قاضي امريكي .. صاحب موقع جنسي على الانترنت


جراسا -

في فصل جديد من فضائح بعض رجال السلطة في أمريكا¡ قام مجلس قضائي الخميس¡ بتوجيه" توبيخ" رسمي لرئيس محكمة الاستئناف بكالفورنيا ¡ بعد وضعه صورا ولقطات فيديو تظهرا "محتويات جنسية فاضحة" على موقعه الإلكتروني.

وأظهر تقرير اللجنة أن موقع القاضي أليكس كوزينسكي الألكتروني كان قد احتوى على صورة لنساء عاريات مرسومات على هيئة "بقرات حلوبة" وعلى صورة امرأة وهي تحلق شعر أماكن حساسة في جسدها وعلى رجل يرتدي ملابس تكشف أكثر مما تستر في إحدى المزارع.

وذكر كوزينسكي¡ في دفاعه عن نفسه أثناء شهادته أمام اللجنة القضائية¡ بأن هذه الصور كانت قد أرسلت من قبل بعض أصدقائه¡ مضيفا بأنه لم يعرف "السبب الذي دعاه إلى الإبقاء عليها" على موقعه.


وأفاد كوزينسكي أنه كان يعتبر موقعه الالكتروني بمثابة "مكان خاص به¡" ولم يتوقع أن تثير محتوياته مثل هذه الضجة¡ مؤكدا انه ظن أنه تمكن من إخفاء مثل هذه المحتويات عن أعين زوار الموقع.

وسبق لكوزينسكي بأن قدم اعتذارا علنيا عن هذه الحادثة¡ معتبرا أنه كان "مهملا" في ترك هذه الصور على الموقع.

وكان قد تم تشكيل لجنة قضائية للتحقيق في قضية كوزينسكي التي باتت ملء الأسماع والأبصار في الولايات المتحدة¡ خصوصا وأنه يعمل كقاض في محكمة استئناف بولاية كاليفورنيا.


وأشارت اللجنة في تقريرها إلى أن كوزينسكي قد "أحرج السلطة القضائية الفدرالية" بفعلته هذه¡ واعتبرت أن وضع هذه الصور على موقعه "وإهماله" للتدابر التي كان يجب أن تتخذ لعدم الوصول إليها من قبل مستخدمي الانترنت يعد "عملا طائشا."

يذكر أن كوزينسكي¡ اليهودي الديانة¡ هو برأي المراقبين من أكثر القضاة بلاغة في البلاد¡ إذ يعتبر أن خطاباته بليغة للغاية¡ خصوصا وأنه كان قد عين عام 1985 كقاض في محكمة الاستئناف ليكون أصغر شخص يصل إلى هذا المنصب في تاريخ البلاد في ذلك الوقت.



تعليقات القراء

lion7000
يذكر أن كوزينسكي¡ اليهودي الديانة

خلص ما ضل كلام ؟؟؟؟؟
يههههههههههههههههههودي
13-07-2009 01:15 AM
وحده
حاميها حراميها.
13-07-2009 10:52 AM
الحارث/مادبا
هؤلاء اللي جننتونا فيهم --- ماعندهم اخلاق--- ولبعدنا عن الدين الله سلطهم علينا
13-07-2009 11:28 AM
تويتي
ما كل ما يلمع ذهب ... يخرب بيته
13-07-2009 03:11 PM
من lion7000 الى الحارث/مادبا
تخيل هيك حثالة بطلبوا منا انه نقتدي فيهم على اساس انهم عالم دمقراطي
حسبي الله ونعم الوكيل
15-07-2009 02:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات