "نصيري"، فيما وضعت أجزاء تهم الرأس والجذع والأطراف العليا للابن في حقيبة زرقاء اللون قرب حمام "يمامة"، في حين تخلصت من قدمي ابنتها قرب حمام "الزرهونية".

وحسب ما جاء في المحضر، فإن نبيل كان يمارس الجنس مع شقيقته نوال (التي كان أحيانا يتركها مع صديق له ليمارس عليها الجنس بدوره)، وكانا يعاقران الخمر معا، في حين أن شقيقهم الثالث كان بعيدا عن هذه الأجواء، واختار منذ مدة كراء منزل في خنيفرة والعيش هناك.

يشار إلى أن الضحيتين مزدادان في الدارالبيضاء، ويتحدران من مدينة خنيفرة، وكانت نوال تمتهن الحلاقة، في حين أن نبيل كان يملك ناقلة من نوع "هوندا".

واهتدى المحققون إلى منزل الأم بالاستعانة بكلاب بوليسية، حددت العنوان في حي الزرهونية، وبعدها انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى هناك، حيث وجدت آثار بقع دم يمكن استغلالها في الأبحاث، رغم عمليات التنظيف لطمس الأدلة، وأشارت المصادر إلى أنه بعد إخضاعها لتحاليل مخبرية تبين أنها تعود للفتاة، الشيء الذي أثبت أن المنزل المذكور كان مسرح الجريمة الأولى.

وكانت الأطراف البشرية التي عثر عليها في المدن الثلاثة جمعت من قبل أفراد الشرطة العلمية والتقنية، ونقلت إلى مركز الطب الشرعي "الرحمة" في الدارالبيضاء.

وأفادت المصادر أن خبرة الطب الشرعي، بتعاون مع وحدة البصمات الجينية، التابعة للمصلحة البيولوجية بمختبر الشرطة العلمية والتقنية، مكنت من تحديد هوية الضحيتين.
 
 
 



تعليقات القراء

العهد
حسبيى الله ونعم الوكيل الله يعوض
14-07-2009 10:07 AM
امل
شو هالجريمة هاي غريبه
يعني الام كيف هان عليها تقتل ابنها حتى لو قتل بنتها
والاخ بمارس الجنس مع اخته واخته بتمارس الجنس مع صاحبه
شو هالمسخرة هاي اي والله جريمة غريبه

والام بدل ما تشطي عنه للشرطة راحت قتله ووزع تاشلائهم يعني معقول ما ذرفت دمعه عليهم الله اكبر والله شي بمخول العقل بصراحه
14-07-2009 10:08 AM
غيوره
أي شو هالعيله الوسخه خمر وزنا ودعاره عيله بيئه مستوى منحط سبحان الله كيف انتقام ربنا منهم وكيف مثلوا في بعض وانقتلوا جزاء اعمالهم الاجراميه واللاخلاقيه الله لا يرحم ولا واحد فيهم ضاقت الدنيا فيهم وبزنوا الاخوان مع بعض والام مش بريئه كله بمعرفتها هدول اللي بقولوا عنهم ولاد الحرام اشي مقرف .
14-07-2009 10:35 AM
طيب
يمهل ولا يهمل
الحمد لله اللي تخلصنا من هذه العائلة القذرة
14-07-2009 01:41 PM
بدون اسم
هاي عيلة 5 نجوم الله يخزيهم دنيا وآخره
14-07-2009 02:24 PM
تويتي
ما في بألبها رحمه الله ينتقم منها...
14-07-2009 05:13 PM
lion7000
يعني اللي بيقراء كيف وزعت شقف اولادها
بحس انه الحكي عن خروف مذبح ومقطع وبتوزع فيه الله لا يعطيها العافية على هيك عملة
بعدين عنجد شكلهم عيلة خمس نجوم من الاخر
والاخ بمارس الجنس مع اخته واخته بتمارس الجنس مع صاحبه
اللهم احفظنا
عنجد شي بتقشعر اله الابدان
14-07-2009 07:06 PM
مغترب السعوديه
الى جهنم وبئس المصير الله لايردهم عيله تستاهل اكثر من هيك لانهم عاله وحثاله يجب ان تنتهي هيك
14-07-2009 08:02 PM
w b s رجل القلعه
الجزاء من جنس العمل خمر وزنا وقتل لقد خير شخص بين ثلاث بان يشرب الخمر او يزني او يقتل فقرر ان يشرب الخمر لانها اهون شيء في الثلاث شرب الخمر فثمل فراى فتاة فزنا بها ولكي يخفي جريمته قتلها فانظرو ماذا فعل الخمر ثمل فزنا فقتل حسبيا الله ونعم الوكيل في كل جاحد
16-07-2009 08:52 AM
بنت اللوزي
معظم بنات المغرب بيشغلوا هيك زنا ورقص ودعاره والغلط من الام اللي بتشوف اولادها بيشربوا ولا بتحكي شي هاي النتيجه ما في غيره تحولوا لخنازير عديمين احساس
23-07-2009 11:08 AM
mejinina
في هذه المدينة مدينة مكناس وقعت خلال شهرين فقط 50جريمة قتل أغلبها تصفيات حسابات بين تجار المخدرات
24-08-2009 03:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات