ديانا حداد تستكمل العمل بألبومها الجديد


جراسا -

عادت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إلى مقر إقامتها في دبي، قادمة من مدينة الدار البيضاء في المغرب، بعد أن قامت بإحياء الحفل الثاني لأكبر برنامج بالمغرب العربي "ستوديو دوزيم" النسخة الجديدة ، والتي عرضت على القناة المغربية الثانية، وقدمت خلالها ثلاث أغنيات، تفاعل معها الجمهور الكبير الحاضر في الأستوديو بشكل كبير لا يخلو من الحماس والتجاوب مع أنغام الأغنيات "يا عيبه" التي كانت الإطلالة الأولى بالبرنامج، وثم "زي السكر" و "عذاب الهوا".

هذا وتستكمل ديانا خلال الفترة القادمة العمل على إنهاء ألبومها الغنائي العربي المقبل، والتي إختارت له مؤخراً مجموعة من الأغنيات المصرية، مجموعة والأغنيات اللبنانية ، والتي تعيد من خلالها التعاون مع الفنان والملحن وسام الأمير، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الأغنيتين "عوايد قديمة، ولو ما دخلت براسي"، حيث اختارت من ألحانه أغنيتين. كما تعيد ديانا تعاونها مرة أخرى في الألبوم المقبل مع ملحن أغنية "يا عيبو" ياسر جلال، في أغنية جديدة من كلماته وألحانه وذلك بعد نجاح أغنيتهما وتصدرها المراتب الأول بقائمة الأغنيات لعام 2009 بالوطن العربي.



تعليقات القراء

غيوره
انا بحبلها هي والمطرب عيضه المنهالي اغنية مهما جرى منك وصار انا تراني في انتظارك صابر على ماهو جرالي اطريك في ليلي ونهاري قلبي المغرم هواك خلني ابقى معاك عاشق وقلبي مانساك ما احتمل زود انتظارك ... :)
12-07-2009 12:45 PM
الشيطان
غيوره شو هالصوت الحلو بس مش شايف حدا غيرك وبتغني لحالك . بس تخلصي مستشفى الفحيص فاتح 24 ساعه .
12-07-2009 08:10 PM
غيوره للي ما يتسماش
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
12-07-2009 08:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات