اغلاق

داعش ارتكبت الموبقات والفواحش


ما يجري على الأرض السورية من تقاتل بين الجماعات الاسلاميه ممثلة في ((داعش )) والثوار من الجيش الحر في عمليات مشبوهه تقوم بها ((داعش )) لصالح النظام السوري حيث ان كل الدلائل تشير الى ذلك في ظل ظروف دقيقة تمر بها الثوره السوريه لاخراجها عن مسارها في مقاتلة نظام القتل والاجرام .

إنه من المؤسف ان يصدر من هذه الجماعات (( الارهابية )) بفعل جرائمها بحق الثوار والثورة أن تقاتل حسب ما تدعي نظاما مجرما وقاتلا مثل نظام الأسد . بينما هي ترتكب حماقات نتيجة قصر الرؤيا لديها وكأن هذه الجماعات الاسلامية المتطرفه الدخيلة اصبحت عبئا على الثورة لتعكر صفو ثورة الكرامه والحرية للشعب السوري الذي اطلقها منذ ثلاث سنوات .

لا بد من تصفيه هذه الجماعات الارهابية المجرمه التي وجهت بندقيتها ووجهته الى صدور ثوار وشعب سوريا بدل أن تقوم بتوجيهه الى صدر النظام كعدو مشترك تدعي انها تحارب من أجل إسقاطه بينما ما تقوم به هذه الجماعات من أعمال وحشية ومجرمه بحق الثوار والشعب يدل على أنها لديها رؤية خاصة لا تتماشى مع مقومات الثورة وهي تسعى الى اقامة دولتها الاسلامية وذلك بسبب ارتباطها بالقاعدة .

إن تباطوء العالم تجاه إيجاد حلول سياسية في سوريا او تقصيرهم في دعم ثوار سوريا الأحرار ممثلا بالجيش الحر أوجد مثل هذه الجماعات الارهابية (( داعش – النصرة – تنظيم دولة العراق)) وغيرها من الجماعات التي لا تعمل الا من أجل مصالحها وبعيدا عن مصلحة الشعب السوري الذي دفع ثمنا لذلك عشرات الآلآف من القتلى والمشردين.

لا بد من تقديم الدعم المطلق للجيش الحر من أجل القضاء على مثل هذه الجماعات الارهابية وتنظيف الثورة منها بمختلف الوسائل فقد ارتكبت – داعش كل الموبقات والفواحش بحق الثورة لتعود الثورة الى مسارها الصحيح . لتكمل مسيرتها من اجل الحرية والكرامة التي سالت دماء كثيرة من أجلها وتوجه بوصلتها نحو النظام المجرم في دمشق . وأن أي أسلحة توجه الى بعضها في هذا الوقت تعتبر خيانه للثورة ولشعب سوريا .



تعليقات القراء

أبوموسى الأسلامي
كل القوى الدينية التي دخلت على خط الثورة السورية الذي أدخلها هم من يريدون أطالة عمر النظام لغرضين الغرض الأول تدمير سوريا الوطن والدولة وزرع فتنة طائفية وتحريف مسار الثورة من ثورة على الظلم الى حرب أهلية طائفية والسبب الثاني لتصديق مقولة النظام وروايته بان ما يجري ليس ثورة بل جهات ظلامية دينية ومؤامرة كونية معها لتدمير سوريا المقاومة والممانعة
05-02-2014 04:15 PM
ابو سياف
كلها منظمات جهاديه لاا تملك اية رؤيا سياسيه فاهدافها فقط اقامة دويلااات اسلاااميه في المناطق التي تسيطر عليها وتقتل كل من يقف في طريقها::
05-02-2014 10:24 PM
م.يزن
لاصحاب القلوب القويه ارجو فتح اليوتيوب وكتابة العنوان= فواجش واجرام جبهة النصره وجيش الحر= ليعرف حقيقة الثوره المزيفه المدفوعة الاجر ثورة البترودولار
رد بواسطة شي غاج
فعلا فتحت اليوتيوب ورايت شي مقرف من ثوار الدولار قطع رؤوس واغتصاب وسرقه ههههههه قال ثوره قال ههههههه شي غاد
09-02-2014 06:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات