منى زكي تنفي التعرض لهالة في فيلمها


جراسا -

أجمع كل من شاهد فيلم احكي يا شهرزاد الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي بدور المذيعة هبة يونس ، انه يحكي قصة الاعلامية هالة سرحان .


ولكن منى زكي نفت هذا الامر في مقابلة صحفية وقالت : "ليست هالة سرحان ولا منى الشاذلي، ولا تمثل إلا نفسها فهي مذيعة تحمل ملامح إنسانية بكت في إحدى الحلقات وتراجعت في حلقة أخرى وندمت على استضافتها مريضة نفسية، وفي نظري وبصراحة شديدة هبة لا تشبه أي مذيعة من الموجودات راهناً".

وعن الهجوم الذي لحقها من خلال دورها قالت منى زكي : "حتى هذه اللحظة لا أفهم ما يحدث، لقد فوجئت بتعليقات على المواقع تتهمني بالتخلي عن مبادئي رغم أن الفيلم لم يكن عُرض بعد، فهل يُعقل أن يُحكم على فيلم من خلال إعلاناته؟".

ما أزعجني أكثر هو أن عدداً كبيراً من الناس هاجم أحمد حلمي باعتباره زوجي مع أن لا دخل له بهذا الأمر فهو ممثل وأنا ممثلة ولا داعي لهذا الخلط.



تعليقات القراء

ليلى
هاي كلها حركات عشان تلفت نظر العالم الها بعد ما غزن اللبنانيات المتحررات من القيم و الاخلاق الساحة الفنية المصرية,عشان هيك لازم منى و زميلاتها يتعرن عشان يظلن في الساحة الفنية
06-07-2009 01:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات