اغلاق

اطلق العنان ..


راقب افكارك ... لانها ستصبح افعالاً
راقب افعالك ... لانها ستصبح عاداتاً
راقب عاداتك ... لانها ستصبح طباعاً
راقب اطباعك ... لانها ستحدد مصيرك
فبهذه الكلمات .......... رجعت ... اعدت التفكير ... كيف هذا ... !!
ايتحدد المصير خلال فكره ... ؟؟ نعم هذا ما اكتشفته ... فالفكره تأتي من التفكير الايجابي بها  , لا يتوقف الأمر فالتفكير بها محب – فالجميع يرغب في أن يكون متميزاً صانعاً مسؤلاً ... الجميع يحلم ... الا ان الكثير من يتراجع قبل ان يبداء خوفاً من الفشل ... خوفاً من اللوم ... خوفاً من الألـــــم – لذلك حتماً و لابد الاصرار ... التحدي ... للوصول .... و العبور من الشاطىء الى الشاطىء الآخر  الذي يفصل بينهما البحر الواسع من خلال الثقه بالنفس و الوثوق بأن هنالك داخل كل انسان طموح ... قوة هائلــــــه دافعه تساعده مع الايمان الى الانطلاق و التحليق ليترجم الهدف الطفولي الى فعل جاد وان فشل يكفي شرف المحاولـــــه التي تؤكد ان العبره في المحاولــه وليس في نتيجتها ويعيد الكره في فعلـــــــــه ان أخطاء لانه بالإمكان ان يجعل الاشياء تتحسن من أجلـــــــه ؛ لتصبح افعاله  عادات ايجابيه تمده بالأمل ... وحب المغامره ... وبتكرر تلك العادات وكرة الافكار "الاهداف "التي يسعى اليها وترجمتها تصبح انطباعات ، فهو بذالك يربي نفسه ويعودها على شيء من خلال تناسي الماضي واستشراف المستقبل ويكون نقطة الانطلاق والتحليق الى ما يصبو اليه بان يكون قادراً على اتخاذ القرارات واصدار الاحكام التي تأتي نتيجة الخبره ولا بأس ان أتت من الفشل فمن لم يشرب من بئر التجربة مات عطشاً في بحور الجهل.
فما يبنى على صحيح كان صائباً وصحيحاً هذا هو مصير ذلك المفكر فإن كان مصيره النجاح كان نتيجه الرأي الصائب هو نتيجه الخبره لذا حدد فكرتك لتقرر بنفسك مصيرك .

الدكتوره  رولا وحشه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات