حرب اللوك تشتعل بين هشام عباس وتامر


جراسا -

اشتعلت حرب التصريحات والصراع على اللوك بين النجمين هشام عباس وتامر حسني حيث يرى كلاهما أنه صاحب اللوك والمبادرة الأولى في الظهور به وأن اللوك يناسبه أكثر من الآخر ،والدليل رأي جمهوره، لينتقل الصراع الغنائي إلى عالم "اللوك" بين هشام وتامر.

هشام عباس أكد أنه صاحب السبق في الظهور باللوك والذي اتفق عليه مع المسئولين في شركة روتانا منذ فترة طويلة وظهر به في كليبه الأخير الذي قام بتصويره في أكتوبر الماضي وقام بتصوير البوسترات الجديدة إلا أنه اكتشف أن تامر قام بتقليده لذا اتفق مع القائمين داخل شركة روتانا على تقديم موعد طرح الألبوم حتى لا يستغل أحد الموقف ويتهمه بسرقة اللوك مؤكداً أن الجمهور لن يستوعب أنه اختار اللوك قبل تامر لو تأخر في طرح الألبوم وهو الأمر الذي أثر بالسلب على دعاية الألبوم.

على الطرف الآخر نفى تامر قيامه بتقليد هشام عباس في "اللوك" الذي ظهر به في ألبومه الجديد "هاعيش حياتي" مؤكداً أنه صاحب السبق في عمل اللوك بدليل أنه قام بتسجيل أغنية "come back" منذ سنتين إلا أنه قام بتسجيلها منذ شهرين.

وأضاف تامر: "بصراحة أنا لو عامل لوك وعرفت إن حد تاني عامل شبهي وهينزل قبلي كنت غيرت اللوك بتاعي ومش معقول أقعد أصرخ وأقول أنا اللي عملت اللوك الأول".

ويقول تامر: "هناك معايير أخرى للحكم على اللوك منها مدى مناسبته للفنان، واعتقد أن هناك مطربين يعملون لوك ويناسبهم وآخرون يعملون لوك "ومش لايق على سنهم خالص"!



تعليقات القراء

حرة انا
لو شو ما عملت يا تامر رح يطلع عليك حلو ومرتب وبعدين مين هشام عباس جمبك وجمب اغانيك
انت عملت شهرة كبيرة بمدة قصيرة في المقابل هشام لسة عم بيحاول يبنيها
14-07-2009 10:35 AM
تويتي
هاد الي شاطرين فيه
14-07-2009 05:09 PM
معاذ (ابن اربد)
لثنين اتفه من بعضهم البعض
15-07-2009 08:32 AM
حرة انا
ليش انت بشو شاطر يا تويتي
15-07-2009 08:46 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات