مادلين مطر تعود بـ أما عجايب !!


جراسا -

تستعد الفنانة مادلين مطر لتصوير أغنية منفردة باللهجة المصرية من إنتاجها الخاص وتحمل عنوان "أما عجايب" ،من كلمات إيهاب عبدو، والحان محمد راجح، وتوزيع فهد، مع المخرج فادي حداد في بيروت، يومي 20 و 21 من الشهر الجاري، على أن يبدأ عرضها على الفضائيات تزامناً مع عيد الفطر.

وقالت مادلين : قررت طرح أغنية "أما عجايب" كهدية لجمهوري بمناسبة العيد، ولأنني أحتاج للمزيد من الوقت للإنتهاء من العمل على ما تبقى من أغاني الألبوم.

وتضيف: "أما عجايب" أغنية "ستايل" مصرية إيقاعية، ذات روح ونفس جديد علي، ولا تشبه شيئاً مما سبق وقدمته، أحبها كثيراً وأتوقع أن يحبها الجمهور، وأن تحقق النجاح الذي تستحقه.

وحول تعاونها الأول مع المخرج فادي حداد تقول: إجتمعت معه وقدم لي سيناريو لم أجد نفسي فيه، ولكنه عاد وفاجئني بعد بضعة أيام بإتصال يطلب مني إجتماعاً ثانياً، قدم لي خلاله فكرة مميزة، وجذابة أبهرتني، وشعرت بأنها تشبهني كثيراً، لكنها جديدة ومختلفة عما سبق وقدمته في نفس الوقت، وها نحن نستعد لتصويرها.

وحول أسباب تأخر البومها تقول: كنت منشغلة بالإعداد له، وأعمل عليه بحرص شديد، ليكون إمتداداً للنجاح الذي حققه البومي الماضي. وتعزو التاخير أيضاً الى أنها تعمل وحيدة دون شركة إنتاج وبالتالي فإن العمل يستغرق فترة أطول.

وحول أسباب عدم إنضمامها الى شركة إنتاج حتى الآن رغم العروض العديدة التي تلقتها تقول: هناك مباحثات جارية مع اكثر من شركة، ولست مستعجلة على التوقيع مع أحد قبل أن أنتهي من العمل على الألبوم، ويكون عملي جاهزاً أمنحه لمن يقدم لي العرض الأفضل.

أما على صعيد الحفلات فهي تستعد لإحياء عدد من الحفلات الخاصة خلال الشهر الجاري، كما وستشارك للمرة الأولى في مهرجان المحبة والسلام في سوريا في العاشر من شهر أغسطس المقبل.



تعليقات القراء

احلى مادلين
احلى صباح واحلى مادلين واجمل مادلين واجمل مطربة بتغطي على كل المغنيات مثل نانسي واليسا وديانا حداد وكل المطربات انتي اجمل منهم
14-07-2009 10:19 AM
واحد ماكل هوا
يا مادلين ارحمينا واستري على حالك .يلعن ابو الطفر لو الامكانات تسمح تجوزت من الفجر.بس يا حسرة.
14-07-2009 10:38 AM
معجب
صوره راااااااااااااااااااااااااااائعه وبتزلزل الزلازيل
14-07-2009 11:57 AM
طبــــــــــــــــــــــــــــــــوش
الى 1 لا يغرك .بده ونش 15 طون لما يرفعه.
14-07-2009 12:35 PM
لولو الى طبوش
تعليقك بقول انك بتعرف بالجمال وانت راقي وبتحكم صح
14-07-2009 02:31 PM
lion7000
يا وووووووووويلي شششششششششششو هذذذذذذذذذذذذذذذذااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-07-2009 06:58 PM
سنفور
نفسي يا جراسا اعرف من وين بتجيبوا ألصور انا برأئي انكم تعلموا قناه فضائيه
15-07-2009 02:44 AM
lu[f
يا ويلي يمة.
19-07-2009 02:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات