لا يهمني أن أصل إلى الجمهور من خلال الإغراء


جراسا -

أكدت المغنية إليز التي اشتهرت بشبهها الكبير بالفنانة نانسي عجرم أنها غير مهتمة بتصوير نفسها على أنها الفنانة المغرية وقالت "لا يهمني أن أصل إلى الجمهور من خلال الإغراء،وإنما عن طريق إيصال الإحساس الصادق عندما يسمعونني أغني، يهمني الحفاظ على أبهى صورة".

وأضافت في حديث إذاعي "لا أنكر أنني أرتدي ملابس جميلة وعلى الموضة، لكنني أحافظ في الوقت ذاته على صورة محترمة لي لا تخلو من الغنج والدلال، بعيدة عن الإثارة والابتذال".

وقالت إليز "ليس هناك مانع أن أكون غنوجة، لكن أن لا يكون أمراً مبلغاً فيه ولا يكون Over". ورداً على سؤال عن إمكانية دخولها مجال التمثيل قالت "أتاني عرضان من دبي ومصر، لكن حالياً أود التركيز على الغناء، وربما في ما بعد أخوض تجربة التمثيل".



تعليقات القراء

طبوش
يا خوفي كله سيليكون.
07-07-2009 10:31 AM
هلا عمى الاصلى
......
07-07-2009 03:54 PM
abu fares
malo alselekon eza hek y3mel
07-07-2009 07:20 PM
منصور
حاب اصير تاجر سيليكون في لبنان
08-07-2009 01:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات