منح جائزة الرباب الذهبي للفنانة السورية اصالة


جراسا -

تم مؤخرا منح جائزة الرباب الذهبي للسنة الحالية للفنانة السورية أصالة نصري، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان "أصوات نسائية" ،المنظم بتطوان من ثاني إلى رابع يوليوز الجاري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد سلم الجائزة للفنانة السورية كل من الفنان حسن ميكري، والسيدة كريمة بنيعيش رئيسة جمعية أصوات نسائية المنظمة للمهرجان، الذي اختتمت فعالياته بحفل أحيته الفنانة أصالة نصري بفضاء ساحة المطار.

وعبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن سرورها بهذا التكريم وافتخارها بهذا التتويج.

وكانت الفنانة السورية قد أتحفت جمهور مدينة تطوان على مدى أربع ساعات بكشكول غنائي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وقبل انطلاق الحفل، عقدت الفنانة السورية لقاء صحافيا عبرت خلاله عن حبها الكبير للجمهور المغربي الذواق الذي تكن له كل التقدير والاحترام، مبرزة أن أكثر الحفلات التي تستمتع فيها هي تلك التي تحييها بالمغرب.

وأكدت الفنانة السورية أن هناك تواصلا كبيرا بينها وبين الجمهور المغربي، الذي يتفاعل مع كل أغانيها التي يحفظها عن ظهر قلب، مضيفة أن هذا التفاعل ليس بغريب عن شعب فنان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات