حب نور لمهند "جديد عليا" وقبلاتي بالكليب ضرورية


جراسا -

أرجعت المطربة اللبنانية دوللي شاهين ما وصفته بنجاح كليبها الأخير "جديد عليا" إلى كونها استوحت مشاعر نور لمهند في أحداثه، وبررت قبلتها للموديل الذي شاركها الكليب إلى كونها ضرورة رومانسية.

وأكدت الفنانة اللبنانية -في تصريحات خاصة لموقعmbc.net - أن كليبها "جديد عليا" للمخرج باخوس علوان، الذي يُذاع حاليا على العديد من القنوات الفضائية، قد استوحت فكرته من المسلسل التركي المدبلج "نور" الذي بثته قناة MBC؛ لأنها كانت متابعة جيدة لهذا العمل بصفة خاصة، وقامت بتسجيله على شرائط فيديو ليخرجها من همومها اليومية.

وأكملت دوللي أن قصة حب نور لمهند ونظراتها له، وكم المشاعر الجياشة التي تحملها لحبيبها كانت عاملا مساعدا لشخصيتها التي قدمتها بالكليب؛ حيث ابتعدت فيه دوللي -على حد كلامها- عن شقاوتها ورقصها، وركزت فقط على لغة العيون بينها، وعريسها الذي تزف إليه ضمن أحداث الكليب.

وعن تبريرها للقبلة التي أعطاها لها الموديل المشارك بالكليب أوضحت أنها كانت ضرورة "حسبا لرؤيتي، ورؤية المخرج باخوس الذي أثق برؤيته وآرائه". وأكملت "بالتأكيد كل عريس يقبل عروسته يوم الزفاف أي أن الأمر ليس مبالغا على الإطلاق".

مشاعر الأمومة

دوللي أضافت في حوارها -مع موقعmbc.net - أنها تندهش من أمر الإعلام فحينما تلجأ للعري والإثارة والمشاهد الساخنة بكليباتها يهاجمونها، وحينما تتخلى عن كل هذه الأشياء يبحثون عن غيرها ليهاجموها مما تسبب لها في حيرة جعلتها لا تعرف ماذا تفعل، وماذا يريدون منها أن تقدم؟

وأشارت دوللي إلى أن هذا الكليب جعلها تعيش حالة جميلة لم تعشها من قبل ألا وهي مشاعر الأمومة مع الطفل الذي ظهر معها في بعض المشاهد، واستمساك الطفل بها لدرجة أنه بكى كثيرا بعد انتهاء التصوير، نظرا لتعلقه بها.

وأرجعت دوللي لجوءها إلى الدعاية لكليبها عن طريق إرسال الرسائل على هواتف عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين لرغبتها في معرفة ردود أفعالهم، مشيرة إلى أنها لم تفعل ذلك بنفسها بل عن طريق بعض المستشارين الإعلاميين لها ببيروت.

وعما تردد عن توتر علاقتها بالنجم محمد رجب بعد زواجه وانقطاع العلاقة بينهما؛ نفت دوللي ذلك، مؤكدة أن رجب صديق مقرب لها منذ أن شاركها بطولة فيلم (المش مهندس حسن)، وقد توطدت هذه الصداقة بينهما بعد قيامها بدور "مهجة" حبيبته في مسلسل (أدهم الشرقاوي) الذي انتهت من تصويره، ويُعرض على الشاشة في شهر رمضان المقبل.



تعليقات القراء

غيوره
والله اللي بسمع انها استلهمت المشاعر من نور ومهند بفكر انه العرب ما بعرفوا الحب ولا بعرفوا كيف يحبوا ولا بعرفوا المشاعر الجياشه ولا كيف يعبروا عن حبهم وصار بدهم نور ومهند ليعلموهم اصول الحب وحركاته وايماءاته اي العرب بعلموا الحجر كيف يحب وكيف يناغش ليش هو مش اللي جايب اخرتنا من كتر ما بنحب وبنشغل حالنا فيه وفي التعبير عنه .
11-07-2009 10:48 AM
تويتي
مش عارفه ليش بغلبو حالهم وبلبسو ولا هاد خجل زيادة ... الله يخزيكم بهل المناظر
11-07-2009 01:06 PM
طارق-الى غيورة
لعلمك بس، الرجل العربي اغبى رجال العالم بالرومنسية والحب..الحب عند الرجل العربي هو الفراش فقط لا غير
11-07-2009 01:17 PM
غيوره الى طارق
مين قالك مش مزبوط هاد الكلام ارق المشاعر واجملها هي عند الرجل العربي الرجل الشرقي اللي بعرف كيف يحب ويعبر عن حبه بكافة الطرق لمحبوبته اذا كان في حالات شاذه من الرجال الشبقين جنسيا واللي ما بهمهم الا الفراش والمتعه فقط من خلاله فهدول شواذ وخارجين عن القاعده العربي مجبول على الحب والعاطفه ومش غلط التعبير عن الحب بالفراش بين الازواج وهو المطلوب اصلا .
11-07-2009 01:28 PM
طارق-الى غيورة مرة اخرى
يا سيدتي/آنستي انتي تناقضي نفسكي فمرة تقولين الرجل العربي مجبول على الحب والعاطفة اما الشبقين جنسيا و الذين لا يهمهم سوا الفراش فهم شواذ وخارجين عن القاعدة، ثم تعودين وتقولين في نهاية ردك بأن التعبير عن الحب بالفراش هو المطلوب اصلاً. إن اكبر دليل على ان الرجل العربي اغبى رجال العالم بالرومنسية والحب هو الكم الهائل لمتابعي المسلسلات التركية المدبلجة فهذة المسلسلات هابطة من ناحية الاخراج والتمثيل والقصة لكن سر نجاحها الوحيد هي جرعة الرومنسية العالية الموجودة فيها والتي يفتقدها الشارع العربي سواءً في حياته الاجتماعية او عن طريق شاشة التلفزيون العربية.


11-07-2009 04:12 PM
غيوره الى طارق
يا عزيزي انا ما ناقضت نفسي انا حكيت عن الحب العادي الطبيعي اللي ما بدخل فيه هوى الرغبه ولا الجنس العرب اسياده والهم فيه قصص رائعه وما زالت وعند البدو قصص الهوى والحب من اروع ما تكون لكني اردفت تعليقا على كلمتك عن الفراش انه الحب التعبير عنه بالجنس بكون هاد في مرحلة الزواج وهاد الاصل فيه لانها الممارسه الجسديه تجسيد لعمق هاد الحب وتعبير مباشر عنه ابدا ما في تناقض وانا مصره انهم العرب افضل من يعبر عن مكنونات النفس ومشاعر الحب الاصيله والملتهبه والمسلسلات التركيه هادي موجه بتنتهي والناس مأخذوين فيها للمناظر الجميله وجمال الابطال لكن المشاعر الحقيقيه في الحب العرب ما في متلهم وبحكيها مع سبق الاصرار والترصد .
11-07-2009 04:22 PM
طارق-الى غيورة كمان مرة
يا سيدتي/آنستي انا احترم رأيك..اما كلامك بأن للعرب قصص في هذا المجال فهذة قصص الايام البائدة واغلب من تتحدثين عنهم هم شعراء وليس من عامة الشعب والذين هم موضوعنا..انا اتكلم عن ايامنا هذه لانه لا يوجد قصة حب صادقة قبل الزواج فرجال العرب هذه الايام همهم الاول والاخير من وراء الحب هو الفراش فهم لا يستطيعوا ان يعبروا عن حبهم الا بالجنس وهذا خطأ من وجهة نظري..المهم انا لا اعرف ما هو سبب اصرارك على ان العرب هم "اسياد الرومانسية" هل انت متزوجة اما انك مغرومة في المرحلة التي تسبق الزواج؟..لكِ احترامي.
11-07-2009 04:57 PM
غيوره
لا يا عزيزي انا مو متجوزه ولا مغرومه حاليا بس العرب كل الدفا موجد عندهم والمشاعر القويه يمكن الجيل هاد اللي ما بعرف يعبر عن الحب بطريقه صحيحه لانهم بفكروا الحب جنس متل مابتنقل الهم الفضائيات والكليبات والافلام الاجنبيه لكن الحب ببقى حب حتى الاسلام اهتم فيه لدرجه كبيره وحكى عنه وهذبه بالزواج وشوف سيدنا محمد كيف حبه للسيده عائشه كيف كان يشرب المي من الكأس اللي وضعت شفتاها عليها ويلاعبها وغيره من افعال الحب مش الزواج لحاله وبصر مره تانيه انه العرب مافي اجمل من عواطفهم ولا اجزل من كلمات الحب عندهم وبضلني عندي ايمان وامل بانه الحب في قلوب ناس كتيره ما اله علاقه بالجنس ابدا. على فكره هاد رأيي الشخصي جدا جدا بحبهم للعرب شو اعمل !
11-07-2009 05:36 PM
طارق-آخر مرة الى غيورة
يا ستي كل انسان له رأي وانا احترم رأيك وأأمل منك ان تحترمي رأيي ايضاً..في النهاية اتمنى ان يأتي فارس احلامك العربي على حصان ابيض لتعيشين معه اجمل قصة حب عربية..اشكرك على نقاشك الهادىء وسعة صدرك
11-07-2009 11:01 PM
lion7000
وبررت قبلتها للموديل الذي شاركها الكليب إلى كونها ضرورة رومانسية


مزبوط 100*100
كلها ضرورات واذا ما كانت بالمشهد مابتزبط بالمرة صحيح
هلا عمي ؟
12-07-2009 01:50 AM
طبـــــــــــــــــــــــــــــوش
يا طارق جننتها ل غيوره ؟يعني كل واحد ظل مصر عل رأيه بس انا اؤيد غيوره .الحب الطاهر والعفيف اول من عرفة العرب الاوائل (الاقحاح)وكان كل واحد يغني لمعشوقته وحبيبته على روؤس الاشهاد وهي كذلك .لانه حب طاهر ونقـــــــــي مش زي حب هالايام اللي لوثته الفكار المستورده عبر الفضائيات والافلام الموجهه. شكرا.
12-07-2009 09:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات