خمسة أحداث خطفوا صديقهم واغتصبوه بمكة


جراسا -

أصدرت هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة قرار اتهام بحق خمسة أحداث تتراوح أعمارهم بين 13و15عاماً طالبت فيه بتطبيق حد الحرابة فيهم بالقصاص عند بلوغهم سن الرشد لما أقدموا عليه من تعد وخطف واغتصاب حدث صديق لهم عمره 14عاماً.

وتحت عنوان "التحقيق والادعاء تطالب بحد الحرابة قتلاً على خمسة أحداث خطفوا صديقهم واغتصبوه بمكة" ، كتبت صحيفة "الرياض" السعودية تقول في 9 يوليو :" قرار الاتهام بني على أساس أن الخمسة أحداث خطفوا صديقهم الحدث ثم قام اثنان منهم باغتصابه في إحدى الحدائق، وأكد الطب الشرعي وجود حيوانات منوية على ملابسه ولكن المتهمان بررا ذلك بأنهما شجعاه على ممارسة العادة السرية فقط وأن الحيوانات المنوية الناتجة منه لوثت ملابسه".

وأضافت قائلة :" في حين وجه الاتهام للثلاثة الآخرين بأنهم استمروا في اختطاف الضحية وأركبوه سيارة أحدهم عنوة ونقلوه إلى غرفة في منزل واحد منهم وتناوبوا الاعتداء عليه، وأثبت الطب الشرعي أن هناك آثار لحيوانات منوية موجودة على السرير الموجود بالغرفة التي شهدت الحادثة".

ونقلت الصحيفة عن محامي المتهمين القول إن آبائهم في حالة انهيار تام، وأوضح أنه أبلغهم أن موقف أبنائهم ضعيف في القضية، ولكنه سوف يركز على استبعاد تهمة الخطف كون المعتدى عليه صديق للجناة وبهذا قد يتم تخفيف الحكم وحصره على الاغتصاب إلى السجن خمس سنوات لكل منهم و2000 جلدة وما يقرره القاضي من عقوبات أخرى، مشيراً إلى أنه في حالة تأييد المحكمة لقرار الاتهام بالقصاص من المتهمين فسوف يستمر وجودهم في سجن الأحداث حتى بلوغهم سن الرشد وحينها يتم تنفيذ حد الحرابة "قتلا".



تعليقات القراء

تويتي
يا هيك الحكم يا بلا
10-07-2009 04:00 PM
اخر زمن
المشاكل هاي كثرت بالسعودية مش عارف؟ هو التعصب الديني بخلي الامور تفلت وتوصل لهيك او شو انا والله مو فاهم ليش هالحكي ............ الله يهدي الكل وربنا بخفف عن اهلهم من هالصدمة اللي ما بتدخل الدماغ
10-07-2009 04:20 PM
غيوره
مجرمين اطفال 13 و15 سنه المفروض انهم لسه اطفال هيك المفروض المفروض انهم لسه طاقاتهم الجنسيه ما اتفجرت المفروض انهم في بلد اسلامي بقيم حدود الله المفروض انها مكه اطهر بقاع الله مش المفروض انها تنتهك فيها محارم الله بهادي الصوره المقززه المفروضات كتيره لكن في ظل مش التعصب الديني بالعكس في ظل الانفتاح الاهوج على العالم اللامسؤول في ظل الفضائيات في ظل ستار اكاديمي في ظل البلوتوث واليوتوب والنت والشات في ظل الرسائل المصوره في ظل الانهيار الاخلاقي طبيعي انا نسمع ونشوف اخبار اتعس من هيك بطل في براءه انتهكت من زمان بطل في صغار كله كبير كله انهوس جنسيا ضخ اعلامي سافر غابت فيه الفضيله والقيم والاصاله القيم عم بتموت وبتندحر مقابل التحرر والفجور عمل بندى له الجبين من مجموعة من الاطفال المشوهين فكريا واجتماعيا الدين مش بالاسم الدين اخلاق وقيم مش نسمي حالنا دول اسلاميه ونقيم الحدود بدون تربية بدون الرجوع الى التعاليم السمحه لدينا وتنشئة الاولاد عليها خساره .
10-07-2009 06:40 PM
متابع جراسا واخبارها
طيب الطبيب الشرعي ما عنده غير هالحيوانات المنوية دليل ياجماعة اتأكدو اذا في فعلا اغتصاب يعني افحصو الولد المعتدى عليه هل يوجد اثار اعتداء على مناطقه الحساسة؟؟
10-07-2009 06:57 PM
بنت وقحه
اولا اذا ثبت انه اغتصاب فهذا حكم عادل، لانه اغتصاب وتعدي وانتهاك لقدسية المكان

ثانيا الاعمار يدل انهم بالغون فاقل واحد فيهم ( حسب الخبر هو 13 )
فهم اذا بالغون ، ويدركون ما يفعلون...


اما الاسباب فعلى هيئة الادعاء العام ان تبحث وتتقصى اسباب هذه الفعله وخصوصا
لمستوى اعمارهم، وكيف دار بخلدهم هذا المخطط الاجرامي ومن هو السبب
11-07-2009 07:51 AM
من lion7000 الى بنت وقحة
غيري اسمك بالله عليكي ؟؟
12-07-2009 01:58 AM
الغريــــــــــــــب الى غيورة
لن ازيد على ما قلتيه فلقد كفيتي ووفيتي وكلامك كله في محله ولكن لمعلوماتك اذا سمحتي لي بان مكة خليط من جميع الجنسيات في العالم واكثرهم ممن حج ولم يعد فلا تستغربي ذلك وشكرا
12-07-2009 10:07 AM
مني للكل
مع احترامي للكل ولتعاليم وقيم ديننا الاسلامي
بس هدول احداث (اطفال)
معقول انه يكون الحكم عليهم بالقتل عشان جريمة ارتكبوها بهالعمر
14-07-2009 02:37 PM
ابوباهر
اوسخ ناس في اطهر بلاد
19-07-2009 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات