صك صلح عشائري


هذا ما كان ينقصنا بعد استخدام العصي والسيوف والبنادق ، هذا الحل الركيك الباهت من جامعة ال البيت حل ابتدع لفض نزاع متكرر دائم بين طلاب علم في حرم جامعي ..

صك صلح عشائري !!!!
ما الذي جرى للحزم والحلول الجذريه في هكذا مواقف ، لردع سلوك شاذ في حرم جامعة ستخرج قاده لوطن متهاوي سقط بين ازمة فساد متصاعده وازيز رصاص بين طلبه .

ايعقل ان جامعاتنا اصيبت بالشيخوخة المبكره للتتعاطى مع ازمة العنف الجامعي بصك صلح عشائري ، صك صلح يخلوا من كل شيئ ويستحوذ على السقوط الذريع لرئاسة الجامعه مبتدعة حلول عشائرية في بيت علم بدولة تدعي المدنيه بمؤسساتها .

القصور اصاب كل جامعات الوطن بمخرجات التعليم وبالنوع الذي تفرزه من طلاب ، القصور اصاب الكثير منهم بكيفية التعاطي مع ازمة حقيقية انتشرت كوباء في بيوت العلم وبين صفوف المتعلمين .

حتى انها جامعة ال البيت فشلت بتطبيق اصول الصلح العشائري فهنا غفلت رئاسة الجامعة عن ذكر كفيل الوفى وكفيل الدفى ولا اعرف كم كان ثمناً لمثل هكذا صلح باهت ومن الذي قبض فراش العطوه ......وهل تم دفع ديه ولما لم تطبق احكام الجلوه العشائرية على الطرف المعتدي .

اعتقد بل واعتقد جازماً بان التعزير والجلوه يجب ان تنفذ بحق كل من تراخى بتطبيق القانون على مطلقي الرصاص مساء يوم الخميس الماضي بجامعة ال البيت ورف جفنه نحو صلح عشائري مضحك ومحفز للعنف اكثر فاكثر .

بعد هذا لا استبعد ان تقوم جامعة ال البيت بعقد دوره متقدمه في اللطم والنواح ، ليتعلم طلبتها كيف يكون البكاء على جامعة وجيل مستقبل وامن وطن .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات