اغلاق

الأردن لن يكون وطنا بديلا


في ظل ما يسمى مفاوضات عملية السلام التي تجري الآن .. ويحمل اجندتها وزير الخارجية الأمريكي ((جون كيري )) - خدمة للصهيونية .

فهذة المفاوضات لن تفضي الى نتائج ملموسه تحقق آمال الشعب الفلسطيني التي تحقق دولته المستقلة وعاصمتها القدس المحتله, ما يتردد بخصوص الحلول المقترحه من عمليات توطين الشعب الفلسطيني في المهجر وخاصة في الأردن , سيكون خدمة للصهيونية وأن اية توافقات تجري بهذه الخصوص هي عمالة وخيانه للقضية ولا يجب ان توصف بأقل من ذلك .

إن اي تنازلات تقدم للصهاينه بخصوص الحلول النهائية والتي تستند اصلا على القرارات الدولية وخاصة حق العودة والحدود حتى الرابع من حزيران لعام 67 يعتبر ايضا خيانه بحق القضية.

الأردن يعتبر عمق القضية الفلسطينية وتحمل الكثير ولا زال يتحمل في سبيل حل القضية الفلسطينية الحل العادل الذي يحقق للشعب الفلسطيني آماله وطموحاته في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أن اية طروحات يتم طرحها قبل تحقيق حل الدولة يعتبر التفافا على القضية وتآمر عليها لحساب الصهيونية ولا يمكن لأي شريف عربي أو مسلم أن يقبل بمثل تلك الحلول .

ان طرح الحلول الاقتصادية يعتبر ايضا التفاتا على القضية ولن يقبل أي مواطن اردني شريف أن يقبل بمثل تلك الحلول الالتفاتية التي لا يمكن ان يكون الهدف النهائي منها سوى خدمة الصهيونية .

إن الأردنيون مجمعون ان الأردن كوطن بديل خط أحمر ولا يمكن تجاوز هذا الخط الى في عقول الخونة .

كما يجمع على ذلك كل الشرفاء من الأمة الذي لا هم لهم سوى أن نرى الدولة الفلسطينية قائمة ولا يحكمها الا أهلها دون شروط ووصاية من أحد , ونأمل ان نرى ذلك يتحقق عما قريب بهمة الشرفاء والمخلصين وليس المزايدين على القضية وعلى قضية الوطن البديل الذي يتردد بين فينة وأخرى , وحمى الله الوطن وحقق آمال الأمة بحل القضية وتحرير فلسطين من بحرها الى نهرها .



تعليقات القراء

الكيلاني
عزيزي الكاتب
"لأردن يعتبر عمق القضية الفلسطينية وتحمل الكثير ولا زال يتحمل في سبيل حل القضية الفلسطينية الحل العادل الذي يحقق للشعب الفلسطيني آماله وطموحاته في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف."
وكم من الشهداء قدمنا من اجل فلسطين
ولا يوجد عائلة صغيره في الأردن الا وقدمت شهيدآ لها في سبيل فلسطين
جرح فلسطين جرحنا,وان شاء الله ربنا ينصرنا عليهم وترجع لنا قدسنا الشريف
وننتهي من همومنا مع اسرائيل
29-01-2014 12:14 PM
وداد
اخي الكاتب فلسطين ليست للبيع والاردن ليست للمبادلة انامن اصل فلسطيني ولا اقبل بغير فلسطين وطنا للفلسطينيين اما الوحدةفاني ارحب بها--اما امريكا والصهيونيةفهما يكرمان من غير كيسهما--ايضا الفلسطيني الشريف لا يقبل بالمبادلة
رد بواسطة راوي سوالف
سولف غير هالسولافة يارجل فكك من الحكي اللي شبعنا منه
29-01-2014 04:23 PM
الحوراني
الكاتب العزيز احب ان ابشرك بان كل كتابات التخوين و التشكيك بكل من يمس الخطوط الحمراء من القادة ؟؟؟,,

قد انتهى مفعولها منذ زمن طويل منذ اتفاقيات كامب ديفيد , مرورا باوسلوا التي اجبرت القيادة الفلسطينية عليها بضغط من العرب قبل الغرب , الى اتفاقية وادي عربة التي لا زلت اتمنى ان اعرف ماهي فوائدها للاردن , ولماذا وقعت ؟؟؟


فلذلك لا تتعب نفسك بكل هذه المخاوف و القاء تهم الخيانة مثلا ؟؟: فعندما ياتي وقت فرض اي تسوية من الدول المهيمنة علينا ,......
29-01-2014 08:52 PM
اهلا
سيكون
30-01-2014 08:47 AM
المزاري الحر
كل الدلائل تشير انه سيكون الوظن البديل ومل السياسات تتجه بهذا الاتجاه وكثر النفي تكريس لتمرير هذا الواقع الي سيدفع ثمنه الاردنيون والفلسطينيين. بل والامه::
30-01-2014 11:27 AM
لن نقبل بذلك كلانا
نحن دولة متهالكة نخرها الفساد والمفسدون وأرهقتها الهجرات المتوالية منذ تأسيسها ... ولا زلنا نتجه الى نفق مظلم لا كما يدعي الإعلام الرسمي المغيب عن الحقيقة بأن مستقبل واعد ينتظرنا ... لقد إنتظرناه طويلا منذ وادي عربة واللبن والعسل ( على رأي عبد السلام) ولم يأت بل ساءت الأحوال .... ليس من مصلحة لا الردن ولا فلسطين أو ما تبقى منها أن تكون أي نوع من الوحدة ... فكلاهما يعيش على ما يقدم لنا من مساعدة يتبعها من وأذى من الشقيق قبل الصديق .... ألا ترون أن الخريف العربي قد حقق أهدافه .؟ فدمر سوريا وأدخل مصر دوامة لن تخرج منها ومزق اليمن وها هي الطائفية المقيتة تظهر في البحرين ممن يدعون أنهم يطالبون بالحريات .... الحل بيد الشعب الفلسطيني أنفسهم وعباس وزمرته لا يمثلونهم ... كما الشعب الفيتنامي والجزائري وغيرهم ممن تحرر من نير الأستعمار .... توحدوا مع أنفسكم أولا قبل أن تطلبوا الوحدة مع أحد .... ( فتح وحماس لم تنجح ... شرقي وغربي بدها تنجح ؟؟؟؟ لا أظن إطلاقا" لأن فيه ظلم لكليهما ... والمستفيدون معروفون للجميع ) ...
30-01-2014 02:50 PM
كاسك يا وطن
استغرب من تصريح الوزير الكلالده بان اتفاقية السلام حمت الار دن وحدوده حيث ان هذا الطرح لا يوجد بعقلية الصهاينه وهم يعماون على هدم الاقصى وان يكون الاردن الوطن البديل :"""
والفاسدون بالوطن يكرسون هذا الواقع :"" والجميع سيدفع ثمن عمالة العملاء"'
30-01-2014 05:04 PM
الوطن البديل...الوطن البديل
الوطن البديل مقرر قبل ان يكون هناك وطن في شرق نهر الاردن.اقرؤوا التاريخ؟كان هناك دولة انتداب واحتلال بريطاني وبلفور وسايكس بيكو.قرروا هذا منذ قرابة المئة عام ونحن ما زلنا نعرج وراء قراراتهم.الم تجف مأقينا من التباكي خلال المئة عام على ما خلفاه لامتنا؟اتمنى من الجميع اغلاق هذا الباب والبحث في امور تهم واقعنا الان وعدم الانشغال بنبش ماض لن نطال منه الا الحسرة والندم.؟؟
02-02-2014 11:29 AM
شو بتسولف
شو بتسولف ماهي الاردن وطن بديل يعني دخلك شو بتسمي الفلسطينيين الذين تم منحهم الجنسية منذ عام 1948
هاظا اللي بصير اتمام للموضوع ومش بالضرورة يصير اسم الاردن فلسطين او ان تبقى الاردن ستصبح دولية قومية امية حتى يرفعوا من تفكير الناس اسم وطن بديل
اصحوا يانايمين
02-02-2014 12:16 PM
اخو علياء الى الاستاذ احمد دولات
هل مازال الاردن في رأيك وطن غير بديل ؟ اكثر من ذلك لا يبقى سوى تغيير اسم الاردن وأنا اقترح تسميتة من الوطن البديل الى الارض البديلة لأن وطن بديل تعني الفلسطينون ولكن الاخرى تشمل الجميع
02-02-2014 05:28 PM
ابو سياف الاردني
شرفاء الامه لن يقبلوا بالوظن البديل لانه ببساطه تنازل للكيان الصهيوني واذا تحول الارن الى وطن بديل.......
02-02-2014 07:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات