تعطيل صدور صحيفة "الإمارات اليوم" 20 يوماُُ


جراسا -

وكالات- تغيب "الإمارات اليوم" عن قرائها تنفيذا لقرار المحكمة الاتحادية العليا الصادر في 29 يونيو الماضي، والذي قضى بتعطيل صدور الصحيفة اعتبارا من 6 من الشهر الحالي لمدة 20 يوما. وأفادت المجموعة الإعلامية العربية، وذراعها الناشرة شركة "أوراق" التي تصدر عنها الصحيفة أنهما تلتزمان بقرار المحكمة، وتحترمان قوانين الدولة من خلال امتثالهما الفوري والتام للقرار.


وجاء قرار المحكمة - محكمة استئناف أبوظبي الاتحادية - بإيقاف جريدة ""الإمارات اليوم"" عن الصدور ، على خلفية قضية ""قذف وتشهير"" رفعها محامو مالكي ""اسطبلات ورسان""، على أن القرار سيسري اعتباراً ""من يوم غد الخميس في حال عدم تقدم الصحيفة بطعن لدى المحكمة الاتحادية العليا""، بحسب عمار الخاجة محامي اسطبلات ورسان.

من جهته قال المحامي الخاجة إن ""الحكم صدر في وقت متأخر من يوم أمس ولم تباشر المحكمة إجراءات الإغلاق لانتهاء الدوام الرسمي""، لتنفيذ حكم صدر في القضية التي رفعت في شهر يناير .2007 وكانت الصحيفة قد نشرت موضوعاً على صفحتها الأولى في أكتوبر 2006 تحت عنوان ""فضيحة منشطات عالمية لإسطبلات ورسان الإماراتية"" اتهمت فيها مالكي الاسطبلات باستعمال المنشطات في السباقات التي تشارك بها الخيول التابعة للاسطبلات في مسابقات التحمل والقدرة العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات