إغماء مي عز الدين لإهدار خطيبها زيدان هدفا


جراسا -

تعرضت الفنانة مي عز الدين للإغماء بعد إهدار خطيبها محمد زيدان - لاعب المنتخب المصري لكرة القدم - فرصة هدف مؤكد في مرمى منتخب رواندا مع بداية الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما ، الأحد 5 يوليو/تموز في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه المطرب الشاب تامر حسني عن نيته طرح فكرة إقامة حفل ضخم باستاد القاهرة للاحتفال بالفوز، في حين أرسل وليد توفيق برقيات تهنئة للمنتخب المصري.وفي تصريحات أكدت الفنانة مي عز الدين أنها أصيبت بحالة إغماء شديدة حينما أهدر زيدان فرصة هدف محقق بعد أن تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء، وقام بتسديدها أعلى العارضة.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن أصدقاءها الذين تواجدوا معها بالاستاد استطاعوا إفاقتها حتى لا يلمح زيدان ما يحدث، ويصاب بتوتر أثناء المباراة.

وأكدت مي أنها كانت تثق في فوز مصر بعد أن وعدها زيدان بذلك، مشيرة إلى أنه كان قد وعدها بالتهديف في مرمى رواندا، غير أن سوء الحظ حال دون تحقيق ذلك، مضيفة أن كل ما يهمها هو أن المنتخب المصري رفع رأس مصر، ونجح في تخطي عقبة رواندا ليضع نفسه في الطريق الصحيح من جديد.

وكشفت الفنانة المصرية أن خطيبها الملقب بزيدان المصري أهداها خاتما من الماس كان يحمله في حقيبته ابتهاجا بالفوز على رواندا، مشيرة إلى أنه تعهد لها بإحراز الأهداف خلال المباريات المقبلة.



تعليقات القراء

الدوق
طيب,,,,,,,,,,, شو يعني؟؟
08-07-2009 09:35 AM
عمر وسلمى
فعلا اشي بيخزي........ هو مين خطيبها زيدان ولا تامر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فعلا انك راقل بقد جدع يا تكون كدة الحثاله يا بلاش.................
08-07-2009 10:31 AM
الشيطان
يا بيبي غيبت ... له له له .
08-07-2009 08:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات