إجواء غير مستقرة وزخات سياسية محتملة .. !


تتأثر المملكة بمنخفض سياسي عميق قادم من الغرب ، بحيث ستقع المملكة تدريجيا بحالة من عدم الإستقرار الديموغرافي ، مع توقعات بهطول زخات سياسية من الخارجية الأمريكية (الراعي الرسمي للمنخفض) حاملة للمرتكزات والمبادئ التي تقوم عليها "يهودية أسرائيل" مدعومة بجبهة تخاذل "فتحاوي" ومباركة الإعتدال العربي بشكل عام ، بحيث تتشكل أجواء مغبرة ينتج عنها تدني الرؤيا بوضوح ، ويستمر تأثيرها لهذا العام والعام المقبل على أبعد تقدير، بحسب موقع طقس "فلسطيني هي أرضي" .

ويتوقع أن تتأثر المملكة بهذه الحالة نتيجة تموضع منخفض سياسي في طبقات الجو العليا في "واشنطن-لندن" ، بالتزامن مع امتداد منخفض "جنيف2" القادم من الشمال، لذا تنخفض قليلا درجات الممانعة سياسيا، مع بقائها أدنى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من القرن الماضي، لتصبح بين (242-194 ) درجات سياسية وفق معيار الأمم المتحدة .

وتتكاثف التصريحات مع بدء الجولات، وعلى ارتفاعات وسقوف و"فقاعات" مختلفة، بحيث يتوقع هطول زخات من الإتفاقيات والتنازلات، قد يصحبها فرض (الأمر الواقع) أحياناً ، وتكون الرياح غربية شمالية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ستثير تدريجياً الغبار والأتربة في أغلب المناطق وتنعدم الرؤيا الأفقية والعامودية، أما في العاصمة عمان فيخيم الضباب وعدم الإستقرار وأنعدام الشفافية على موازنات (مجلس الوزراء) ، وفي خليج العقبة سيبقى "محادين" يزين الشوارع باللوحات الجميلة ، وتتشكل الرياح الجنوبية "المعانية" المعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون حالة البحر .... حائرا.

وحذر الموقع، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق والمعابر الحدودية ليلا ونهاراً، نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل (السياسات الإستسلامية الخبيثة) النشطة والمهيمنة على الخارجية.

ويتوقع إستمرار تأثر الأجزاء الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية، بحالة عدم استقرار السياسي في 2014 ، وتبقى درجات "الحرية" أدنى (بشكل خطير) من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام لتصبح بين (0 و-10) "درجات حرية رأي" ويكون الطقس مشحونا ، وتظهر السحب المحلية على ارتفاعات "تشريعية" مختلفة، ويتوقع هطول زخات من التصريحات "النيابية" الفاشلة يصاحبها الرعد من مجلس "الأعيان" .... أحيانا.

أما الرياح، فتكون غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تكون نشطة مع هبات "سيسيّة" قوية أحياناً من أقصى الشمال الشرقي المصري، أما في خليج العقبة فإن البحر ... ما زال حائرا.

وحذر الموقع من خطر السحب التراكمية وتكاثف الضباب، خاصة شمالا وغربا، ومن خطر انعدام مدى الرؤية الواقعية في "مركز إدارة الأزمات" والمناطق الدابوقية كافة.

ونصح الموقع الساسة وأصحاب الولاية والمواطنين بتوخي الحذر من المنخفض "العميق" اليهودي المنشأ ، والذي سيؤدي إلى تغيرات مناخية في المنطقة العربية إجمالا وفي بلاد الشام خاصة ، بسبب "الإحتباس الصهيوني" وبسبب تلاشي طبقة المقاومة تدريجيا وأختفاء "الأوزون"العربي نهائيا ، ويعتبر هذا المنخفض إمتدادا لسلسلة المنخفضات القادمة من "مؤتمرات الصهيونية العالمية" والتي تستمد قوتها من "الماسونية العالمية" التي بدورها تسيطر على كافة "مطابخ القرار" العربي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات