إليز: لا أقلد نانسي .. وأتعمد الدلال في كليباتي


جراسا -

إليز .. خلطة عجيبة تحمل في شكلها أكثر من شكل لمطربة مشهورة .. شفاه نانسي عجرم .. رموش هيفاء وهبي .. وشعر إليسا واسمها أيضاً .

ورغم تلك الخلطة التي تجعلها في النهاية ليس فيها ما يميزها، إلا أنها بمغادرتها لبنان بدأت رحلة إصرار لتثبت إنها "غاوية فن ومش غاوية تقليد"، ولكن شبهها الشديد بنانسي عجرم جعلنا نتساءل عن سر ذلك الشبه، ومدى تأثيره على تقييم الناس لها، فأكدت أنها لا ترى نفسها شبيهة لنانسي عجرم، وبأن تلك هي ملامحها الحقيقية بدون أي إضافات.

وأضافت :" شبهي بنانسي شايفاه ايجابي من ناحية وسلبي من ناحية أخرى، لأن الناس كانوا بيظلموني في أى مكان وبيقولوا إني بقلد نانسي، وده غلط جداً، لأني في الواقع لا أقلدها، بل أتعمد خروج أغاني وكليباتي بشكل لا يقترب منها، وأنا أحب نانسي جداً وبحب مشوارها الفنى وأراها نجمة في مكانها، ولكني لا أقلدها .. أنا شي وهي شي تاني،".

وأضافت إليز: "بعض أصدقائي يرون أني أحلى من نانسي عجرم، ولكن بسبب تركيز الناس على تشبيهي بها قررت تغيير اللوك الخاص بي، رغم أنه فيه ملامح مش هعرف أغيرها رغم كل شيء".

وفي سؤال لها حول عدم اعتمادها على الإغراء في كليباتها الأربعة التي صورتها، أكدت أنها تتعمد الدلال وليس الإغراء .. وان الدلال كشكل لها في الكليب هو اختيارها وليس اختيار المخرج، وأضافت بأن شخصيتها في الكليبات هي شخصيتها في الحقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات